الجوكر عضو مميز
الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 129 نقاط العضو : 13847 شعبية العضو : 1 العمر : 39 تاريخ التسجيل : 10/05/2010 اوسمتى : اوسمتى 3 :
| موضوع: روايه الحب المستحيل الجزء الرابع عشر تكمله 13th يونيو 2010, 15:57 | |
| :::::::::::::::::::
الشرقيهـ ... الشاليهات .. بعد ماتغدوا وروقوا شويه .. مع الشاي والمكسرات .. هشام / اقول لموو وشرايك نتمشى برى .. طفشت .. لميس / اووكيه البس عبايتي بس .. هشام / ويـــــــه تبينها من الله !! لميس / ههههههههههه ام هشام/ أي طلعها اجل جايبها للحبس هنا .. شوق طلعت من الغرفه / ويييين رنيييم ؟؟ ام عصام / ناايمه بغرفتها .. شوق / وهي ماتمل من النوم من جيينا وهي نايمه .. لميس / خليها على رااحتهااا ... وش تبي منهااا ؟؟ شوق / حدي طفشااااااانه .. ياليت مكلمه مشاعل تجي .. لميس تناظر هشاام / ايوااا هشام / يلاااا لمييس .. مشيينا .. لميس لفت الشيله على راسها ومشت معه .. هشام / لميييس البسي النقاب في شباب هنااا .. لميس بعد مابلعت ريقها / بعييييد مايشوفون .. هشام / بعييد بس حنا بنقرب .. بعد مالبست نقابها مسك يدها ومشوا ..
::::::::::::::::::::::
راكان بسيارته (الأنفنتي ) بعد ماخلص مشاويره ((أبسرق وقتي لعينك مادامك ساكن بحشاي وبرمي كل هالدنيا ورى ظهري .واخليها .. وشوفك غايتي ومناي .. لأن عيوني العطشى عيونك بس ترويها .. اتوووه بعالمك حتى يضيع اقصاي .. وابيع الناس والعالم .. وضحكة عمرك اشريها .. واا بفرح لك . افراحي .. وها دائما مبداي .. ونفسي تعرف عيونك .. حشى تترك مباديها .. احسك ساكن بروحي ..سرقت قلبي وعيني .. واجي لك تارك الدنيا ورى ظهري واخليها )) راكان ( آآآهـ لمتى بس وانا انبض بصمت ! لمتى ؟؟ من جد قلبي هواها ؟؟ من جد روحي تعلقت فيهااا ؟؟ ولا كل هذي اوهام في اوهام .. بس ليه احس اني مشتااااق لعيونها .. لبرائتها .. لحسها لنبرة صوتها .. مع اني ماشفتها الا كم مرة بالصدفه !! وماحكيت معها الا بالمستشفى !! آآآه وينك . عني من زمااان احس اني محتاج لك مرررهـ ؟؟ ) قبل لايروح للشرقيه ظل وااقف بسيارته يلمح بيت رينااااد !!! من بعيد .. ::::::::::::::::::::::
الساعه 7 مساء ندى بعد ماصلت تكشخت ولبست تنورة قصيره للركبه سودا وبلوزه حمرا من الحرييير ..وشعرها صلحته كيرلي ورفعته رفعه بسيطه على الجنبين بدبابس نااعمه .. وميك اب نوعا ما نااعم بس صارخ بالروج الأحمر اللامع على شفايفها .. بعد ماجهزت طلعت من غرفتها ..ودخلت غرفة ريناد .. ريناد منسدحه عالسرير واول مادخلت شهقت وعدلت جلستها ريناد / ماشااااء الله عليك مااااعرفتك مسكـــــــــته بصراحه .. ندى بكل ثقه / عاارفه .. يلااا انا رايحه تبي شي ! ريناد / افااااااااااا <<< وبدت تسمعها هالشعر / كذا بهالسهوله تروح لواحد ثاني ؟؟ ! قدام قلبي وعيني ايدك بأيده !! كذا بهالسهوله تسويها وتنساني ؟؟ طيب وانا ؟ والهوا .؟ واغلى مواعيده ؟ ندى فتحت عيونها للآخر / اوووه كل هذا لي ؟؟ ريناد / لا للجيراان ؟!! ندى / مااالت عليك .. بس رووعه وانتي تلقي شعر .. بيبي بليييز طلبتك علميني ... ريناد / ههههههه مايبغا لها تعلووم .. الا يدق جوال ندى .. ندى / اوووه هذا عماد جااا ...<<< عطته مشغول / رنوود طلبتك لرجعت ابغاك تعلميني القي شعر اووكيه ؟؟ ريناد / هههههههه ابشري ماطلبتي ... طلعت ندى بسرعه راحت غرفتها لبست عبايتها ونزلت وهي تركض.. عبدالله شافها وهي تركض في الحديقه .. عبدالله / هههههههههههههه بشويش لاتطيحييين ندى / هههههههههههه مستعجله مررره .. باااااااااي عبدالله / انتبهي لنفسك مااوصيك .. ندى / لاتوصي حريص بعد عمري .. لبست نقابها وطلعت .. ::::::::::::::: بالسياره .. عماد بلهفه / اشتقت لك مووووووووت .. ندى / وانااا بعد ... اشتقت لك .. عماد / ياابعد قلبي والله .. هااا تبغي تروحي للبيت على طول ولا نتمشى شوي .. ندى / اللي تحب ... ماعندي أي مشكله .. عماد / اووكيه نتمشى على مايجهزوا العشا ونروح .. ندى / اوووكيه .. مثل ماتحب .. عماد وهو يناظر عيونها الجذابه .. مسك يدهاا / احبك .. ندى ( وانا امووت فيك ) /................ عماد بأبتسامه بينت لمعة عيوونه السوداا / ويينك .. قلنا احبك .. مانستاهل كلمه حلوة منك ؟؟ ندى بحياا / الااا تستااهل ... عماد / شنوو ؟؟ ندى / امممم تستااهل كل شي لو تطلب قلبي وعيوني ماراح اقصر .. عماد / سلااامة قلبك وعيوونك الحلووة .. ندى بجديه / عمااد عماد وهو ملتفت عليها / عيوون عماااد .. ندى وهي تناظره / طيب لاتناظرني انتبه للطريق .. ماعليك مني .. عماد / هههههههههههه .. << بعد مالفت وجهه قدام / طيييب .. هاا قوولي .. ندى وهي مرتبكه / متى راح يكون زوااجنا ؟؟ عماد التفت عليها بجرأه / ليه ؟؟ مستعجله ؟؟ ندى (( اوووه وش ذا الموقف الباايخ ياللي حطيتني فيه يابابا .. اهئ اهئ ! )) ردت عليه وهي منحرجه وخجلانه مرره / لااا بس بابا يقوول لي اسأليه .. علشان اقضي واحجز وكل شي .. عماد ( فديت اللي يستحوون ) / اهاااا .. قريب ان شاء الله اول ماتتحسن امووري راح اعطيكم خبر اكيد .. ندى/ اموورك ؟؟ يعني كيف ؟؟ عماد / لااتخاافي .. كلها ان شاء الله ثلاث اربع شهور .. ندى استغربت / ليه ؟؟ مو بالعطله !! عماد / لاااا مااتوقع .. هاللحين ماباقي الا شهر وشوي وتنتهي وانا لسا ماا دبرت نفسي .. ندى / اهااا بس لو بالعطله يكون احسن لأن بعد كذا بتجي الجامعه وراح تصعب علي شوويه .. الا يدق جوال عماد .. عماد / عن اذنك بس شووي .. ندى / اووكيه .. عماد / هلااا منى ... اووكيه مساافة الطريق بس .. يلااا بااي .. سكر جواله وححطه بجنبه .. عماد / اووكيه حيااتي العشا جهز نتكلم عن هالموضوع لبعدين .. ندى / اووكيه قلبي ..
::::::::::::::::::::::::
عبدالله اول ماصعد راح لغرفة ريناد ..يدردش معها شووي .. ريناد / ههههههههه ياحلاتها رووان .. عبدالله / تخيلي تغااار مرره من رياان مع ان المفروض ريان اللي يغار منهااا مو اهي .. ريناد / ريوون طاالع عليك طيووب .. عبدالله / من ذووقك .. الا يدق جوال ريناد .. والجوال كان جنب عبدالله .. اخذ الجوال ومده لريناد الا يناظر المتصل .. ( قدري المحتوم ... يتصل بك .. ) عبدالله /؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ريناد ناظرت الرقم ومااتت ضحك / هههههههههههه عاارف منووو؟ عبدالله / منووو ريناد بحياا / ب نا بو وليد .. عبدالله / جد ؟؟ ههههههههههههههه طيب شوفي وش يبغااا ؟ ريناد / مااالي مزااج احكي معه .. عبدالله بجديه / ليه ؟؟ ضايقك بشي ؟؟ ريناد / لاااا بس مالي مزااجه بالمره .. سكت ودق ثاانيه .. عبدالله / كلميه انا رايج اجيب خلود من بيت اهلهااا ... ريناد / لاااازم يعني احكي معه ؟؟ عبدالله من ورا قلبه / أي لاااازم .. ومشى وطلع برى الغرفه .. ريناد رفعت جوالهااا .. ببرود .. ريناد / الوو بو وليد / هلااا شلونج ريناد ؟؟ ريناد / بخيييييير بو وليد / جهزي ابي اطلع معاج طيب .. ريناد ارتبكت / لااا ماابغاا .. قصدي .. مااا قاطعهااا بحنيه / رنوودااا .. حيياتي اليوم لازم نطلع تراج كل مره تأجلين طلعتنااا .. ريناد / امم مااابغااا اطلــ بو وليد / بعد ربع ساعه انا عند باب بيتكم جهزي ونزلي بسرعه .. باي .. ريناد بعد ماسكرت منه ( ياربي وش ذا النشبه هاللحييين؟؟ وش اسووي ؟؟ آآآآآآآآآآف وش يبغا مني هذا بعد ..اخاف مااطلع معه يسوي لي سالفه مع بابا .. و اخاف اطلع معه يجلس يتلزق طول الوقت .. لكن انا ماراح اسمح لك .. راح اعلمك من ريناد اللي شريتها من شرييكك .. )
::::::::::::::::
لبست بنطلون جينز وقميص ابيض رسمي مرره .. وحطت كحله وغلوس على شفايفها الورديه .. ولبست عبايتها وطلعت ... قبل لاتطلع راحت غرفة ابوها.. وضربت الباب ام عبدالله وهي تقرآ قرآن .. / صدق الله العظيم .. ايوااا .. ادخل .. ريناد فتحت الباب .. / امم بابا هناا ؟ ام عبدالله بهدوء / لااا لساا مااجااا ريناد / اففف طيب اذا جا قولي له اني طالعه مع .. مع .. بو بووليد ام عبدالله / بتطلعي معه ؟؟ ريناد / اييه .. ومشت .. قبل لاتطلع من الغرفه .. ام عبدالله فتحت فمهاا ودها تناديها ... الا نطقت بأسمها اللي من صغرها ريناد ماسمعته من فمها . ام عبدالله / ر ري ريناد ... ريناد التفتت بسرعه حتى بانت لمعة عيونها من الفرح.. / نعم ؟؟ ام عبدالله نزلت من السرير وقربت من ريناد .. ريناد / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! ام عبدالله وهي تناظر بعيون ريناد / ريناد .. انتبهي لنفسك طيب ريناد على طول نزلوا دموعها وقربت منها بحنان وظمتهاا بصدرهاا ام عبدالله بحنيه / ريناد سامحيني اذا غلطت عليك ؟؟ ريناد / ابد عمري ماشلت عليك .. خاالتي .. ام عبدالله / تبغي ابارك لك .. على الملكه ؟؟ تبغي ... اتــ.. ريناد هزت راسها بسررعه وهي لسا بأحظانها ام عبدالله / مبرووك .. وربي يووفقك ان شالله ..ويسعدك ويرزقك الذريه الصاله ... ريناد تخيلت نفسها بأحظان امها بكت من قلب مجروح .. ام عبدالله بأبتساامه / توني اعرف ان عندي نعمتين .. انتي وندى .. ريناد وهي لسااا بأحظانها من جد كانت تفتقد هالحظن الحنون .. تفتقد الكلمه الحلوة .. تفتقد الأبتسامه . .. افتقدت كل شي حلو منهااا .. مع انها تقدر تعطي وتعطي اكثر واكثر ... وجا اليوم اللي هدى قلبها وحن عليها وخاصة بهالظروف اللي ظلمتهااا .. فجأه يدق جوال ريناد ... ريناد بعدت عن احظانهااا ببطئ وحاسه ان ماودها تبعد ابد .. اخذت الجوال وعطته مشغول .. ام عبدالله تتسائل / بو وليد ؟ ريناد هزت راسه بأيه .. ام عبدالله / لاتخاافي ترى بو وليد طييب وحنوون وخوش رجال .. ريناد تصغي لها وكأنها ودها تحكي معها اكثر ... ام عبدالله / يلااا انزلي وروحي معه .. واذا تبي أي شي انا موجوده ..<< كفكفت دموعها بيدها بكل حنان .. ريناد / تسلميييين خاالتي .. ام عبدالله / لا تتأخري طيب .. ريناد / ان شاءالله ... وطلعت وهي مبسووطه مررره ..
:::::::::::::::::::::::::::::::: الساعة 9 مساء الشرقيه .. وتحديدا الشاليهات ...
راكان يناظر رنيم .. وبعيوونه حكي .. رنيم خاافت / رااكان وش فيك ؟؟ راكان وده يحكي ويسألها عن رينااد .. راكان / لااا ولا شي .. شوق / جووعاانه يلاا متى راح تعشوونااا راكان / وانتي هذا اللي يهمك .. بطنك وبس .. شوق ( لااا وانت الصاادق عصاام وبس !! ) الا شوق تناظر امهاا شوق / مااامااا ام هشام / نعم ؟ شوق / وش رايك تحكي مع خالتي ام عصام يجوو ام هشام / حنا ظالين اربع ايام يعني احتمال يجواا شوق انبسطت / جد .. وااااااو وناااااااسه راكان / ههههههه الحمد لله والشكر ليه ونااسه ؟؟ شوق انحرجت / هاااا لااا بس خاالتي تهببل تنكت دووم رنيم / بهذي صدقتي ..
الا تدخل لميس وهي تركض وباين عليها انها معصبه .. ام هشام / لمييييس ؟؟ لميس ماتكلمت ولا بحرف .. دخلت الغرفه وسكرت الباب عليهااا راكان / ؟؟ وش فيهااا ؟؟ الكل / ماادري .. الا يدخل هشاام .. رنيم / هشام .. وش فيها لمييس ؟ ام هشام / وش فيهااا :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
امممم نكمل بعديين بالبارت الخامس عشر اووكيه ...
| |
|