الجوكر عضو مميز
الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 129 نقاط العضو : 13843 شعبية العضو : 1 العمر : 39 تاريخ التسجيل : 10/05/2010 اوسمتى : اوسمتى 3 :
| موضوع: روايه الحب الامستحيل العاشر 9th يونيو 2010, 21:51 | |
|
الساعه 10 مساء ..
رنيم وشوق جالسين في غرفة راكان ...
راكان متكئ عالسرير وبحضنه اللاب توب / وبعدين معكم اطلعوا خلوني اركز .
شوق / اففففففف عطني اللاب توب بس ابغا ابحث عن موضوع يخص الجامعه والله بسرعه برجعه ..
راكان / وجهازكم وينه ؟؟
رنيم / ليه ماتدري ان الجهاز مخترب صار له كم شهر ..
راكان / خلاص بكرا اصلحه وافتك من حنتكم ..
شوق بنبرة رجااا / حياتي راكان اللحين ابغا الموضوع
راكان استسلم .وقفل الصفحات الموجودة / تعالي خذي دقيقتين ورجعيه ..
شوق اخذته من يده / يااابعد قلبي تسلم والله
وطلعوااا هي مع رنيم ..
راكان اخذ جواله ودق على عماد ..
عماد / ايوااا
راكان / هلااا وينك اليوم ماشفناك ؟؟
عماد / ابشرك كلمت امي عن بنت الفارس
راكان / والله وش قالت متى راح تروح وتشوفها لك ؟؟
عماد / يوم الخميس الجاي ..
راكان / اوووه عقبال مانبارك لك ان شاء الله ..
عماد / وعقبال مانفرح فيك بعد ..
راكان / هههههههه لا انا تو الناس علي ..
عماد / لااا عمري حنا راح نتزوج مع بعض ولا نسيت اتفاقنااا
راكان / هههههههههههه لااا هالحين خلااص الأيام تغيرت عن اوول ..
عماد / لا والله ..
راكان / ههههههههههههههههه لا انت ماعليك مني انبسط وتزوج وانا ربي يحلهااا ..
عماد / متحمس مرررة ليوم الخميس
راكان / اعقل ياااولد اهم حاجه انك تنسى الطيش والهبال اللي عندك علشان تكون مبسوط على طول معها اذا الله كتب وتزوجتوا ..
عماد / أي لاتخااف ياراكان .. كل شي نسيته .. علشان بنت الفارس ..
راكان / هههههههههههه بنت الفارس شكلها ماخذه عقلك وقلبك وكل شي ..
عماد يتنهد / آآآآآآآه كأنك حاس فيني ...
::::::::::::::::::::::
رنيم راحت غرفتهاا وقبل لاتنام دق جوالهااا .. بنغمة رومانسية ..
رنيم قلبها خفق ... (( هذا فيصل .. ))
الحب الكبير .... يتصل بك
ردت عليه بهدووء / الوو
فيصل وصوته مبحوح / هلا رنيم كيفك حيااتي
رنيم / وش فيك فيصل صوتك متغيررر ؟؟
فيصل كح علشان يعدل صوته / لا ولا شي بس حبيت اسمع صوتك اليوم ..
رنيم / يابعد قلبي والله .. تدري اني جالسة افكر فيك قبل لاانام ..
فيصل / وش كنتي تفكري فيه ؟؟
رنيم / في كل شي .. حبيت اني اكون معك على طوول ..
فيصل / ان شاء الله .. رنيم ..؟؟
رنيم / هلاااااا يااعيون رنيم انت .. (( امووت فيك لناديتني بأسمي ))
فيصل / احبك .. وامووت فيك والله ..
رنيم ارتبكت / اممم وانا بعد ..
فيصل بنبرة رجا / قولي احبك ..
رنيم بدلع / اممممم لااا استحي والله ..
فيصل بنبرة رجااا / رنييييييييييييم تكفين
رنيم تمووت ولا تسمعه يترجاها ويناديها بأسمهااا / احبك .. يافيصل احبك ..
فيصل ابتسم / يااقلبي والله ..
::::::::::::::::::::::::::::
حسام وصل البيت .. وهو ينادي / يمه .. يمه وينك .
ام حسام طلعت من المطبخ وبيدها كوب شاي / ايواا انا هنا وش تبي ؟؟
حسام حاط الشماغ بكتفه / وين دانوووه هالحين ؟؟ وين راحت الكلبه ؟؟
ام حسام / وش فيك معصب انت هي راحت تذاكر مع صاحبتها هالحين تجي ..
حسام / ومنو هذي اللي رايحه معهااا ؟؟
ام حسام / والله ماادري بـ
حسام / ياسلاااااااااااااام أم ومانتي عرافه بنتك وين تهيت ووين تروح ؟؟
ام حسام / وش فيك على بنتي انت وش جالس تقول ؟؟ انت سامع عنها شي ؟؟
حسام / تبغيني اذبحها ان سمعت عنها شي .. بس مايصير الساعه 12 هالحين وهي مارجعت البيت ..
ام حسام / لا تخاف هالحين تجي ..
حسام / يمه يعني انتي تشوفينها عدله لحد هالحين مارجعت يعني لو حد يشوفها حد من جيراننا وش راح يقولوا عنهااا ؟؟
انا اللي انا الولد ارجع قبلها للبيت وهي لاااا ..
ام حسام / والله وش اقولك ياوليدي هي عنيدة وماتسمع كلام أي حد ..
حسام / انا اللي ابربيها هالحين ..
وصلت دانه بس هالمرة راجعه البيت وماهي سكرانه كأنها حاسه ان في حد ينتظرهااا ..
حسام / اهليييييييييييييين شرفتي والله ..
دانه / مالي خلقك اخلص وش تبي ؟؟
حسام / لااا والله ياحلاتك بس لاتفكري اني بسكت عليك .. وانتي داخله بهذا الوقت ..
دانه / افففف ياحبكم للمشاكل والهذرة آخر الليل ..
حسام مسك يدها وويحاول يلفها لورااا / مرة ثانيه من رجعت البيت وماحصلتك موجودة لاتلومين الا نفسك فاهمه ..
دانه / وجع اترك ايدي .. << فلتت يدها منه / طلعت رجعت انت مالك دخل فيني
ام حسام / اسكتوا لاتفضحونا عند الجيران صوتكم كله برااا ..
حسام / اذا انا اخوك ومالي دخل فيك اجل منهو اللي له دخل هاااا ؟؟
دانه راحت لعند امها تحمي نفسها منه / ماحد انا حرررة اسوي اللي ابغاه ماحد له حكم فيني ..
حسام بعصبيه / هذي اللي تبغاني اذبحها اليوم ..
ام حسام تهدئ دانه / بس خلاص اسكتي ماتشوفي اخوك معصب لاتتنرفزيه اكثر ..
حسام وبلهجة تهديد ووعيد / والله يادانوه من طلعتي من غير اذني ياويلك ..
دخل غرفته وسكر الباب بقووة ..
دانه / وجع ان شاء الله ..
:::::::::::::::::::::::::::::
يوم آ خر بالجامعه ..
شوق في قاعة الأختبارات <<< بدت اختباراتهم ..
لما طلعت قابلتها مشاعل ..
مشاعل / ها وش صار معك ؟؟
شوق وهي مبسوطة / الأسئله جنااان سهله مرررة ..
مشاعل / ايوا انا حليتها وانا مغمضه هههههههه
دانه قربت من عندهم .. وفي عيونها حقد وكراهية عليهم ..
شوق تمسك ايد مشاعل وتجرها لعندها علشان تقهر دانه / ميشووو تعااالي الكافتيريا ميته جوووع ...
مشاعل / طيب جاااااية .. عورتي ايدي ..
شوق ومشاعل / ههههههههههههههههههه
دانه مقهورة ضيعت صداقتهم ومزحهم ومرحهم .. على طول .. (( اففففف جد انا المجنونة اللي حكيت معها وانا سكرانه .. ))
::::::::::::::::::::::::::::
ريناد اول مارجعت من المدرسه صعدت لغرفة ندى ..
ريناد / ندووش وجع لحد هالحين ناايمة اصحي ..
ندى وصوتها ثقيل من النوم .. / هااا خير وش تبين ؟؟
ريناد / اصحي بسك نوم يلااا ترى لموو زعلانة عليك ..
ندى فتحت عيونها واتكت عالسرير بسرعه / وشفيهااااا زعلانة ؟؟
ريناد / تقول ليه غايبه ا اليوم ومارحتي المدرسه وليه ماحكيتي لهااا ..
ندى / يالله وش يفكني منها هالحين وربي نسيت ..
ريناد اتجهت للباب علشان تطلع / المهم حاكيهااا
طلعت ريناد وصادفت اخوها عبدالله وهو جاي ..
عبدالله / هلا ريناد كيفك اليوم
ريناد بأبتسامه / بخير كيف روان رحت لهاا اليوم ؟
عبدالله / لا ماقدرت اليوم الصباح كان عندي شغل بس نتغدا ونروح مع بعض ..
ريناد / اوووكي وانا جااهزة
عبدالله / هههههههه جاهزة وانتي بمريولك ؟
ريناد / ههههههههههههههه لا بس متشوقه اشوف روون اكيد صارت احسن ومو نايمة مثل امس ..
عبدالله / اوكي انزلي انتي مع ندى نتغدا ونمشي ..
ريناد / اووكي ..
:::::::::::::::::::::::::::
حسام بغرفته وماخذ رقم جوال ريناد من جوال امه ..
حسام (( اكلمها ولااااا ؟؟ طيب وش راح اقول لهااا .. بس لازم اكلمها والله اشتقت لها .. ))
ريناد بدلت ملابسهاااا وتوها بتطلع من الغرفه الا دق جوالهااا بنغمة كلاسيك ..
ريناد ناظرت الرقم / ؟؟؟؟ من رقمه هذااا << ..... 056
اي يمكن وحدة من بنات المدرسه ..
ردت بهدوء / الوو
حسام (( فديت هالألووو وهالصوت . والله )) . رد بإرتباك ./ ريناد ؟؟
ريناد / ؟؟؟ من معي ؟؟
حسام / كيفك ؟ وش اخبارك ؟
ريناد ردت بعصبيه / من معي من انت ؟؟ (( منو هذا اللي يعرف اسمي ورقمي وداق عليَ .. ))
حسام ببرود وكأنه يبغاها تحكي معه اكثر / اناااا .. امممم نستيني ريناد ...
ريناد ارتبكت مرررة وتحاول تتذكر صوته .. ..
حسام / ريناد .. ريناد وينك .. مشتاق لك .. تعالي زورينا عالأقل ..
ريناد تذكرت صوته ومن يكون رمت الجوال عالسرير وحست ان الدنيا تدور فيهااا جلست الأرض وهي مغمضه عيونها وماسكه راسها بيدينها بقوة وكأنها تبغا ترفض تتذكر أي شي ... أي شي يذكرها في حسام ..
ريناد ردت بهدوووء وبصوت متقطع بعد مابلعت ريقهااا / حــ سـ ســ اا مـ
الا تدخل ندى الغرفه / يلاااا ريناد ننــ << شافتها جالسة بالأرض ومنزله راسها على ركبتهاااا
قربت منهااا / ريناااااااااااااااااااد
ريناد حست ان في حد يناديهااا والصوت صوت اختها ندى .. ارفت راسها بسرعه / نــ ندى
ندى / ايواا وشفيك جالسة كذااا
ريناد وقفت ببطئ وبإرتباك / لا بس حسيت ان راسي يدور وجلست ...
ندى / اهااا هذا من المدرسه قلت لك بلاها اليوم بس انتي رفضتي الا يعني تروحي وتعبي نفسك ..
ريناد سكتت ونزلت معهااا بهدوء ..
:::::::::::::::::::::::::::
حسام حط جواله بجنبه ... (( آه ياريناد ليه مانتي راضيه تتقبليني في حياتك .. يعني خلاص رحتي لعند ابوك وخلاص نسيتينا كلنااا حتى امي ماعدتي تزورينها ولا شي !! صدقيني مو ذنبي دانووه هي السبب !!! ))
:::::::::::::::::::::::
ام هشام ماسكه التليفون وبالصاله فووق ..وتحكي مع وحدة من جيرانهم ...
ام هشام / انا لله وانا اليه راجعون .. خلاص مريني انتظرك ..
هشام / خير وش صاير يمه ؟؟
ام هشام / لا حول ولا قوة الا بالله .. فيصل ولد جيراننا عطاك عمره يقولون مريض معه الخبيث الله لايبلانا ..
راكان فتح عيونه للآخر / انا لله وانا اليه راجعون وانا اقول مااشوفه هاليومين بالجامعه ؟؟ << نزل رااسه وبانت دمعته على خده ..
ام هشام بحزن / هذي الدنيااا حياة وموت .. شبااب ووحيد امه وابوه الله يعين اهله بس ..
هشام / يلااا يمه انا رايح اشوفهم واعزيهم .. .. قووم ياراكان معي ..
راكان مشى مع هشام لبيت بو فيصل ...
..
في بيت بو عبدالله الفارس
<<<<< صوت التليفون يرن
ام عبدالله وهي بالصاله وجنبها بو عبدالله و ارفعت السماعه ..
ام عبدالله / الوو ...
ام عماد / ياهلا ام عبدالله ؟؟
ام عبدالله / ايووه يااهلااا من معي ؟؟
ام عماد / معك ام عماد السعود اللي بالحارة الثانيه ...
ام عبدالله / ياهلااا تشرفناا والله .. خير تامرين على شي
ام عماد / مايامر عليك عدوو والله .. بس كان ودي نجي ونسير عليكم بكرا بعد صلاة المغرب .. ونبغا نشوف بنتك ندى ..
ام عبدالله / اووكي حياكم الله البيت بيتكم ... ننتظركم على خير ..
بو عبدالله / منوو اللي بيجي ؟
ام عبدالله / ام عماد السعود تقول هي اللي بالحارة الثانيه !!
بوعبدالله / انتي تعرفيهااا
ام عبدالله / لا والله اول مرة اسمع عنهم بس والله ماادري وش تبي بس اتوقع بتخطب
بوعبدالله / بتخطب !!!! منووو ؟؟
ام عبدالله / اكيد ندى بعد منووو غيرهااا
بوعبدالله / ههههههههههه ندى احسها ماتصلح للزواج صغيررره ومرجوجه
ام عبدالله / لا عيوني ماهي بصغيره اذا جا نصيبها وكان زين والله ماراح ارده ابغا افرح ببنيتي الغااااااااااااليه
بوعبدالله / ان شاء الله خير
:::::::::::::::
عماد / ها يمه وش صااار ؟ وش قالت ؟
ام عماد / هههههههههه و شفيك كذا متحمس حنا لسا ماطلبنا يد بنتهم ..
عماد / يمه بكرا لرحتي مو تقولي لهم اني بس ادرس بالجامعه خبريهم اني اشتغل مع ابوي بالمساء ..
ام عماد / اكيد ياوليدي هم ماراح يقبلو يزوجون بنتهم وانت تو تدرس .. يلاااا هالحين عاد روح للشغل ولا بهوون من الخطبه ..ههههههههه
عماد وهو مبسووط / لااااااااااااااا خلااص راايح بااااااااااااااااااي
وطلع من البيت وراح للشغل مع ابوه بالشركة ..
:::::::::::::::::::::::::::::::
رنيم وشوق بالصاله اللي تحت .. ويناظرون التلفزيون .. حاطينه على مسلسل عديل الروح على قناة دبي ..
شوق / رنووم شوفي ميك اب رانيااا يصلح لي صح ؟؟ << رانيا هي مشاعل الزنوكي بالمسلسل
رنيم وهي سرحانه وساكته / ..............
شوق تهز رنيم بيدهاا / رنيييم اكلمك ؟؟؟
رنيم / هاااا وش فيك ؟؟
شوق / وينك مع وجهك شكلك مو معي بالمرررررررة
رنيم / اسكتي .. مالي خلقك احس اني مخنوقة ابروح غرفتي احسن لي ..
الا تجي ام هشام فوق علشان تاخذ عبايتها وتروح للعزااا ..
شوق / ايواا جات ماما هي اللي بتبرد قلبي ... ماما تعالي شوفي الميك هذا حلوو ؟؟ << وتأشر عالتلفزيون
ام هشام / مو وقته ياشووق انا رايحه العزااا لبيت جيراننا هاللحين
شوق / عزاااا ؟؟ منووو << شكت في فيصل على طوووووووول
رنيم اسمعت امها وهي تحكي مع شوق وقبل لا تدخل غرفتهااا قربت من امهااا وبخوف وقلبها يخفق بقووة وهي تتنفس بقووة / مامااا منو اللي تووفى ؟؟؟ أي جيران .. من ولده ؟؟
ام هشام / ولد ام فيصل الخالد .. ... فيصل توفى ..
رنيم شهقت بقووة / لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وطاحت بالأرض تبكي ومنهااارة ..
شوق / رنيييييييييييييم ... رنييييييييييييييييييم
ام هشام ماسكه رنيم وحاطتها على يدهاا / رنيم يمه وش فيك ؟؟ << التفتت على شوق / شوق روحي هاتي عطر خليها تشمه بسررعه ..
ام هشام تهز في بنتهاا / رنيم .. رنيم يمه ردي علي .. وش فيك ؟؟
جات شوق ومعها للعطر ورشته على ورقه كلينكس وقربته من انفاس رنيم ..
رنيم فتحت عيونها ببطئ وبصوت مبحوح ومتقطع / آآهـ مـــــــ ـــــــــااامــ ـــــــااا فيــ ـــــصــ ـــــل تـــ ـــــــوفـــــــ ــى ؟؟
ام هشام تناظر شوق وهي مستغربه !!! / وش بلاها اختك ؟؟ ليه متأثرة كذااا
شوق وهي مرتبكه / مو وقته ماما خلينا نوديها غرفتهاا هاللحين .. علشان ترتاح ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::
عبدالله عند خلود وروان بالمستشفى
خلود / وربي طفشت خلااص 3 ايام وانا هناااا بلييز كلم الدكتور
عبدالله بأبتسامه / كلمته يقول ان شاء الله الليله خروج
خلود / والله جد عبدالله ..
عبدالله / أي .. << يناظر سرير روان وهي نايمة فيه / ها كيف روان اليوم ان شاء الله احسن ..
خلود / أي احسن الحمد لله ماطرشت اليوم ..
عبدالله / الحمد لله ...
التفت على خلود وناظرها بلهفه / خلوود اشتقت لك ..
خلود ابتسمت / وانا اكثر والله ..
عبدالله / يااقلبي انتي <<< اخذ يدهااا وضمهاا وشبكها بيده
::::::::::::::::::::
ام عبدالله تنادي.. / ندى .. ندى ..
ندى / هلااا ماااااااااما وش تبين انا هنا بغرفتي .. ادخلي ..
ام عبدالله دخلت الغرفة ..
ندى وريناد كانوا جالسين جنب بعض وبيدهم البومات صور لندى ..
ام عبدالله وهي تلمح / ندى .. ابغاك لوحدك ..
ريناد سكرت الألبوم وحطه على جنب .. / اووكي خالتي حياك انا طالعه ..
ام عبدالله / خلصينا اطلعي يلااا ..
ندى وعينها بعين ريناد / مامااااا
ريناد طلعت بهدووء وسكرت الباب ..
ندى / ماما انا وش قلت لا تضايقي ريناد .. كلميها بحنان .. مو بجفاف كذاا
ام عبدالله / لا والله انتي راح تعلميني كيف احكي واتكلم مع بنت نوير .. .. هذا اللي ناقص بعد ..
ندى عارفه انها مهما حكت ومهما قالت ماراح امها تتقبل ريناد ابد .. / طيب .. شبغيتي ...
ام عبدالله جلست جنب ندى / ندى بكرا بعد المغرب ابغاك تتكشخي وتتعدلي زين .
ندى / ؟؟ !!!!!!!!!!.
ام عبدالله / لا تناظريني كذااا سووي الي اقول لك عليه ..
ندى / ههههههههههه طيب ليه ؟؟؟
ام عبدالله / يالهبله مافهمتي ؟؟ يمكن بيخطبونك ..
ندى / هههههههههههههههههههه منووووووووووووو ؟؟ وش فيك ماما تخربطي اليوم ..
ام عبدالله / قبل شوي دقت علي حرمة وتبغا تزورنا بكرا بعد صلاة المغرب وانا مااعرفها ولا شي وش معناتها هذي اكيد جاية تخطب ..
ندى / تخطب ؟؟ تخطبني انااا ؟؟
ام عبدالله وهي فرحانه وتبتسم / أي يااابنيتي ..
ندى / مو شرط .. انااا .. يمكن تبغا اختي ريناد ..
ام عبدالله اختفت ابتسامتها / افففففف ترجعي وتردي على هالريناد انتي .. اقولك بتخطبك انتي فااهمه . هي قالت بنشوف بنتك ندى .. .
ندى / !!!!!!!!! (( انا بنخطب ؟؟ وناااسه بصير مثل لموو الهبله ههههههههه ))
ام عبدالله / المهم عبدالله ترى يقول اليوم بتطلع روان من المستشفى ..
ندى / جد اليووم ياااااااااااي ونااسه بروح اخبر رنوود بيبي . .
ام عبدالله / بعد مدلعتهاااااااا اشووف ..
ندى طلعت من الغرفه وراحت لعند ريناد علشان تخبرها بخروج روان من المستشفى .
ريناد / جد اليووم ؟؟
ندى / أي .. قالي ريان ان اليوم عيد ميلاد روان ... والله راح تنبسط حنا راح نعمل لها حفله علشان سلامتها وعلشان عيد ميلادهاا
ريناد بحماس / .اووووووووكي .
ندى بخجل / ريناد شكلي بنخطب
ريناد مستغربه / هااا ؟؟ أيش ؟؟
ندى / من قال ها سمع ..
ريناد / جد من اللي خطبك ؟؟
ندى / مو مهم .. بكرا بنشوف .. ..
ريناد / وافقتي وانتي ماتعرفي منوو ؟؟
ندى / ههههههههههه يالمفهيه لسااا ماوافقت بس هم بيشوفوني بكرااا وانا بعدها اقرر يا أي يا لااا
ريناد / اهااااااا
::::::::::::::::::::::::::
بو هشام وهشام وراكان رجعوا البيت وبعيونهم حزن على فيصل ..
ام هشام جات وراهم وعلى طول صعدت فوق لغرفة رنيم ..
شوق / رنيم خلاص بسك بكي ..
رنيم / يااشوق هذا فيصل اللي حبيته من قلب ... تخيلي يااشوق البارح حكيت معه وكأنه جالس يودعني .. قال لي قولي لي احبك .. .. آآآآآآآآهـ وين رحت وتركتني .. والله احبك بس ارجع لي .. ياليت الموت لفاني ولا لفاك ..
شوق / اسكتي .. لحد يسمعك .. وربي بيسونها لك سالفه .. استغفري ربك وترحمي له ترى والله الموت اريح له من انه يتعذب بهالمرض .. .
رنيم وهي تشهق بالبكي وعيونها ذبلانه وحمراا ... كفكفت دموعهاااا / الله يرحمه
دخلت ام هشام الغرفه .. وكانت شوق جنب رنيم .. بالسرير ..
ام هشام / هااا صارت احسن ؟؟
شوق / ايه .. احسن
ام هشام جلست عالسرير / رنيم .. وش فيك يمه ؟؟
رنيم لمت امهااا / ماما انا تعباانه مررة ..
ام هشام / بسم الله عليك وش فيك ؟؟ اوديك المستشفى يمه ؟؟
رنيم / لااا ماابغااا
شوق تبغا تلفق السالفه / ماما الظاهر لما تقرب الأختبارات رنيم تجيها هالحاله ماتتذكري السنه اللي فاتت ..
ام هشام / أي صحيح ... خلاص حبيبتي ارتاحي ونامي حنا بنطلع ..
طلعت هي مع شوق . وكل وحدة راحت لغرفتها ....
:::::::::::::::::::::::::::
خلود رجعت البيت ومعها روان .. واول ماادخلت وافتحت الباب ..
خلود وروان / واااااااااااااااااااااو
بالونات بكل الألوان عالأرض والورد منتشر في كل زاويه وصور في روان في كل مكان ..
والأنوار بكل لون احمر واصفر واخضر وازرق .. وبنفسجي .. وبرتغالي .. تنور وتطفي ..
وفي احد الزوايا طاوله كلها هدايا ومغلفة بشرايط وحركات حلوووة
وحاطين لها اغنيه ..<< هابي بيرث دي تو يو ..
خلود ناسيه ان عيد ميلادها لأنها كانت بالمستشفى والكل فاجئها فيه ..
روان تتسائل / بابا عيد ميلادي ؟؟؟
عبدالله وهو مبتسم / ايواا يااقمر ..
ريان / وشرايك بالحفله ترى انا اللي قلت لهم
روان / والله ؟؟
ريان / ايواا صح عمتي ندوش ؟؟
ندى وهي تقرص خدوده / ايواا ياروح عمتك انت ..
روان مبسوطه وتنطنط مع ريان .. بين البالونات ..
ريناد وندى اخذوا روان وارقصواا معهااا بجنوووووون وهبااااال ..
ام عبدالله تناظر ندى / اعقلي بكرا خطوبتك وانتي مثل البزرة ..
بوعبدالله / خليهااا على رااحتهاا وش بلاك عالبنت ..
ندى تضحك وترقص وماهمها كلام حد ..وكأنها جد مثل البيبي تلوح بالبالونات لريناد .. وهما مبسوطين مرررة ..
كانوا لابسين زي بعض بلوزة حمرا عاريه من الظهر وبنطلون برمودا ابيض صاروا كأنهم تووم ..
خلود قربت من عبدالله / طلعتوا متفقين اجل ؟؟
عبدالله / وش رايك انتي بس ..
خلود / حركااااااااااااااااااااااات ..
بعد ماقصت روان الكيكه وطفت الشمع .. والكل بارك لهااا ..
عبدالله همس لخلود / مشتاق لك ..
خلود / لااا احلف .. <<< تبغا تستفزه شووي
عبدالله / مع وجهك اكذب عليك انااا
خلود بدلع / لااا بس وش اللي يثبت..
عبدالله / طييييييييييييييييييييب ..
رفع صوته والكل انتبه مع ان صوت الميوزك عااالي ..
عبدالله / مشتااااااااااااااااااق لــــــــــــــــك
خلود انقص وجهها من الحيااا
الكل التفت عليهم / !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بو عبدالله / ههههههه الحمد لله والشكر شفيك ؟؟
عبدالله بيرقع الموضوع / لااا يبه بس ابغا اصعد فوق معهااا
وقف من مكانه ومسك يد خلود علشان تقوم معه ..
خلود الله يعلم بحالها خجلاانه مررة من حركته هذي مابغا الا يغمى عليها قدام الكل ..لما انتبهت ان الكل يناظرهااا ..
كسر الهدوء ضحكة ندى الهستيريه / ههههههههههههههههههههههاااي
خلود ودها تجي وتكفخ ندى ..
ريناد تغمز لندى / اسكتي لاتحرجيها اكثررر
ام عبدالله / قومي مافيها شي توك طالعة من المستشفى .. ارتااحي مع عبدالله فووق احسن
خلود قامت وهي منزله راسهاا كأنها طفله من الحيااا ومنحرجة مررة
عبدالله بصوت وااطي / مو انتي اللي تبغي كذاا تحملي مااجاك هالحين .. يلاااا فووق
بعد ماصعدوااا فوق ..
ندى / هههههههههههههههههههههههههه وربي بمووت ضحك ..
ريناد / ههههههه بصراحة عبدالله كاكرتير رهيييييييييييييب ..
بو عبدالله / يلااا انا رايح ..
ريناد ناظرت ابوهااا / بابا خلك معنا شووي ..
ام عبدالله / خليه على رااحته .. يبغا يناام ..
بعد ماطلع وراح لغرفته ..
ندى تناظر امهاا وهي تضحك / ماما قومي انتي بعد يمكن بابا يبغااك ..
ريناد تسكت ندى وتضربها بكتفها / وش فيك انتي اليووم ؟؟
ام عبدالله / اشك انتم مانتم صاااحين ابد ..
ريان / روان افتحي الهداايااا يلااا
روان / طيب ..
ريان / لحظة ابااقول لبابا يصوورناا احسن .
ندى / لاااا تكفى تعااال .. بابا تعباان خله يناام ..
ريناد مسكت ريان من يده / تعاال حبيبي بابا شووي وينزل هاللحين ..
ندى / أي هيين
ريناد / ههههههههه مع وجهك يالشينه ..
هذا اليوم بالنسبه لهم فرح وضحك ومفاجآات ..
غير اليوم اللي كان عند بيت بو هشام ..
رنيم متعذبه ومقهورة حبيبها وصديق عمرهااا رااح وقبل كذا ودعها وودعته بدون ماتدري ولا هو يدري انه آخر يوم له هاليوم .. وآخر لحظة راح يسمع فيها صوتهااا ,,
| | |
28-Oct-2008, 02:36 AM |
| |
|
AbU ALi ElA$Sa$Y AbU Ali ElAsSaSy SiTe EmPeRoR
النادى المفضل : الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 3295 نقاط العضو : 47581 شعبية العضو : 1740 الموقع : عايش فى منتدى العساسيه العمر : 31 تاريخ التسجيل : 22/05/2009 اوسمتى : اوسمتى 2 : اوسمتى 3 : دعائى يارب تقبله :
بطاقة الشخصية شات المنتدى:
| موضوع: رد: روايه الحب الامستحيل العاشر 13th يونيو 2010, 08:52 | |
| ايوه كداااااااا اعمل موسوعه ممتاز | |
|