الجوكر عضو مميز
الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 129 نقاط العضو : 13833 شعبية العضو : 1 العمر : 39 تاريخ التسجيل : 10/05/2010 اوسمتى : اوسمتى 3 :
| موضوع: روايه الحب المستحيل الجزء الواحد والعشرون تكمله 13th يونيو 2010, 16:29 | |
|
::::::::::::::::::::
وصلت غيدا للمكان اللي وصفته لها دانه بالضبط .. دانه وهي داخل الشقه .. ومعها 3 بنات .. كل وحدة اخبث من الثانية وصوت الآغاني الأجنبيه معبية المكان .. والأضائة مرره خافته وبجنبهم بالطاوله انواع المكسرات والمشروبات الغازيه .. رن الجرس .. تررررن .. تررررن دانه وقفت / اللي اتفقنا عليه .. اسمي سلمى فاهمين.. الكل / فااهمين .. فتحت الباب بسرعه .. غيدا / هاااااااااااااااي دانه بحرارة / هلااااااااااااا والله ادخلي حييااااااااااااك غيدا دخلت وشلحت عبايتهااا .. وسلمت على الموجودات وبدلع / هاااااااااااي .. الكل / هاااااااااااااايااااااااااااات وجلست بكنبة مفصوله عنهم .. دانه / اعرفك .. وهي تأشر من اليمين لليسار .. / هند , عليا , سمر .. غيدا بأبتسامه مصطنه / تشرفنااا دانه بمكر / وهذي غيدااا اللي قلت لكم عليهاا .. عليا / تهببببل طلعت احلى من وصفك ماشاء الله هند وهي تناظرها بأعجاب / بسم الله عليهااا ولا ملكة جمال العالم .. غيدا تزيد غرور لما حد يحكي عنها وعن بجمالهااا بهالطريقه دانه / هااا غيوود .. وش حابة تشربي ؟؟ غيدا وهي تناظر المشروبات بيبسي وميرندا بأنواعه .. / ماعندكم غير هذولااا ؟؟ سمر بخبث / عندنااا كل اللي تبيه .. انتي آمري تدللي .. غيدا / اممم ابغاااا (ريد بول ) سمر وقفت / حاظرررررررين .. وطلعت للمطبخ .. غيدا تكلم دانه / سلمى .. هذي شقة مين ؟؟ دانه / هذي شقة سمر اللي مشت من شوي .. غيدا / اهاااا .. وانتم على طول تجمعوا هنااا دانه / على طوووووووول .. كل ليلة تقريبااا غيدا / هي مو متزوجه ؟؟ دانه / الااا بس تطلقت قبل 4 سنوات .. غيدا / ايواااا .. دانه / هاا وش راييك بالجو ؟ غيدا / اممم ماشي حاله .. بس توقعت فيه بنات اكثر ورقص ههههه دانه ( هههههههه لااحقه .. ) / تبين ترقصي ؟؟ غيدا / ايه انااا امووت بالرقص الشرقي دانه بخبث / يااااااااااويلي .. اجل الليله ماتطلعي الا وحنا مظبطينك بالرقص .. سمر جات ومعها كاس .. فيه ( ريد بول ) / وهذا الريد بول .. غيدا مدت يدهاا / تسلمي .. سمر غمزت لدانه بخبث .. دانه / صحتيين على قلبك .. غيدا شربت من الكاس شوية .. وحطته على جنب .. وكملوا حكيهم ..
:::::::::::::::::::::::::::
هشام راح لمحل الورد .. واخذ طلبه ومشى .. ووصل للشقه واخذ معه اخته شوق ترتب معه .. شوق وهي ماسكه الورد الجوري الآحمر / هشام وين احط الورد هشام / قطعيه وانثريه عالسرير .. بس مو كله .. شوق / اووووه عليك حركااات .. هشام / هههههههههه هشام جر الأريكه والطاولة وحطهم جنب النافذه الكبيره .. وفرش التول الآحمر اللامع عالطاوله .. واخذ بتلات ورد مجفف ووزعه بطريقه عشوائية .. وحط الكيكه بالوسط .. اللي مزينه ومكتوب عليها بخط فنان .. ( لميس .. كل عام وانتي حبي .. يااغلى حب بالوجود ..) ووزع 19 شمعة عالكيكه على شكل دائرهـ .. شوق وهي تقطع بتلات الورد .. ( ياليت عصام مثلك .. الله يخليك للموو .. ) هشام / هااا قطعتيه .. شوق / ايه خلااص .. عطرت السرير بعطر من زهور الريف ونثرت بتلات الورد .. شوق / مااقلت لي وش جايب لها هديه ؟ هشام / لااا لجت هي توريك ايااهاا شوق / افاااا وانا تاركة اللي بأيدي وجاية معك .. آخر شي تقول لاااا ؟ هشام / اقوول لا يكثر .. اشتغلي وانتي ساكته .. شوق / وش تبي خلااص خلصت .. هشام / طيب روحي صلحي كاسين عصير .. شوق / اففف أي عصير بعد ؟؟ هشام / تلاقين بالمطبخ فراوله ومانجو ..
كان هشام مبسووط مرره وهو يرتب ويحط ويشيل ... وكيف وهي هاللحين تحمل في احشائها طفل منه ..
::::::::::::::::
بعد ماتعشوا .. واكلوا الحلى .. دخلوا للصالة ثانية .. ريناد مرووقه وهي تلقي شعر بصوتها الناعم / الليله يا ( لمووو) كلنا جيناك اجمل التهاني في ميلادك نهديك ونقول ياعل السعد يلفاك وياعل الفرح يلوح في لياليك اليوم كلنا جيناك والكل جاك وبارك بمولدك وهناك واحلى عبارات الفرح نهديك يا لموو والله الطيب مبداك ويرتاح لك كل من يخاويك ..
لميس وهي تبوسها على خدهاا / ياااابعد قلبي .. يااحلى رنوده بالدنيااا ندى / واااو والله من زمان ماالقيتي شعر .. ريهام تصاافر بفمها / رهيييييييييييييب رنيم / ماادري متى يجي عيد ميلادي علشان تقولي شعر فيني ريناد / ههههههههه ابشري والله لآقولك شعر وراح اغني لك اذا تبين رنيم / ههههههههههه
ندى راحت شغلت المسجله على اغنية(صاحبي) لديانا حداد .. ندى تمووت بهالنوعية من الآغاني .. لآنها تعرف ترقص عليهم .. ريناد / لاااا حطي رشوود .. ندى / لااا عاد مو كل مره خلينا نغير .. هذي والله حلووة رنيم وريهام تحمسوا ورقصوااا مع انغام الميوزك .. ولميس شالها الطرب وقامت معهم .. بعد ماخلصت الآغنية .. جت اغنية لراشد ( العيون السود .. ) لميس / يااااي هذي تصلح لي .. رنيم / هيه انتي لا تنسين نفسك بسك رقص .. لميس / لاااا بس هذي واجلس ... ندى وطت عالمسجلة / لمووو كفاية يلااا اجلسي .. لميس / لااا ماراح اجلس الا ليمن تجلسوااا ريناد / ندوو خلينا نجلس هذي متهووره .. لا يصير لها شي تنشبنااا لميس ماسكه ظهرهاا / آآآخ والله جد ظهري يآلمني .. ريهام بصوت عالي / والله من طيحتيه ياااويلك لميس تتلافت على جنب / شنوو ؟ ريهام / البيبي يالغبيه ..!! الكل / هههههههههههههههههه لميس / خلااص توبة ماني راقصه معكم .. ندى وهي تدلكهاا / وين يآلمك ؟؟ لميس / آآآخ تحت .. ايووه هنااا ندى / يااااويلك من صار لندوووش شي ابذبحك .. لميس / يؤؤؤ حرام عليكم .. ان شاء الله مو صاير شي .. لا تخوفوني ! رنيم / لدرى هشام انك رقصتي والله يذبحك ... لميس بنبرة خوف / لااا مجنونة ماني قايلة له .. الا يدق جوال لميس .. لميس اخذت جوالها من على جنب وشهقت / هذا هشوووم ريهام / طيب وش فيك ردي .. الكل سكت .. لميس / هلااا هشام .. هشام / ياهلاااا وغلاااا .. قلبي ابمرك هاللحين اووكيه .. لميس / اوووه كم الساعة هاللحين ؟ هشام / 11 ونص .. يلاااا اجهزي دقايق وانا عند الباب .. لميس / اووكيه باي ..
ندى / لاااا تقولي بيمرك ؟ لميس هزت راسها بآيه .. ريهام / حتى ماجات 12 وش فيه اشتااق لك ؟؟ لميس / مااالت عليك ... ريناد / رنومااا خليهااا << والتفتت عليها / لا تروحي هاللحين زين .. رنيم / اووكيه انتي روحي وانا بكلم راكان ياخذني .. ريناد لما تسمع اسم راكان تنسى نفسها وتتوه ويضل صداه بآذنها وتحس بشعور غير طبيعي .. احساس حلوو .. وخاصة اليوم حست انها مرتاحه مرررة لما كلمته ولبى طلبهااا ..
:::::::::::::::::
(( يكرهك قلبي والاحاسيس تكرهـك ويكرهك دمع صادق لك نثرتــــــــه ،، جننتنــــي ياجعل ربـــــي يجنـــنك لاوحسافة ليلي اللي سهرتــــــه ،، منه بكفو قلبي له سنين صاينك منه بكفو اللي من اجلك فعلتــه ،، ))
دانه وهي تناظر غيدا كيف ترقص وهي مبسوطه وفالتها عالآخر وبنظرات خبث ومكر .. ( والله لآوريك في اختك .. يااعماد الزفت .. لآخليك تعض اصابعك ندم لآنك فكرت بيوم تتركني .. !! )
غيدا مسكت دانه وسحبتها .. / ارقصي معي .. وراك جالسة ناظريني دانه / ههههههههههه حدي مبسوووووووووطه .. غيدا / اناااا احس اني مو بس مبسوطه الا ابطييييييير بالهوااا من الوناسة .. هههههههههههههه دانه ( طيري آخرتها بتصفعي على خشتك .. وماحد بيشيلك ) وهند وعليا وسمر يرقصوااا .. بس هالمره ماهم سكرانين ولا شي .. علشان وجود غيدا معهم مايبغوا تعرف عنهم أي شي من اول زيارة لهم ..
غيدا تعبت من الرقص والميلاان .. جلست عالكنبة واسترخت دانه قربت منها / تعبتي يااقلبي ؟؟ غيدا / كثيييييييير .. عطيني من هالكاس ابشرب .. دانه بخبث / عجبك ؟؟ غيدا / هههههههههه ليه انتي مصلحته ؟؟ دانه من دون نفس / هههههههههههه
:::::::::::::::::::::::
لميس اول مادخلت غرفة النوم .. شهقت من اللي شافته انوار حمرا وشموع وورد وريحة جناااااااان .. هشام بآبتسامه عريضه / كل سنة وانتي حبي .. لميس لمعت عيونهااا / وانت حبي .. هشام سحب يدهاا ودخلها داخل وجلسها عالآريكهـ .. / يلااا طفي الشمع وهو يغني لهااا .. هاااااااااابي بيرث دي تو يو .. هاااااااااابي بيرث دي تو لمووو
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]لميس نفخت عالشمع .. ليمن طفوااا .. الا كم وحده .. هشام / هههههههههه خليهم علي الباقي ونفخ عليهم ليمن طفوااا .. لميس التفتت عليه بأبتسامهـ / وش هالمفاجآه الحلوووة .. هشام / اهم شي تعجبك .. لميس / مااااتوقعت ابد .. انااا كنت ناسيه وحتى صاحباتي ناسيين هشام بآبتسامه عريضه / اهاااا .. يعني انا اول واحد اقول لك كل عام وانتي بخير ؟ لميس توهقت / هاااا ايه .. هشام قص من الكيكه قطعة صغيره وحطها بالصحن .. واخذ بالشوكه قطعة اصغر واكلها للميس .. لميس بعد ماكلت / يااااااااااي كيكة اناناس ههههههههه هشام / ايه علشان البيبي مايزعل عليناااا لميس / ههههههههههههههه هشام وهو يناظرهااا / فديت ضحكتك والله .. لميس قربت منه وانسدحت على حظنه .. / ربي لايحرمني منك .. هشام لف يده ورى خصرها / ولا يحرمني منك ابد ... والله اني مشتااق لك .. مشتااق لأنفااسك .. ودفاااا حظنك .. لميس تتنهد / وانااااا اكثر يااقلبي .. هشام بعدهاا عنه .. واخذ من جنبه علبة صغيره ومدها لهااا لميس بآبتسامه فتحتهااا .. لقت سلسال من الماس وتعليقه على شكل قلب ومحفور حرف L وحرف H متشابكين سوااا وكآنهم حرف وااحد ... وبالجهة الثانية مكتوب ( احبك ) .. لميس / جنااااااااااااااااان .. وربي انك ذوووق .. هشام اخذها من يدها ولبسهااا .. / واااااااااااو احلى بكثييير عليك .. لميس بثقه / اكيد .. هههههههههههه هشام مد يده واخذ كاس من الطاوله / امسكي اشربي هالعصير علشان مايجي لك هالغثيان واللوعه .. لميس حست بآلم في ظهرهاا وحطت يدها على خصرهااا .. هشام / وش فيك ؟ لميس / لااا بس حسيت بآلم خفيف بظهري .. هشام اخذ الكاس وشربها اياااه .. لميس / وش حاط فيه طعمه غريييب ؟؟ هشام / هههههههه حاط فيه حبة عن هاللوعه .. كلمت الدكتورة ووصفت لي ايااه .. لميس / اهاااا .. هشام سحب لميس من يدهااا وبأبتسامه / يلاااا حياتي روحي بدلي ملابسك .. لميس بنظرات حيااا / من عيووني ...
:::::::::::::::::::
بعد منتصف الليل ..
الساعة 1 ونص ..
غيدا رجعت البيت .. وهي تتسحب بالمشي ... صعدت فووق غرفتهاا وقفلت الباب ..
بدون ماتشلح عبايتها رمت نفسها عالسرير .. واسترخت !
::::::::::::
| |
| |
|
mkm man مشرف
النادى المفضل : الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 387 نقاط العضو : 13535 شعبية العضو : 70 الموقع : www.mkmmazika.yoo7.com العمر : 31 تاريخ التسجيل : 09/05/2010 اوسمتى : اوسمتى 2 : اوسمتى 3 : دعائى يارب تقبله :
بطاقة الشخصية شات المنتدى:
| |