الجوكر عضو مميز
الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 129 نقاط العضو : 13843 شعبية العضو : 1 العمر : 39 تاريخ التسجيل : 10/05/2010 اوسمتى : اوسمتى 3 :
| موضوع: روايه الحب المستحيل الجزء الحادى عشر 13th يونيو 2010, 15:43 | |
| [center] الفصل الحادي عشر
::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد الظهر .. المطار .. وصل عصام للرياض .بعد غربه دامت 5 سنوات . طبعا هوقال لهم بكرا راح اوصل بس ماقال لهم أي وقت .. مايبغا حد يجي ويستقبله .. حب يروح ويفاجأهم بدخلته .. وصل للبيت .. ودخل ... اول ماشافته لميس .. كانت جالسه بالصاله تشرب كافي .... لميس التفتت بسرعه للباب / واااااااااااااااااااااااااااو .. راحت له تركض .. ولمته بشووق وهي تبكي من الفرحة .. عصام / لميييييييييس .. شخباارك .. والله لك وحشه لميس كفكفت دموعهااا / يااقلبي والله .. انت اكثر وااحشنا .. لميس تصاارخ / ماااااااااااماااااااااا .. بااااااااااااباااااااااا تعااالوا بسرررررررررعه الدكتور عصاام وصل .. عصام يناظرها وهو مبسوط من فرحتها واستقبالها له . نزلوا يركضوا في الدرج والفرح باين على عيونهم ... ام عصام ركضت له ولمته بحناااااااااااان وشووق .. / هلا بوليدي هلا بنظر عيني ..هلا باللي رفع راسنا هلا بهلي والله بو عصاام / احم احم .. بس ماخليتي لنااا شي .. عصام سلم على ابوه وباسه على راسه .. / شخباركم والله لكم وحشه .. بو عصام / يعني شلون بتظلوا كذا وااقفين .. يلااااا اجلسوا بس خلوا الدكتور يرتااح ... .. ..
:::::::::::::::
بعد ماأخذوا راي ندى بالزواج . و بعد ماطلع المأذون .. بو عبدالله وهو مبسووط / الف الف مبروك ياندى ام عبداللهـ تزغرط / للللللللللللللللللللللللللللللوش ,, ندى بخجل / الله يبارك فيك بابا .. خلود وريناد وهما مبسووطين مررة / مبروووووووووووووك .. عبدالله / والله وكبرتي ياندووووووش ....<< وبصوت وااطي / يااا حرم عماااد السعود ندى صار وجهها احمرر ,, / .لا يااا شيخ .. ام عبدالله اخذت سله شوكولاته من الطاوله ووزعت عليهم ..
:::::::::::::::::::::::
لميس جالسه بالصاله مع امهاا وكل شوي تدق على ندى تبغا تبارك لها اول وحدة .. بس الجوال ماكان جنب ندى حاطته بغرفتهااا .. لميس وهي ماسكه الجوال / آآآآآآآآآآآآآف وينك ماتردي يالدبه !! ام عصام / وش فيك محتاااسه ؟؟ لميس / ماما تخيلي جالسة ادق على ندوو وماترد الزفتة اليوم ملكتها .. .. ام عصام / يمكن ماهو بجنبهااا انتظري شوي ودقي ثاني يمكن تلاقيهاا .. لميس وبأذنها الجوال ... / << اخيرااا ردت / ويييييييييييييينك يالدبه صار لي ولا اكثر من 10 مرات وانا ادق عليك !! ندى بدلع / ههههههههه طيب قولي السلام .. كيف الحال ... مبرووك .عالأقل ... . لميس / ههههههههههههههههههههههههه مبروووووووووك يالدبه .... ندى بحماس / اخيرررررررااا بصير مثلك يلاااا احكي عطيني خبره بهالمجال .خلينا نتعلم منك . هههههههههه لميس / ههههههههههههههه مع وجهك ..انتي لااا مايحتاج تعلووم ماشاء الله تكفي وتوفي !! ندى / هههههههههههههههه...!!! لميس / هااا الليله مااوصيك بالثقل مو تفشلينااا .. ندى بثقه / افاااااااااااا عليك .. بس بليييييييييز ماتتأخروا تراني ماراح ادخل الا معكم كلكم .. لميس / ابشررررررري ماطلبتي .. ندى / تسلمي واللهـ ياااقلبي ,, لميس / على فكره جا اخوي من امـ قاطعتها بسرعه ندى / جد والله .. الحمد لله عالسلااااااامة .. قرة عينكم ... لميس / هههههههه ياحلاتك تحكي مثل الحريم .. ندى / ههههههههههههه أي نتعود من هاللحين ..
:::::::::::::::
بالليل .. الساعة 8 مساء رنيم تصاارخ / شوووووووووق .. بسرعه انزلي .. شوق بغرفتها وتناظر نفسها بالمراية تشوف في شي مو حلو ولا كل شي مظبوط ومرتب ...ميك اب نااعم طاللعة هالمرة كيووت .. لبست عبايتهاا الكتف المزركشه والشيله ونزلت .. رنيم / وش هالتأخير .. يلاااا هشام معصب يااويلك .. شوق ببرود / وش فيه معصب .. بدري الساعة 8 ولا بس يبغا يتسبب .. ركبوا السيارة .. واول ماركبت شوق .. هشام استقبلها بالصراخ .. وشوق ببرودها مافيه .. حرقت اعصاابه وهي ترد عليه ..
:::::::::::::::
(دانه ) .. مستلقيةعلى سرير قديم بغرفتهااا وماسكة جوالهااا تشوف المسجات .. شافت مسج قديم .. من خويهاا اللي تركها وماتعرف ليه وشنو السبب .. هي طبعا ماتهتم كثير بالتفاصيل .. اهم شي هناك في بديل له .. اذا ماطلعت مع هذا او حكت مع هذا تلاقي اللي تطلع معه وتحكي معه بسهوووله ... لكن بعد ماشافت المسج حبت تدق ينقال عنها تطمن عليه وتشوف اذا فيه طلعة تظبط نفسهاا ..ولأنه هو الوحيد اللي دخل قلبهاا بيوم من الأيام .. دقت .. عليه .................... جااااري الأتصال .. رد عليها بعد كم رنة بصوته العميق.. / الو مرحباا دانه / اووووهـ وش هالرسميه هذي ؟ ..............بإستغراب / عفوااا من معي ؟؟ دانه / افااا نسيتني بهالسهوله .. انا دانه ياا ناسينااا . ............رد عليها ببرود / دااااااااااااااااااانه .. دانه / أي يااعماد انا دانه .. المهم انت كيفك وحشتني .. عماد / انا بخير دامك بعيدة عني .. دانه بعصبيه ماتوقعت رده راح يكون بهالبرود هذا / عماد وش فيك متغير علي .. تدري اني كنت مسافره ولا لا ؟؟ .... <<< الكذب يجري بعروقهاا مثل الدم .. عماد عارف الاعيبهااا وحركاتها كلهاا / اووكي وش المطلوب هاللحين .. تراني والله مو فاضي لك .. اخلصي علينااا .. دانه ( وش فيه هذا قالب علي اكيد لاقي له وحدة غيري بس انا اوريك .. ) / امممم طفشانة .. ابغا اطلع معك .. مثل كل مرة ...وشرايك فيـ ... عماد قاطعها بسرعه ومو حاب يسمع منها شي / انـــــــــــــــــــــسي ! خلااص عماد شيليه من راسك انسيه .. دانه بعصبيه / وليه ؟؟ وش اللي تغير ؟ عماد / هههههههه تغيرت اشياء كثيرهـ .. المهم هاللحين مو فاضي اضيع وقتي .. يلاااا باي .. ( ماتدري الغبيه ان اليوم بملك ) دانه بسرعة / لحظة .. لحظة .. عماد طفش منهااا / قلت باااااااي .. <<< وسكر بسرعه قبل لايسمهع منها شي ,, عماد ( اووف من وين طلعت لي هذي هاللحين .. )
دانه عصبت من طريقة كلامه معهاا وليه يعمل معها كذا ؟ فكرت بطلعة تنسيها عماد .. كلمت واحد من خويانها الجدد .. واتفقت هي معه انهم يلتقوا بالشقة اللي يسهروا فيها الشباب .. تكشخت ولبست ... وقبل لا تطلع .. بالصالة .. حسام يكلم عالجوال لما شافها انها طالعة .. سكر المكالمة بسرعة .. حسام / يا ست دانه ويين ان شاء اللهـ دانه ببرود / طالعة بعد وين .. حسام / اهاااا طالعة .. طيب وين ان شاء الله بهالليل ؟؟ دانه / رايحة لوحدة من صاحباتي .. حسام بعصبيه / وليه صاحبتك اللي نسمع عنها ومانشوفها هي ماتجي ؟؟ دانه / ياسلااام وش تبغا تجي هنااا من حلاة البيت .. ولا من حلاة العيشة اللي حنا فيهااا .. حسام بعصبيه / انضفي غرفتك احسن لك .. وانا قلتلك خلاص انسي هالطلعات اللي مال امها داعي ... دانه / يعني شلوووووون .. قلت لك ابطلع يعني ابطلع .. حسام مسكها من شعرهاا / وانا قلت لا يعني لااا .. ادخلي غرفتك ولا ابذبحك هاللحين .. دانه تستنجد بأمهااا وتصاارخ / ماااااامااااا تعالي شوفي حسام .. حسام / ههههههههه امي ماهي موجودة انا رايح اجيبها من بيت عمتي .. وانتي من تحركتي من مكانك وطلعتي برى البيت لا تلومي الا نفسك .. فاااااااهمة .. دانه معصبة وتصارخ / اففففففففف وش ذا القرف .. انت ليه ماتسافر وتفكناا من هالحبس .. حسام / لا يكثر بس .. وان طلعتي اعرفي ان موتك على ايدي .. <<< طلع معصب وسكر الباب بقووة
:::::::::::::::::::
بيت بو عصام النايف .. استقبلتهم ام عصام ودخلواا الصاله .. والرجال دخلوا المجلس .. ام هشام / ماشاء الله عليك اختي وجهك منوور كل هذا علشان عصام .. ام عصام / ههههههه أي والله .. شوق متشوقه تشوفه .. وكل شوي تلتفت تدورهـ وودها تسأل خالتها عنه .. نزلت لميس من فوق ودخلت عليهم .. / هاااااااااااااي شوق دق قلبها بسررعه ( الله ياخذك ظنيت عصام دخل .. ) سلمت عليهم .. وجلست بين رنيم وشوق .. لقتهم جاهزين ولابسين لبس حفله ... لميس / اوووووه جاهزين لملكة ندوو .. رنيم / أي ماافي وقت نروح البيت ثاني ونبدل .. لميس / اهاااااااااااا بس يبغا لنا نروح بدري .. عصام عند مدخل الصاله .. / يمه .. ادخل ؟؟ .. ام عصام / هذا عصام جاي يسلم .. <<<رفعت صوتها اكثر / لحظة بس شوي .. شوق تتنهد ( فدييييييييتك .. ) لميس تناظر رنيم وشوق / هـــــــــــيه انتم .. تغطوااا شوق ورنيم / لااازم !! لميس / مع وجهكم .. لا تخربوا اخوي .. تبغوا يشوفكم كذاا ..يالباايخيين .. ( طبعا هما اول مادخلوا شالوا عباياتهم ولبسهم ماكان ساتر . اللي قصير واللي فيه فتحاات .. ) رنيم / لااا مايحتاج اخوك يخترب .. جاي من امريكا مخترب وخالص .. شوق / عمااا اسكتي لايسمعك .. لبسوا عباياتهم بسررعه وبس تحجبوا بالشيله .. ( طبعا هم طبعهم كذاا يتحجبوا من اولاد عمهم .. ) لميس / حياااااااااااك ... عصاام .. عصام كان لابس تي شرت اورنج وبرمودا بيج مفتح بشرته كثير اول مادخل شوق تنااظره وقلبها ينبض بسررعه .. ( يااحلاتك تغييرت مررة .. ) سلم على ام هشام .. بعدها التفتت على رنيم وشوق .. عصام / كيفكم صباااااااايااااا .. شخباركم وحشتووني ؟ شوق ( اووه هذا فالها ) .. اكتفت بأبتسامه .. رنيم / مااشي الحااال .. عصام بوجه بشوش / وين رنيم ووين شووق .. ماعدت افررق .. ماشاء الله تشبهوا لبعض .. لميس تأشر / هذي رنيم ... وهذي شوق .. شوق نزلت رااسه . .( وبعد ماتعرف تفرق !! ) عصام / ايوااا .. بس لاتخافوا مانسيت هديتكم ..هههههههه الكل / ههههههههههههه ام عصام / يلااا العشاا جااااهز ..
طلع عصاام وراح للرجال .. يتعشوا سواا ..
:::::::::::::::::::
في بيت ابو عبدالله الفارس وبالمخيم الفخم بالحديقه اللي مخلينه للمناسبات. واللأعياد ..وريحة العود معبيه المكان ..والورد بكل ركن ... بو عبدالله وبو سعود سوااا يحكوا عن السيارات والشركات والصفقااات .. <<< هذاحكيهم لجمعوااا اما عبدالله وسعود يحكوا سواا ... وعماد جالس وبجنبه خويه راكان ... عماد / الله يستر .. شكلي بتوهق في الدخله .. مرتبك مررة . راكان / هههههههههه انت تقول كذاا !! اثقل بس لاتفشلنا .. اذا انت مرتبك اجل ست الحسن وش راح تسوي .. عماد تنرفز / الركني مو فاضي لك ..
:::::::::
وعند الحريمـ ... عهود خذت على خلود كثير لأنها قريبة من القلب / خلود متى راح تجي العروس .. كأنها تأخرت بالمشغل ! خلود / جات هي من المشغل بس هي فوق مع ريناد .. ام عبداللهـ تناظر خلود بجديه / يلااا روحي نااديهاا ام سعود وبيدها الجوال / هذا عماد كل شوي يدق يبغا يدخل .. وبرجة ردت منى / وش فيه مستعجل كذااا << تناظر ساعتها / تو الناس حتى ماجات 10 .. خلود صعدت لفوق تناديهم .. الا يدخلوا رنيم وشوق ولميس .. خلود عرفت انهم من صاحبات ندى .. لأنهم شكلهم قريبين من سنهاا .. خلود / اهلييين .. تفضلواا .. رنيم وشوق / فيك ... رنيم / اكيد انتي خلود زوجة اخو ندى ..صح ؟؟ خلود مستغربه كيف عرفت ؟ بس ردت بثقهـ / ايووه ... بس كيف عرفتي ؟ رنيم / ندى تحكي عنك كثير .. وحتى مانست وصفك .. خلود / هههههههههههههه اووكي حياكم تفضلوا عن اذنكم شويهـ شوق وهي تناظر رنيم وتهمس لها / تهبببببل تشبه حليمة بولند .. رنيم / هههههههههه ايوه ,, شوق / كيف بندخل هناا والدنيا زحمة عندهم .. لميس / ادخلي بثقه واجلسي واثقلي مو تفشلينا ... شوق / طيب وين صاحباتك ماشفناهم .. يمكن غلطانين بالمكان .. لميس / غلطانين بعينك .. ادخلي بس .. يمكن داخل نشوف ريهام .. اول مادخلواا ,, ريهام تلوح لهم علشان يجوا يجلسوا بجنبهااا . انتبهوا لها وراحوا جلسوا بقربهااا ... بعد ماسلمواا على بعض .. ريهام تناظر رنيم وتأشر على شوق / رنووم هذي اختك ؟ رنيم بثقه / ايووه .. بس انا احلى صح ؟ شوق عقدت حواجبها / مالت عليك .. ريهام / بالعكس شبهك كثييييييييير .. لميس / آآآآآآآآآه متشوقه اشوف ندووو شرايكم نطب عليهم فووق .. الكل بحماس / يلااااااااااااا ..
في غرفة ندى ..
ندى تناظر المرايه / هااا شكلي كذااا اووكي .. ريناد / واللهـ تجنني .. وشفيك كذا موسوسه .. ندى / مو كذا بس احس متغيرررهـ بهالميك اب .. ريناد / يالغبيه هذا انعم شي.. خطوبه وتبغي ميك اب عاادي ماتجي .... ندى / يعني تتوقعي راح اعجبه ؟؟ ... ريناد / ههههههههه اكيد .. وخليه بس ينتقد ويتكلم لأجي اذبحه .. ندى / ههههههههههههه .. دخلت خلود / يلاااااا مانتي ناازله ياااااا .. يااااااااا عروووس ندى حطت رجل على رجل وبدلع / وش فيك كذا تتمسخري مو عاجبتك ؟؟ خلود / ههههههههه ياحلاتك .. بصراحه اتوقع عماد بينهبل عليك من اول نظره .. ندى ( هههههه من زمان منهبل من اول نظرهـ ) ريناد وهي متوهقه / خلووود تعالي اربطي هالخيط اللي ورا رقبتي .. ( فستانها نااااااااعم في ربطه ورا العنق وفتحة ضيقه عالصدر وطبعا هوطووويل وضييق مررة ) ندى / قلت لك خذي الفستان الأحمر احسن مارضيتي .. ريناد / لاااااا ابغا البينك احلى .. والأحمر خليه لك .. ربطت خلود الربطه / هاا كذا كويس .. ريناد / يسلمووو ياأم ريييييوون .. خلود / اسكتي لاحد يسمعك .يمكن حد ينعجب فيني . ندى وريناد / هههههههههههههههههههه ندى / الا وين عيالك ؟؟ خلود / موجودين بالحديقة يلعبوااا مع هالبزارين اللي جايبينهم اهل المعرس .. هههههههههههههه ندى / ويه هذولا شكلهم وااااجد عايلتهم بنات ورجال وبزارين الله يعيييني ,, ريناد / ههههههه بتضيعي في اسمائهم .. خلود / يلاااا عاد خلونا ننزل مصخنااهااا ترى من زمان وهما ينتظروااا ,, ريناد تناظر ساعتهاا البينك الجلديه / آآآآآآآوه لحد هاللحين وهالخونه ولا وحدة جت منهم .. ندى / من جد خوووووووونه .. انا اوريك فيهم بس يجواا خلود / ههههههههههه ياحلوات شلتكم كلها تحت .. ندى وريناد شهقواا / يالدبه وليه ساكته .. خلود وقفت / اقوول شكلنا بنطووول كذااا والرجال شكله خلاص مايبغاك .. ندى بعصبيه / فال الله ولا فالك يالدبهـ .. الا يدخلواا ( لميس / ريهام / رنيم / شوق ) الغرفه وبصوت واااحد / واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ندى وريناد / هههههههههههههههههههه ندى تتمسخر / بدري .. ليه جاييين ؟؟ لميس / اقوول يلااا بس بلا دلع وخلينا نزفك .. ريناد ناظرت شووق / رنيييييم لا تقولي هذي شووق ؟ شوق بثقه / ايوووهـ ريناد بأبتسامه / اهلللين واللهـ .. ندى / حياااك يااقلبي .. لميس / . مو وقت تعااارف من جد فااااااااااااااااااااضيين ! الكل / هههههههههههههههههههههه . خلود جالسة على اعصابها .. لأنهم من جد تأخروا كثيير .. عن الدخله والمعازيم .... ريناد تغمز لخلود وكأنهم متفقين على حاجه .. / يلااا انا ساااااااابقتهم ابشوف الأوضااع
::::::::::::::::::::::
((ريناد)) كانت متقدمتهم دخلت بوسط الزحمة .. بكل ثقه .. وعيون المعازيم كلها عليهااا ,, كأنها غزاال .بمشيهااا ولفتت الأنظار بعيونها الجذابه العسليه .. ورموشها الطويله .. .ولأن الميك اب كان نااعم مرررة ماغير ملامحها الطفوليه .الجذابه ...
والمكان رغم كثرة المعازيم الا انه وااسع ومنظم .. والبركه في خلود منظمة كل حااجه .. ومرتبه كل شي
وبعدهااا دخلت ندى وهي خجلانه مررة منزله راسها للأرض وهي تمشي بحياء وخفه .. بفستانها الأحمر الناري الفخم .. وشعرها اللي عاملته (بف ) مع ربطه عريضه عالشعر .بنفس لون فستانها . اطلالة ستينيه لايقه عليهاا مررة .. ..اما صاحباتها كانوا على جنب ..بس كل وحدة منهم تحكي لهااا وترفع من معنوياتها وثقتها اكثر ..واكثر .. وطبعا ريهام مانست التصفير بفمهاا
ميوزك رومااانسي والشموع بكل مكاااان وكل ركن .. <<<< جو روماانسي وشاعري بحت .. المصوِرَة قدااام ندى ..تصورهاا تعااالى صوت شعر .. مع ميوزك شاعري .. _هلا يا فتنة الحفله ... ندى استغربت (( كأن هالصوت صوت رنوود .. << رفعت راسها تتأكد أي والله جد ..مانتي بسهله ياريناد !! ناظرتها وابتسمت << ريناد تلقي هالشعر اهداء لندى بصوتها طبعااا ))
هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت ......................................هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت ...............هلا (بندى ) ومثل (ندى ) بالدنيا أثنين مافيها نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت ....................................وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت ...................................وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت .....................................سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت ...................................يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها و(ندى) أذا رخت رموشها وسلت ......................................تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها و(ندى) مثل القمر عيونا منها ماملت .......................................عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها والليله الليله كل الناس أحتفلت ............................ليله من العمر صارت (ندى) اللي تحليها ::::
لما وصلت للكوشه اللي كانوا مصممينها بداخل البيت .. شغلوا الدي جي اغااني منووعه .... طبعا الكل مبسوط اللي يرقص واللي يصفق واللي يصفر << هذي لريهام اكيد .. ريناد قربت من ندى بحياا / شرااايك ؟ ندى بصوت وااطي / يالزفته عليك صوووووووووووت جنااان .. ريناد اكتفت بإبتساامه .. ريهام ورنيم ولميس يناظرون ريناد / حركااااااااااااااااااااااااات ريهام / تجننني واللهـ .. ريناد صاروا خدودها حمررر / اسكتواا مالت عليكم خجلتووني ..بصراحة ماتوقعت راح اكون جريئه زي كذا وألقي شعر !! لميس / توني ادري ان صوتك حلوو يالبايخه !! ريناد تتغلى لفت شعرها لورااا بدلع / واللهـ .. من زمااااااان حلووو ..
رقصوا مرة كلهم سوا ومرة كل وحدة بلحالهااا ليمن شبعواا وهيصوا قد ماقدرواا ..
طبعا اهل عماد .. اللي يأشر واللي ييتكلم واللي يضحك .. ومن الحريم .. 1_ ياحلاة هاللي لابسه الفوشي ,, 2_ ايووه هذي اللي القت الشعر .. ماشاء الله عليها جذاابه مررة .. 1_ ياليت عندي ولد كان اخذته له .. 2_ هههههههههههه الظاهر هذي اخت العروس فيهم شبه بسيط .. وفي جهة ثانيه 1_ وش زين هالبنت اللي لابسه تركواز ( تقصد رنيم ) 2 _ أي والله .. ولا هذي اللي ............ الخ ومن هالكلاااااااام .. اللي يناظر ويأشر على رنيم واللي على لميس واللي على ريناد واللي على شوق واللي على ريهااام .. واللي على خلود .. لأنهم كانوا اساس الحفله مميزات بلبسهم ورقصهم ..
عهود اخذت المايك .. / لو سمحتوا تغطوااا هالحين جاي عماد .. ندى سمعت اسم عماد وصار قلبها ينبض بقووووة ومسكت ايد ريناد بقووة ندى / ريناد بليييز لا تتركيني .. ريناد / يالهبله .. اثقلي شووي .. خليني بس اروح البس عبايتي واجي لك .. ندى / لا تتأخري .. مشت ريناد من عندهااا .. ندى ( وين لمووو فيه ؟؟ << لمحتها من بعيد / ياالله كيف هاللحين أأشر لهااا هذي !! ) اول ماقربت شوق من عند ندى .. . ندى / شوووق شوق / هلاااا ندى / بلييز نادي لي لمووو شوق / طيب .. << لموووو .. تعااالي ... لميس / هلاااا وش فيكم ؟؟ ندى مرررتبكه مررهـ / لمووو بلييز وش اسووي احس ان جسمي يرجف ..وقلبي يدق بسررعه ...وحرارتي ارتفعت ..و ... لميس / هههههههههههههه ذكرتيني بملكتي .. ندى / مو وقته يلاااا عاد وش اسووي ..شكلي بمرض !! لميس /هههههههههه عااادي خلك ريلاااكس .. اول مايدخل اكيد راح توقفي بس لاتمشي له .. خليه هو يجييك احلى .. وبس والباقي عاد عليه .. ندى وهي مرتبكه / يعني بس اوقف .. لميس وهي تضحك / لااا ارقصي له .. هههههههه ندى بعصبيه / مع وجهك جد هاللحين بذبحك .. لميس / اششششششششش خلك ريلاااااااااااااكس جات عهود اخته / ندى وش تحبي يدخل بلحاله ولا انتي تستقبليه وتدخلوا سوااا ... ندى توهقت مرره / امممممممم بكيفكم .. لميس / لااا خليه يجي لهااا احلى .. عهود بابتسامه / اووكي مثل ماتحبوااا ..
ريناد لبست عبايتها وتلثمت ..وراحت لعند ندى .. الكل هنا لبس عبايته .. وينتظروا دخول عماد .. والمصورة مجهزه نفسهاا ام سعود بالمقدمة مع بنتها عهود ومنى وغيدا ورااهم .. ودخل عماااد .. وهو مرتبك لكن هيئته كانت رزززة رغم نحافته .وطوله .الا انه وسيييم .. الكل طبعا عيونهم عليه .. الا ندى !! لميس تهمس لندى/ يجنن ..بعد وش تبي رنيم ( تذكرت فيصل اللي راح منها ومافرحت معه .. بهاليوم .. بس بسرعه شالت هالتفكير علشان عيونها ماتخونها و ماتدمع .. ) ندى تحكي وهي مسكره على اسنانها / اسكتي .. ماني عارفه ارفع رااسي .. ريهام / ناااظريه لا يفووتك يالغبيه .. لميس / خلاص قرب منك .. مااوصيك ..يلااا حنااا راح نكون على جنب ريناد / ندووو خلك قوويه .. وارفعي رااسك ..
عماد ناظرها من بعيد وهي منزله راسهااا .. ( يااقلبي هذي مو بشر هذي ملاك ... ) وهو يتقدم .. قرب من عندهاا .. ندى رفعت رااسها لما حست انه قرب وكان قلبها ينبض بقووة حتى بين عليها انها تتنفس بقووة وبسررعه اول ماناظرته حط عيونه بعيونهاا وتذكر نظرتهااا لما شافها اول مرة بالفيصليه .. يوم تهزئه .. لكن ابتسم بسررعه .. ونفس الشي ندى تذكرت نظرته اللي ماتغيرت .. وابتسمت له وبينت غمازتهااا على خدهاا اليمين .. ريهام وريناد ولميس ورنيم (( احللللللللللللللللللللللى ))
عماد ((سبحان من صورك لا أنت جن ولا أنسان وبأهديلك مابقى بعمري لا أنك أعز الخلان )) ندى ((جاني شعور انك تبيني وجيتك .. احس باحساسك وانا في مكاني .. وابعد ولكن في خفوقي لقيتك .. متربع مابين ذيك المحاني .. يا قرة عيون الغلا مانسيتك .. طيفك يناجيني وشوقك دعاني .. ان ضاقت الدنيا بعيني نصيتك اجيك وكنه مبتسم لي زماني ..)) جلسوااا سوااا وكان الصمت سااائد من بينهم .. عماد كسر حاجر الصمت والنظرات اللي بينهم .نادهااا بأسمها ./ ندى .. ندى اول مرة تحس انه اسمها حلووو .. او بالأصح كان اسمها طالع من فمه شي ثاااني .. شعور غرييب وحلوو حسته لما سمعت اسمها بصوته العميق .. << التفتت عليه .وبصوت نااعم . / نعم .. عماد (( امووت بهالصووت )) وهو يناظرها بإعجاب / سبحان من صورك .. ولا ملكة جماااااااال .. ندى بسرعه نزلت راسهااا وخدودها احمررت (( لا شكله نااوي علي !!هذااا ..<< تذكرت لميس / وينك لموو وش احكي معه ؟؟ )) عماد / وشفيك سااكته ياقلبي .. ولا القمر خجلان ؟؟ ندى (( يالله هذا شكله مررة جريئ )) ردت بهودء / لااا ولا شي .. بس مرتبكه شوويه .. عماد / بصراحة انا كنت مثلك مرتبك بالبدايه بس قلت خليني افلها احسن .. علشان تتعودي علي .. ومايكون بيننا أي حواجز .. ندى (( لااا وطلع صرييح بعد .. عز الله رحت فيهااااااااااا )) اكتفت بإبتساامه عريضه .. غيداء جات ومعها صندوق صغير وفيه مخدة بداخله دبل الخطوبه وعطته لعماد علشان يلبسهااا .. وتلبسه .. والكل ينااظرهم .. اخذ عماد الخاتم . وندى مدت يدها له بكل ذووق ورقه .. لبسها ايااه .. ام عبدالله وام سعود يزغرطوا / للللللللللللللللللللللللللللللللوش منى اخت عماد / يلاااا ندى هاللحين دورك لبسيه الخاتم .. ندى اخذته منها وعماد مد يده ولبسته وهي مرررتبكه .. عماد قرب منهااا وباسها على جبينهااا ندى وجههاااااااااااا احمرررررررر الكل / لللللللللللللللللللللللللللللوش لميس / هههههههههه ناظروا ندى والله شكلها غلللط .. مايجي عليها الحيااا ريناد متعاطفه معهااا / يااقلبي يااندوووو رنيم / عماد شكله جريء يعني ماراح يختلفواا كثيير .. ريهاام / بس اللي يشوفها مايقول هذي ندى ..!! جرئتها بس علينا الدبه خلود / ههههههه لو يشوفك عبدالله كذااا ماراح يصدق ! شوق / وشفيكم عليهاا .. اكيد راح يكون فيه حيااا مهما يكون هذا اول مرة تشوفه ولااا بعد جنب الكل .. رنيم / ههههههه لا تتفلسفي واللي يرحم والديك ..
وام سعود وام عبدالله يباركوا لهم .. ام سعود / الف الف مبروووك ندى باست راااسهااا / الله يبارك فيك خااالة .. وعماد باس ام عبدالله على راسهااا ( ام عبدالله طبعا كانت بس لابسه شيله ومغطيه شعرهااا .. ) / الله يبارك فيك عمتي ..وان شاء الله يقدرني اني اسعدها ياارب ... وشربوا العصير وقطعوا الكيكه واكلوااا ووزعوا على المعازيم ..
عهود تناظر ام عبدالله / وش رايك نووديهم بالصاله الثانيه علشان ياخذوا راحتهم اكثر بالحكي .. وبالمرة المعازيم يفتحوا الغطاا
ام عبدالله / خذوا راحتكم البيت بيتكم .. مثل ماتحبي مو مشكله ..
::::::::::::::::::::
راكان طفش لوحده .. ( وش اسوي هاللحين ارووح ولاا انتظره يطلع ؟؟ لاااا شكله الأخ مطوول لآخر الليل .. انا اوريك ياعمادووه ) اخذ جواله ودق عليه ..
عماد مع ندى بالصاله الثانيه اللي بعيده عن انظار الجميع واول ماجلسوا عالكنبه .. دق جوال عماد ... عماد / عن اذنك ندى ابااكلم .. ندى (ياحلاتك بعد مؤدب ! ) / اووكي .. عماد التفت على جنب ... / هلااا الركني .. وش تبي ؟؟ راكان / شكلك مطوول ؟ انا رايح البيت طيب .. عماد / هههههههه وانت لحد هاللحين موجود .. اطلع بس شكلي انا للفجر هنااا .. ندى ( هههههههههههه ليكون يصير لي صمغ باتكس !! ) عماد / اوكي يلااا بااي .. ندى حاطه رجل على رجل .. وشابكه ايدينها سواا .. عماد بعد ماقفل الخط وحطه على جنب .. قرب منها بجرأة واخذ يدهاا بحناان وضمها بيده .. وناظرهااا عماد/ عارفه انك ملكتي قلبي من اول نظره .. تتذكري اللي صار لما شفتك اول مرة .. ؟ اكيد مو كل واحد يشوف وحده بمكان يجي يخطبهااا بس تتوقعي انا ليه تقدمت لك ؟ .. ندى مرررتبكه مررة ومنزلة راسهااا ../ ليه ؟؟ عماد / قلتي لي ليه ... علشان اني اول ماشفتك حسيت بشعور غيييير اول مرة احس فيه ... ولما ناظرتيني من جد حركتي مشااعري .. ومااكذب عليك قررت اني اتقدم لك من اول ماشفتك .. رفع رااسها بيده .. وابتسم لهااا وكمل حكي .. / من يومها وانا افكر فيك .. وودي نلتقي ببعض .. ونحكي سواا .. وهاليوم حقق لي .. كل اللي افكر فيه .. وهااا هذاني بجنبك بجنب هالقمر .. ندى تتأمل نظراته وابتسامته الحلووة ( الحقيني يااالمووو خلاص بموووت اناااا ) عماد ( آآآآآآآه ياندى لو تعرفي اني تركت كل البنات من اجل عيونك هذي !! ) ::::::::::::::::
لميس بفضول / يااااي نفسي اعرف وش يحكوااا فيه ؟؟ شوق / مثل ماتحكي مع هشاام .. لميس بدلع / ههههههههههههه لا انا وهشام غيييييييييييييييير ريناد / هههههههههههه وش فيه غير يعني .. خلود / ياحلاتهم بس والله لايقين لبعض .. دق جوال شوق .. (( واحشني مووت .. لماجد المهندس .. )) شوق / هلااا والله ....اووكي حنا طالعين .... بااي ... شوق تناظر رنيم اللي جالسه تسولف مع لميس .. / رنووما يلااا نروح البيت اخوي ينتظرنا برى .. رنيم / اووكي .. ريناد / وين رنيم ؟ بدري !! رنيم / لا تأخرنااا لازم نمشي الساعه هاللحين 12 ونص .. لميس / من جا ياخذكم ؟؟ شوق / ههههههههه لا تااخافي مو هشام ! راكان اللي جااي .. لميس / ايوااااااا .. سلمي على هشام وقولي له لموو تمووت فيك رنيم وهي تلبس عبايتهااا / الحمد لله والشكر عليك الله يعين اخوي عليك .. .. ريناد / لاتلومونها غرقاااااااااااااانه ... لميس / مع وجهك .. ريهام ساااااااااكته .. وسرحاااانه .. طلعت شوق ورنيم .. وركبوا السيارهـ ومشوووا .. شوق تحكي مع رنيم / ماشاء الله والله كل وحدة احلى من الثانيه ... جمال وخفة دم .. رنيم / هههههههههه قلت لك راح تنبسطي معنااا .. شوق / بس بصرااحه انا ماعجبتني هذي اللي لابسه بلوزه صفرا وبنطلون جينز .. رنيم / ههههههههههه هذي رهوومه .. شوق / ابد مااابلعتهاااا ..مافيها انووثه ابد .. رنيم / بس بالعكس طيووبه مرره ... راكان دخل عرض عليهم .بفضول .. / منو هذي ؟؟ شوق شهقت ( ويه سمعناا ) / انت وش دخلك ؟؟ راكان بعصبيه / يالغبيه اقصد .. اول مرة تشوفوها ولا معكم هي بالمدرسه ولا ايش ؟؟ رنيم / ايييي معناااااا . وهي وحدة من صاحباتي .. راكان / ماشاء الله رنيم ولها صاحباات ... لا لا لا ماني مصدق !! رنيم / صدقت ولا بكيفك .. راكان / انتم وشفيكم علي ؟؟ لهالحين انزلكم .. قولوا السواق يجيكم ..مرة ثاانيه .. . رنيم / وانت من قالك تعال خذنااا حنا لسا ماخلصنا .. راكان / وعما الساعه 12 ونص وتبغوا اكثر بعد .. شوق / لا ماعليك منهاا اصلا انا فيني النووم ..
::::::: بعد ماطلعوااا ضلت ريناد مع ريهام .. ريناد / ريهام وش فيك ؟؟ سرحانة ومانتي على بعضك .. ريهام / لااا ولا شي .. ريناد / علينااا .. احكي يلااا وش فيك .. ريهام / انتي وش فيك ... وش اللي غيرك علي ؟ ريناد شهقت / اناااااااااا ... وش فيني .؟؟ ريهام بنبرة عتاب / ماادري عنك .. طول الوقت تحكي وتضحكي مع رنيم وماتحكي معي .. ريناد استغربت / ههههههههه ... لا والله عاادي كنت اضحك واحكي معكم كلكم .. ريهام / اصلا انتي تغيرتي كثييير من عرفتي رنيم .. لاحظي ماعدتي تدقي علي .. ازم انا اللي ادق واسأل عنك .. صح ولا لااا ريناد / صح .. بس ترى انا حتى رنيم ماادق عليهااا حتى اسأليهاا .. جد انا مقصرة والله معكم .. والجوال ماعدت اطيقه .. ودايما هو بالدرج .. يعني لا تظلميني بحكيك .. ريهام / ريناد .. حنا مع بعض على طول وعمرنا ماافترقنااا وماابغى آخر شي نختلف و ... ريناد قاطعتها / وش تحكي انتي .. شوفي حبيبتي .. اذا قصدك رنيم .. فأنا اعتبرها صديقتي حالها حالك .. ولا تفكري بيوم اني اقدر افرط فيك فااهمه ... ريهام / جد والله .. ريناد / جد .. فديت الغيراانه بس .. ريهام / هههههههه لااا بس ... ريناد / وبعدين لا بس ولا شي .. اضحكي يلااا ريهام اكتفت بأبتساامه ..
بعدها طلعت ريهام .. وطلعوا اهل عماد كلهم ..
وظلوا بالصاله ام عبدالله / وخلود / ريناد ..وريان وروان ..
بو عبدالله وعبدالله دخلوا الصاله بعد ماطلعوا كل الضيوف اللي بالمجلس ....
عبدالله / هااا وينهااا هاللحين ؟؟ ريناد تأشر / بالصاله الثاانيهـ .. اللي وراا بو عبدالله / هههههههههههه وشفيه هذا لحد هاللحين ماراح ماخلصتم انتم من الحفله ؟؟ خلود وريناد / ههههههههههههههه عبدالله جلس جنب خلود ... عبدالله / يلاا شيلي روان انا باخذ ريان .. ريناد / خلوهم آخذهم معي اليوم .. خلود / والله لو تاخذيهم لصحوا بينرفزوك من اسئلتهم .. ريناد / لاااا بالعكس هما عسل على قلبي والله .. ام عبدالله / ينقال عنك يعني طيبه .. وتحبي الأطفال .. انتي واشباهك ماتليق له الطيبه .. بو عبدالله / وش تقولي انتي ؟؟ يلااا قومي ناامي احسن لك ... ام عبدالله / انام واخلي ندى داااخل .. لااا ماراح انام الا ليمن اتطمن عليهااا واشوف اذا كانت مرتاحه معه ولاا لااا .. ريناد وحزن وآسى بقلبهااا / لا تخاافي خاله .. روحي ارتااحي .. اول ماتجي راح اخليها تمرك .. ام عبدالله / ........................... عبدالله..<< يناظر خلود / يلااا خلوود .. خلود / ان شاء اللهـ .. ريناد اذا ازعجوك صعديهم لنا فووق طيب .. ريناد بابتساامه / اكيد .. تراني مااحب الأزعااج ..
::::::::::::::::
وبالصاله الثانيهـ ...والجو تلطف بينهم .. ندى / ههههههههههههههههههه جد واللهـ عماد ( فديت هالضحكة ) / افااااااااا عليك .. ( عماد فااالهاا مررة ماخذ راحته بالجلسه .. مقرب منهاااا وماسك أيدها وضامها وشابكها بأيده .. ) .... ندى / اممممممممممم ..ممكن شوي .. ابغا اروح اممممم ...اشرب موويه .. عطشاانه مررة .. عماد مسك يدها اللي شابكها بقووة / اوووكي حياااتي .. ندى آلمتها يدهااا وسحبتهاا بسررعه منه / آآآآآآآآآح ايدي بشويش .. عماد / ألمتك ؟؟ اوووووه سووري ماكان قصدي ,, ندى تناظر يدها اللي صارت حمراا / يعجبك كذااا يعني ؟ عماد بابتسامه / اشووف .. << هز رااسه وتأتأ / خلاص هالحين تخف يالدلوعه .. ندى وقفت / اووكي خلاص رايحه .. ابجيب موويه .. عن اذنك عماد بسررعه / لحظة .. لحظة .. << مسك ايدهاا وبااسهاا / يااقلبي هذي بس علشان تخف .. ندى / ههههههههه خلااص خفت ..<< ومشت بحيااا عماد ( يالبيه قلبي انتي ... امووت فيك .. لا دانه ولا غيرها تجي بجنبك ... )
دخلت ندى في الصاله الرئيسيه .. وام عبدالله وريناد جالسين بدون أي كلام من بينهم .. ريناد نومت ( ريان وروان ) بغرفتهاا بدلت ملابسها وغسلت ونزلت وماودها تصعد وتنام الا ليمن تشوف ندى وش صار معها .. وام عبدالله بعد تبغا تطمن على بنتها اذا هي مرتاحة معه او لااا ..
ندى دخلت بحماس ورمشت بعونهااا بدلع / هاااااااااااااااااااااااي ام عبدالله وريناد انبسطوا لما شافوهاا .. ام عبدالله تناظر ساعتها / هاا ندى طلع ؟ ندى هزت راسها بلا وهي تضحك .. ريناد شهقت / جد والله ؟ ام عبدالله / وليه تاركته وجايه هنااا .. ندى / هههههههههههه والله عطشت ابغاا موويه .. .. << تنادي الشغاله تجيب لها كاس مويه .. / تينا .. تينا .. عطيني موويه بسررعه .. ريناد / ههههههههههه ليه سولفتي معه كثيير ,, ندى / اسكتي والله هو نكته .. بس جاالسه واضحك .. ههههههههههه.. ام عبدالله بجديه / اهم شي مرتااحه معه .. ومن اسلوبه معك .. ندى / امممممممم والله لحد هاللحين ماعرفت خيره من شره .. بس اسلووبه جنااااااان عذااااااب ياارنود .. ريناد بابتسامه / الله يخليكم لبعض .. ام عبدالله / ومتى بيطلع الصراحة طول الساعة 2 وربع ..وابوك طلع ينام ..وانـ .... ندى / اسكتي لايسمعك .. .. خلاص روحي نامي .. لاتشيلي هم .. ام عبدالله ضربها النعااس / يلاااا انا بروح انام .. بس تعاالي مو تتأخري اكثر ومااوصيك اركزي ..واثقلي وشيلي عنك الرجه الزايده .. واهم شي انك ماتكوني خفيفة وتلزقي فيه .. فهمتي علي ..؟؟ ندى / هههههههه ابشري .. ماما لاتوصي حريص ... اعجبك .. ام عبدالله صعدت فووق .. بالمصعد .... ريناد / ندوو .. خذي جوالك .معك . لميس تبغا تكلمك .. كل شوي تدق ازعجتني .. .آخر شي قلت لها دقي ليمن تنامي .. على ماتجي وتحكي معك ... ههههههه . اخذته منهاا ندى / اووووووووه كل هالمكالمات من لموو هههههههههه .. <<< تينا عطت ندى كاس مويه ..بااااااارد .. ندى بعد مااخذته / روحي جيبي واحد ثااني بسررعه . <<<< وشربته منه شويه .. / اقول رنوود مانتي رايحة تنامي ؟؟ ريناد حست بغيره / لااا ليمن يروح مسيو عماد ويفك عنك .. ندى / هههههههههه شكلي تأخرت عليه ..(تصارخ)<<< تينا وجع وين المويه .. تينا جايه تركض ومعها كاس مويه ..اخذتها منهااا ووقفت وبيدها صحن صغير وفيه الكاس ندى/ رنوود عندي حكي كثير والله .. بس لطلع راجعة لك اوووكيه.. ريناد ( عز الله ماطلع الا الصباح .. وانتي جالسه جنبه كأنك ملكة جمال باللبس والحلااا .. وش يبغا اكثر من كذاا ) عدلت جلستهااا / اوووكيه انا بنتظرك ...
طلعت بسرررعه ودخلت للصالة الثانيه .بهدوء .. عماد مل وهو ينتظرها حس انها طوولت كثير وماسك جواله ..و يتسلى بلعبة ..البلياردو .. سمع طقطقة كعبهاا وهي جايه . رفع راسه بسررعه ... .. ندى بهدووء / تاأخرت عليك ؟؟ عماد ( شكلي مصختهااا لااازم اطلع هاللحين .. بس والله اللي يشوف اللي جنبي ماوده حتى يلتفت بالمرره .. ) ندى جلست جنبه و مدت الكاس له / اكيد عطشت صح .. عماد اخذه منهاا وشرب منه شويه وحطه على الطاولة اللي بجنبه .. ندى / صحتين على قلبك .. عماد مركز على وجهها و يتأملهااا وعاقد حواجبه /............. ندى استغربت منه وخايفه مكياجها ساح او شي .. / عماد .. وش فيك .. عماد بابتسامه / مشبه عليك ..اممممممم .. اممممممممم ندى بحمااس / مين ؟؟ عماد بثقة / أي عرفت منوو .. القمر يشبه لك .. .. ندى بعفويه / لا جد .. منوو ؟؟ عماد يناظرهااا وعيونه مليانه حكي / هههههههه صدقيني القمر ..يشبه لك .. امممممم << ركز ثانيه بعيونها الرماديه (حاطه عدسات ) / لاااا .لااا عيون القمر احلى بشوووووووي .مو كثير انتبهي . وهذي علشان ماتغتري علي ..ههههههههه ندى غطت وجه ينقال عنها خجلانه ومع كذا تضحك .. عماد بجديه / والله مااودي اتركك .. بس شكلي طولت فشله .. انا رايح اووكيه .. <<< حط جواله بجيبه .. ندى / بدري .. ههههههههههه .. عاادي خلك شـــ عماد / ههههههههه بدري يالعيااارة !! لاا بخليك ترتاحي وتناامي .. اوووكيه حيااتي .. وقف ووقفت معه ندى ,, ندى بحيااا ومو عارفه وش تقول / طيب .. ممكن .. امممممم .. رقمك .. عماد بأبتسامه عريضه / ههههههههههه لااا ممنوع الترقيم .. ندى / هههههههههههه .. << اخذت جوالها علشان تسجله / هاا كم ؟؟ عماد غمز بعينه / سجلي عندك .. .................050 ندى / اووكيه .. << دقت عليه دقه وقفلت .. عماد ابتسم ( هذي اول مرة يجيني رقم بنت .. كل مرة انا اللي اوصل لهم وآخذه بطريقتي .. ) / اوووووكيه يااقلبي .. ندى .. / انتظر بس اسوي لك طريق .. اختي ريناد براا عماد / جد .. تعاالي على طاري ريناد .. هي اختك من ابوك ؟ ندى / ايووه .. عماد / الله يعينك .. شكلكم على طول معها خلااف .. ندى / ههههههههههههه لاااا بالعكس انا معها اكثر من خوات والله عماد / ماشاء اللهـ .. الله يخليكم لبعض .. ندى وهي تمشي / ان شاء اللهـ
::::::::::: سوت له طريق وصعدت ريناد عالدرج .. بس كانت تطل عليهم ..وندى وعماد واقفين عند الباب .. عماد بأبتسامه عريضه / يلااا انتبهي على نفسك .. وغسلي وجههك وناامي .. ندى / ان شاااااااااااااااء اللهـ عماد / بس لحظة قبل كل شي .. << تنهد / بشتااااااااااق لك .. ندى نزلت رااسهاااا ( ياااااااااقلبي .. واناااا اكثر .. من جد اخذت عقلي والله . . ) / ........... عماد فتح الباب .. وقبل لا يطلع سلم عليهااا وباسها بخدودها .. / يلااا باي .. ندى / باي .. اول ماسكرت البااب .. نزلت ريناد وهي تركض بالدرج اختصرت ثلاث درجات بدرجة وغفزة وحدة .. / حركااااااااات !! ندى / ههههههههههههه ..<< تتنهد / بس وش رايك مو عذااااااااب .. ريناد ببرود / مافيه زوود !! .. بس ليه طولتوا عند الباب ؟؟ وش كان يقولك ؟ ندى / مالت عليك .. ماسمعتي ؟؟ ريناد هزت راسها بلااا ... ندى مسكت يدهااا وصعدت بهااا فووق / اسمعي راح احكي لك كـــــــــل شي ....بس اول حاجة ابغسل وجههي وابدل ملابسي ..اوووكي .. .. دخلت ندى غرفتهاا ودقت على لميس على طول ... بس كان الخط مشغول / اكيد تحكي مع هشااااام .. ندى رمت الجوال عالسرير واخذت بيجامة مرييييحة ..دخلت الحمام .وتروشت عالسريع .. وطلعت جاتها ريناد وجلسوا سوا للفجر .. صلواا بالمرة ونااموواا
::::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 9 صبااحا ..
بو عبدالله في مكتبه .. ومرة مبسوط بس في نفس الوقت خاايف .. يفكر .. بـكلام بو وليد .. ووخايف عاللي يخطط عليه .. خايف انه يظلم بنته بهالزواج .. وخاصة انها البنت اللي فاقدة حنانه .. وفاقدة حنان وحب زوجة ابوها .. بس هالشي الوحيد ياللي راح يخلي بو وليد يستمر معه وينازل عن ديونه للأبد .. الا يدخل بو وليد الشركة ,, بو عبدالله استغرب من وصوله بدون علمه .. / بو وليييييييد ؟؟ بو وليد / أي بو وليد يااااشريكي .. بو عبدالله بلع ريقه / الحمد لله على السلاامه .. بو وليد / هااا فكرت باللي قلت لك عليه ؟؟ بو عبدالله (افففففففف الله يعيني عليك بس . ) / مايصير خاطرك الا طيب .. بو وليد / خلااص بكرة انا عندك بالبيت .. بو عبدالله قاطعه بسرعة / لااا بكره لااا.. انا لسا ماكلمت البنت ولا شي .. خلها بعد اسبوع .. اربع ايام عالأقل .. خلني اضبط لك الوضع .. .. بو وليد ببرود / اووووووكي .. مو بكرة بعد اسبوعين اذا تبي بس ياويلك اذا ماطلت بالموضوع .. . بو عبدالله / لا ان شاء الله بعد اسبوع تتفضل عندناا .. .. بو وليد بخبث / من بتعطيني ندى ولا ريناد .. بو عبدالله ( الله يااخذك .. ) / اممم ريناد ... ندى ملكت البارح .. بو وليد / صج .. عالبركه والفال لي ان شاء الله .. . ::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريناد بعد ماصحت من النوم راحت لندى في غرفتها لقتها بسابع نومهاا .. قربت من السرير ..
ريناد / ندوو .. ندووو اصحي الساعة 10 .. هزتهاا برجه .. / ندوووووووو التفتت ندى للجهة الثانيه .. / هاااا رنوود وش تبين ..؟؟ ريناد / يلااا بلا دلع .. قوومي يالدبه .. ندى / رنوود عمااا اطلعي مو فاضية لك .. والله ماشبعت نووم .. ريناد تتأفأف / اففففففف يعني كيف مانتي صاحيه ؟؟ تغطت ندى بالبطانيه / ايه .. ريناد ( انا هالحين اخليك تقومي غصب عليك ) / اممممم ندووش عماد يبغاك عالجوال بسرررعه .بسررررعه ولا .... شالت البطانيه بسررعه وبلهفة / جد وينه ؟؟ ريناد ماتت ضحك / ههههههههههههههههه امزح معك .. ندى رمت المخدة عليهااا / اياااا الزفتة .. انا اوريك .. ريناد مشت لعند الباب / انتظرك تحت ..مو تتأخري ... <<< مشت وسكرت الباب .. ندى نزلت من السرير / افففففففف وش فيها متحمسه كذااا طيرت النوم من عيوني ..
:::::::::::::::::::::::::: ريناد وهي نازلة من المصعد .. ( لهالدرجة ندووش تعلقتي بعماد هذا بس ليلة وانتي معه وصار فيك كذاا وشلون لصار لك اسبوع وش راح تسوي .. !! ) صادفتها ام عبدالله اول مانزلت .... ريناد بأبتسامة / صباح الخير ..كيفك خالتي ام عبدالله وهي تتحلطم / من وين بيجي الخير وانتي هنا .. تجاهلتهاا ريناد / فطرتي ولااا .. ام عبدالله / وش دخلك فيني ؟؟ ريناد / لا بس اذا مافطرتي .. افطري معي .. وبعد شوي ندى نازلة .. ام عبدالله / انا اقول افطري لوحدك .احسن لك ... ريناد حاسة ان عيونها بتخونها وبتدمع بس تماالكت قد ماتقدر وبنبرة الم وقهر / اذا تبي افطر لوحدي .. او بغرفتي اذا تحبي مو مشكله .. ام عبدالله / لاااااا عيوني اكل ماتصعديه فووق .. كلي تحت ولا.. ندى سمعتهم وهما يحكواا سواا نزلت بسرعة تركض مع بيجامتها السماويه والشبشب .النااعم .. / ماما .. ريناد .. وش فيكم ؟؟ ريناد تنااظرهااا وتهز راسها بلااا ../ مافينا شي .. ام عبدالله بلهجة استفزاز / ندى فطورك جااهز .. يلااا نفطر سواا ندى / يلااا ريناد .. ريناد / لااا اانا خلاص فطرت ..افطري انتي مع خالتي .. صعدت فووق بهدووء وكانت خطواتها مرررة بطيئة .. ندى / ماما وش يهاااا ؟؟ ام عبدالله / وش دخلني فيهاا .. امشي بس اكي لي وش صار البارح .. ؟؟
:::::::::::::::::::
عماد اول ماصحى حده غسل وجهه ودق على ندى ندى جالسة تفطر وعلى طاولة الطعام .. دق جوالها ( الحب يتصل بك ) ناظرته بسرعه ومشت تركض لبرا ام عبدالله / الحمد لله والشكر وش اللي قلبهاا هذي !! تعاااااااالي كملي فطورك .. لكن ندى فز قلبهاا مع اول رنة .. وماهي حاسة بأمها اللي تنااديهاا ..
طلعت بالحديقه .. ردت عليه بهدووء / اهليين .. عماد / ياهلا بهالصووت وصاحبة الصوت .. صباح الخير.. ندى وهي تلعب بالمويه / صباح النور .. كيفك ؟ عماد يتنهد / بخيرر يااقلبي .. بس مشتاااااااااااااااااااق لك .. ندى / هههههههه تشتاق لك العااااافيهـ .. عماد / هااا وش رايك امرك ونروح نفطر سواا .. ندى/ هاللحين !! عماد / أي .. لاتقولي فطرتي ؟ ندى / لااا توني ابفطر الا دقيت .. عماد / ههههههه اجل حظي من السمااا يلاا جاي لك اباخذك نطلع خلك جااهزة اووكيه.. ندى / اووكيه حيااااتي
:::::::::::::::::::::::::::::
وعلى طاولة بو عصام النايف ..
ام عصام وعصام ولميس ,, يفطرواا ومندمجين بالسواليف ..
الكل / ههههههههههههههههه ام عصام / اجل يبغا لنا ندور لك عروووس .. عصام / كيفكم .. لميس / ههههههههه ينقال عنك خجلااان ... العروس خلهاا علي .. عصام يتمسخر / اذا من ذووقك .. عز الله تزوجنااا .. ام عصام / وش رايك ببنات عمك .. رنيم او شوق لميس تنتظر رده .. عصام بعد ماشرب العصير .. / امممم والله كيفكم .. لميس ((زين ماحدد .. الظاهر شوق حاطه عينها عليه !! بس لازم اشوف وش تفكر فيه .. )) عصام بجديه / لمووو انتي مرتاحه مع هشاااام ؟؟ لميس حمررت خدودهاا / أي مااشي الحال .. عصام / مافي شي نااقصك .. زواجك ماباقي له الا 10 ايام .. لميس / لااا الحمد لله خلصت كل حااجه وبوقت قياااسي بعد ههههههه ام عصام / ماباقي الا ثوب الزواج بيوصل لنا من بيروت .. عصام / اهااااااااااا :::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريناد بغرفتها ومستلقيه عالسرير ومتضايقه من خالتها ام عبدالله .. ( يااربي متى راح ترضى علي .. متى قلبها يحن علي ... انا وش سويت علشان يصير لي كذااا .. استغفر الله ربي العظيم ... ) دخلت عليها ندى .. وهي لابسه عبايتهاا ... / رنود بيبي .. انا طالعة بدك شي .. ريناد فتحت عيونها للآخر / ويييييييييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟ ندى / ههههههههههه طالعه مع عماد.. ابا اروح افطر معه .. ريناد بهدوووء / جد ؟ ندى هزت راسهاا بإيه ... / اجل تفطري عني هاااا ... ريناد ارتبكت .. / تأخرتي كثيير وانا جوعاانه .. وفطررت ... و.. ندى / اووكي مومشكله .. دق جوالهاا وسكرت .. وطلعت ..وهي تركض ../ سي يووو
ريناد بلهجة غيرره (فطرت ولاا لااا هالحين مايهمك الا عمااد .. )
:::::::::::::::::::::
رنيم وشوق جالسين سوا ... شوق / أي خلااص اعزميهم وانا بخلي مشاعل تجي بعد .للشاليه . رنيم / اووكي .. راح ادق على ريناد بالأول .. شوق / لا يدري هشاام والله لو يدري مايطلع من البيت .. ههههههه الا يدخل هشام وبسررعه / ليه بتجي لموو هنا .. رنيم وشوق اشهقوا / بسم اللهـ من وين طلعت انت .. هشام / لاتطولوهاا .. متى بتجي لميس ؟ شوق تناظر رنيم / هههههههههه ماقلت لك رنيم / خير ان شاء الله مو بس هي بتجي انا عازمة صاحباتي ..وثانيا مو هنا لا بالشاليه .. هشام / طيب متى ؟؟ رنيم / لسااا ماتفقنااا .. بنشوف لنا يوم . هشام يتمسكن / بليييز عطوني خبر قبل لايجواا شوق / ههههههههه ليه ؟؟ هشام / وش دخلكم .. انتم بس عطوني خبر .. رنيم / اووكي .. بس بشرط .. تعشينا عشااا محترم .. هشام / هذا اللي فالحين فيه انتم بس مو مشكله نطلعكم ..ونعشيكم وش تبون بعد .. .
:::::::::::::::::::
الظهر ..الساعة 12 دخل بو عبدالله غرفة ريناد وجلس بجنبها عالأريكه .. وحكى لهااا عن طلب بو وليد .. وقال لها كل حااااااااااااااااجه ريناد حست الدنيا تدووور فيهااا ومو عارفه اذاكان هالكلام جد ولا لااا .. منزله رااسهااا وتفرقع أصابعهاا ..ومتوتررره بو عبدالله / هاا وش قلتي ؟؟ ريناد تهز راسها بلااا / بابا تكفى !! اناا ماابغااا اتزوج . بو عبدالله حط يده يطبطبها بظهرهااا / يابنتي .. عارف ان هالشي صعب .. تاخذي واحد كبر ابوك .. بس والله مو بيدي شي .. لرفضت تعرفي وين مصيررري ..راح يكون ... ريناد ( يعني بهالسهوله تبيع بنتك .علشان الشركه !!!.. ابد هالشي ماتوقعته يصير لي بيوم من الأيام ... ) بو عبدالله يهديهااا / انا عارف انك ماتردي لي أي طلب .. وعارف انك راح توقفي معي بهالضروف .. انا ابغاك تفكري على اقل من مهلك .. وانا متأكد انك بتوافقي عليه .. اذا يهمك ابوك وتاخافي عليه .. وماودك انه ينرمي بالس | |
|