الجوكر عضو مميز
الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 129 نقاط العضو : 13831 شعبية العضو : 1 العمر : 39 تاريخ التسجيل : 10/05/2010 اوسمتى : اوسمتى 3 :
| موضوع: روايه الحب المستحيل الجزء الخامس والعشرون الجزء الثانى 13th يونيو 2010, 16:53 | |
| الفصل الخامس والعشرون
{ الجزء الثـآآآني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
( فيلا بو عبدالله .. الفارس )
وعلى طاولة الطعامـ .. بو عبدالله بالمقدمة .. وعلى يمينه .. ام عبدالله وعاليسار .. ندى .. و .. رينـآد .. بو عبدالله يناظر صحن ندى اللي ماحركت من ولا شي / ندى .. سمي بالله .. واكلي .. وش فيك ؟ ندى وهي تلعب بالملعقه .. / هاا .. ايواا طيب .. ام عبدالله بروح مرحه / مفتقده عماد .. ماراح تشوفه الا بالزواج ندى ارتبكت وطاحت الملعقه من يدها .. ريناد التفتت على ندى وبهمس / ريلاآآآكس .. ندووش خلك طبيعيه .. بو عبدالله يناظر ندى / اهاا .. ايه احسن زين ماعملتي .. ماباقي الا كم يوم .. مايحتاج كل شوي يجي ويروح .. وتطلعي معه .. وماادري ايش ... ريناد تغير الموضوع / وش رايكم نغير جوو .. وش رايك نروح البر ؟ ريناد مو جاي على بالها أي شي بس حابه تغير الموضوع علشان ماتتنرفز ندى !! ام عبدالله عجبتها الفكره / جد والله وش رايك .. بو عبدالله / لااا .. وش بر وحنا بعز البرد .. ماينفع .. ثانيا انا عندي اشغال .. جت على باله فكره .. / شرايكم تروحون معي الكويت بكرآآ ؟ ام عبدالله ناظر ندى وريناد / هااا وش رايكم .. مافي احسن من كذآآ ندى بلعت ريقهـآ وتظاهرت انها مشغوله وتــآآكل .. ريناد هزت راسها ببرود / اممم حلووو .. بو عبدالله بجديه / يعني احسب حسابكم بالتذاكر .. ندى تناظر ريناد بأبتسامه والفتت على ابووها / ايووه .. خاطري اسافر واغير جو هاليومين !!
::::::::::::::::::::::::::::::::
عماد دخل البيت ببرود .. عهود استقبلته .. / عماد .. وين رحت ؟ وش صار ؟ عماد يمشي ومو معطيها وجه .. عهود بخوف / عماااد ... ترى اخوي سعود عرف بالسالفه .. عماد التفت مفزوع / من اللي خبره ؟ عهود / ماما دخلت غرفة غيدا ولقتها طايحه و تنزف دم بغزارة .. واضطرت تدق على سعود علشان يوديها المستشفى .. وانت جوالك ناسيه هنا ماعرفنا نتصرف ومالنا الا اخوي سعود .. عماد بلع ريقه بمرارة / تنزف ؟؟ عهود بلعت ريقها وبخوف / ايه .. غيدا .. كانت حــ ..آآآآ مــل !!! عماد حس وكأن حد صب عليه مويه باااردهـ على وجهه / هاااااااااا عهود نزلت راسها بدون ماتنطق بحرف .. عماد قرب من عهود وهومنفعل يهز زنودها / غيدا حاااامل ؟!!!!! ماكفاها اللي عملت فيناا هذي .. عهود تحاول تهديه / اللي صار صار .. وحنا لازم نفكر صح .. غيدا لازم تتزوج هاللي اسمه مساعد .. قبل لاتصير سيرتنا على كل لسان .. ولا تنسى انها هاللحين بالمستشفى وتحقيق وغيره .. عماد واقف متبلم .. ( قتلته !! .. كيف تتزوجه .. وكيف راح نستر على الموضوع ... آآآآآآآآآآهـ ياليتها ميته ولا شفتها بهالحال .. )
::::::::::::::::::::::::::::
الشمس ودعت السمــآآ بأشعتهــآ الباردهـ .. وحل مكــآآنهـآ واخذ نورهــآآ القمــر ..
الســآعه 6 المســآ ..
راكان طلع من الدوامـ .. وهو بالسيارة .. تذكر عماد .. ( وين عميد ؟ ماعاد يدق ولا يسآل .. الظاهر كبر علينا ماباقي شي على زواجه .. النذل نسى خويه .. ) اخذ جواله ودق عليه .. وبعد لحظات رد عليه عماد بصوت مبحوح .. / هلا راكـآن راكان بعتب / اهليييييييين .. وينك ياخوي لا الو لا كيفك .. ! عماد كلش ماله خلق حد .. / موجود .. راكان حس من نبرته انه فيه شي او متضايق / عماد وش فيك ؟ مو على بعضك .. عماد بلع ريقه .. / انت وينك ؟؟ راكان / بالسيارة تو طالع من الدوام ... عماد / حلوو .. مرني ابطلع معك .. راكان / خير ان شاء الله .. دقايق وانا عندك .. باي
::::::::::::::::::::::::
ريهــآآم دخلت بيتهم .. وحسته موحش .. مظلم .. بالرغم من النور القووي اللي فيه ... دخلت بخطوات ثقيله .. بنظرات حزينة .. كئيبه .. صعدت فووق .. ناظرت بغرفتها امها بمرارة وآسى .. توجهت لغرفتها ودخلت .. بدون ماتسكر الباب .. تحس انها مالها حق بشي .. مو بنتهم .. مو بيتهم .. ماهي بغرفتهـآآ .. رمت عبايتها على جنب .. وجلست عالآريكهـ .. واول ماجلست .. دق جوالهــآآ ( My Friend يتصل بك ... ) ريهاآآم من اول ماناظرت بالآسم .. حست بنبضات قلبها تنبض بقوووهـ .. ( مجنون هذا اللّي يسمونه [ القّلّبّ ]
يدوّر اللّي [ مّسّتّحّيّلّ ] ويحبّـه ..) ردت وهي مرتبكه / ا ... الوو خالد / هلاا والله .. ريهام / اهليين فيك .. خالد بنبرة ذايبه / تدرين اني اشتقت لك .. ريهام ماحست بنفسها الا تضحك / ههههههههههههههههه توك معي .. وموصلني بنفسك .. خالد / ايه بلاك ماتعرفي قيمتك عندي .. ريهام / ............ خالد / ريهاآآآمـ ريهام حست بالدفا من نبرته واسترخت عالآريكه .. / نعمـ خالد / متى راح تجي امك وابوك من السفر .. ريهام بحرارة / مااعندي ام واب !!! خالد يتصنع العصبيه / رهوومه انا وش قلت لك .. لا تزعليني منك .. ريهام / هذا الصدق .. انا ماجبت شي من عندي .. خالد / عندك ام واب .. وهذولا اهلك .. اعتبريني ماقلت شي .. وماسمعتي شي .. وكل اللي سمعتيه خيااال بخياااال .. ريهام / كذآآ بكل سهووله ؟؟ خالد / لا تستصعبي الموضوع .. انا عارف انه صعب عليك انتي بالذات بس يااقلبي لا تخافي هما ماانكروك وقالوا ماعاد يبونك .. عمي خبرني علشان يبرئ ذمته .. ومايحس انه خدعني .. يعني كان معي وااضح وانااا من ناحيتي تمسكت فيك اكثر من قبل .. جد اني استغربت بس والله انا مايهمني الا شخصك انتي .. ريهام تتسائل / وليه .. وش اللي يخليك متمسك فيني ؟؟ خالد / لآني محتاجك .. وماراح الاقي حد مثلك الجآ له .. << وبجديه / بنيتي علاقتنا عالهبال بس ماتدرين انك ملكتيني جننتيني بهبالك .. دخلتي مزااجي .. وانتي كنتي محتاجه تجربي شي جديد بحياتك .. تجربي الحب اللي ماجربتيه مع اقرب الناس لك .. امك .. ابوك .. فهمتك من نظرتك .. من اسلوبك .. من طريقه حكيك .. ريهام لمعت عيوونها / محتاجة لك .. اكثر من اول .. ( يعني احبك ؟!! ) خالد / يااحياتي انتي ... والله لآعوضك وانسيك كل همومك واحزانك .. ريهام / تقدر ؟؟ تنسيني ؟؟ خالد / تراآآهني ؟ ريهام / امممم لااا واثقه انك راح تكسب الرهان .. خالد بأبتسامه عريضه جد تثقي فيني ؟؟ ريهام بأبتسامه / ايوآآ .. خالد / رهوومه اول مايجوا اهلك حاكيني .. ابخلي امي تجيكم .. ريهام ببلاهه / امك ؟؟ ليه ؟؟ خالد / علشان ياحلوة تخطبك لي رسمي .. ريهام حست بالخجل وحمرت خدودهــآآ / ..... خالد ( اموووت بالحياااآآ ) .. / ريهام .. اناا اخليك هاللحين .. طيب ريهـآم / اووكيه .. باي
سكرت الجوال منه وحاسه نفسها انها جد محتاجه لهالشخص بالذات .. شعور عمرها ماحسته بيوم من الآيام .. شعور حلووو لامس قلبها وزادت من نبضاته .. تحس انها مستحيل بيوم تحبه بس بهاللحظات اللي جلست معه وحكت معه تحس انها مو بس تحبه الا تعشق التراب اللي يطاهاآآ !!!
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بالصالهـ .. جالسة ام هشام و رنيم .. ولميس .. وشوق وسواليف على ضحك ... ومبسطين على الشاهي والكافي والمكسرآآت .. والليز .. رنيم / لموو جهزتي للزواج ؟؟ لميس بأيدها كوب كآفي / لااا .. بكرا ابروح السوق اباخذ لي من هناا .. شوق / مالت عليك كان خبرينا وحنا اشترينا لك بتتعبي وانتي تحوسي .. رنيم / ايوووة جد ترى الآسواق تدوووووووخ .. بالموت تلاقي لك شي حلو ومميز .. لميس تناظر رنيم / انتي من وين اخذتي لك ؟؟ رنيم / انا فصلت لي وبكرا راح يطلع .. لآني تعبت وانا احوس ومالقيت شي .. ام هشام حطت كوب الشاي على جنب / على كل هالمجمعات اللي تروحوا فيها ومالقيتوا شي ؟؟ وش دعووة وش تبون انتم ؟ الكل / ههههههههههههههههههه شوق / ماما انتي ماتعرفي رنوم مايعجبها شي بالساهل .. لميس / انا حامل يعني يمكن راح الاقي شي حلوو ومناسب .. رنيم / احلفي عااااااااااد .. تو ادري انك حامل ههههههههه لميس التفتت على رنيم / مع وجهك تتمسخري علي .. شوق بجديه / لموو تعالي ابغاكـ فوق .. ابوريك جهـآزي لميس وقفت بتثاقل / اووكيه يلاا ... ام هشام / رنيم عطيني التليفون اشوف اخوك راكان ماادري وش فيه تآخر اليوم .. رنيم مدت التليفون اللاسلكي وبغيره / خذي احكي مع دلوعك .. تآخر ربع ساعه بس وانشغل بالك عليه .. وانا لو اتـ ام هشام قاطعتها / اسكتي بس اللي يسمعك يقول جد هاللحين .. رنيم / اففف وين هذولا راحوا ومااخذوني معهم .. وقفت بسرعه ومشت صعدت فووق لهمـ ..
:::::::::::::::::::::::::
ندى وريناد بهالوقت جالسين بشقة خلود .. ريناد تلعب مع روان بلاي ستيشن .. ( لعبة كرآآش ) وآخر حمااااس ومندمجين عالآخر .. ريان يعلم ريناد وهو مندمج / لااا عمتوو مو هنــآآ .. روحي من الجهه الثانيه احسن فيه تفــآح كثير!! روان بعناد / لا ماعليك منه يبغاآآ تخسري علشان يلعب هناك اصعب .. !! ريناد / هههههههههه هاللحين انا من اطيع .. خلاص خلوني بكيفي ترى ابطل لعب ..!! ندى ماحد حاس فيهــآ .. معهم ومو معهم جالسة على اعصابهـآآ ومتوترة مرره .. ( وهذا الليل جا وماسمعت صوت عماد وما تفاهمت معه .. لمتى ادق عليه ومايرد .. ومايسمع لي .. وبكرا بسافر مع بابا الكويت .. اخبره ولا لا ؟؟ لهالدرجه مافي ثقه ابد !! يشك فيني ؟؟ طيب الصوره معه .. اكيد هو مضيعها .. او طايحه عليه بمكان .. وماخبرني ..!! افففففففف ماني عارفه وش اعمل ؟؟ احكي مع اخوي عبدالله يتفاهم معه ؟ !! لا لااا ماابغا اكبر الموضوع .. ) طفشت وتعبت من التفكير غمضت عيونها بتعب ورفعت راسهــآ تتسند عالكنبهـ ,, خلود التفتت على ندى / ندوووش وراك بتنامين ..؟؟ ندى عدلت جلستها / لااا .. بس احس اني تعبانة شووي ... وراسي مصدعــ !! ريناد التفتت عليها بخوف / ندووش بعد قلبي وش فيك .. تركت اللعب واللي بأيدهـآآ وجلست جنبهــآآ .. خلود وقفت/ انتي من جيتي مو عاجبتني .. لحظة ابعطيك مسكن للصداع .. ريناد قربت من ندى اكثر وبصوت واطي / قلبي .. لاتفكري كثيير .. لاتخلي حد يحس فيك .. ندى / مااقدر اوقف تفكير ... احسه متهمني وانا مو عامله شي شي .. يقهر صح ؟؟ ريناد / من ناحيه يقهر يقهر .. طيب ليه ماترسلي له مسج علــ قاطعتها ندى / ارسلت ... وهم ما رد علي .. ريناد بجديه / تبيني احكي معه ؟؟ ندى بتفكير / لا لااا .. ابحاول طول الليل معه .. وان مارد بكيفه .. ماراح اذل نفسي اكثر .. جت خلود ومعها كاسه مويه وحبه مسكنه ../ خذي .. ولا تكشري .. تراك شينه مررره مايلبق لك هالوجه .. ندى بأبتسامه صفرآآ / وش اللي يلبق لي ؟ خلود بأبتسامه حلوة / المرح والضحك والهبآآل اهم شي ههههههههه ريناد تسيارهـآ / ههههههههههه صاادقهـ !
الا يدخل عبدالله .. الصالهـ .. عبدالله بأبتسامه / السلام اووهـ الحلوات عندنا اليوم .. ندى وريناد وخلود / وعليكم السلام ندى ( ليكون عماد يروح ويحكي مع عبدالله .. لااااا ان شاء الله مايحكي معه .. ) عبدالله جلس جنب خلود و نطت روان بحظن ابوها .. / بابااا تعال العب معنااا .. عبدالله / طيب .. طيب خليني اتنفس بالآول.. خلود / حبيبتي روونه خلي بابا يرتاح .. بعدها راح يلعب معكم .. نزلت روان بهدوء .. وراحت جنب ريان تلعب وتهذر على راسه .. ريان / روييين .. اسكتي خليني اعرف العب .. ريناد / عبدالله بكرا بنروح الكويت مع بابا .. وش رايك تجوا معنا عبدالله يعارض / والدوآآمـ .. مااتوقع اقدر اجي .. خلود تتمسكن / حــآآول .. والله من زمان مارحناا الكويت .. عبدالله / صار لنآآ 6 سنوات مارحنا .. اتذكر اخر مرة رحنا وندى بسادس ابتدائي بزررر هههههههههه ندى تذكرت سفرتهم وكيف كانت / ههههههههه ايووه .. حتى اول يوم سكنا ببيت ابو وليد .. انا طفشت مافي عندهم بنات قدي .. ريناد هالآسم يذكرها بالمآسي .. ردت بضيقه / احسن .. ندى / جد نذللله .. عبدالله وخلود / هههههههههههههههه
::::::::::::::::::::::::::::::::::
غرفة شوق .. لميس وشوق جالسين عطرف السرير .. شوق / ليه هو جاآآف معي .. اذا مايبغاني يقول .. لا يخليناا كذآآ .. لميس / لااا ياشوق .. عصام يحبك .. ودايم لحكيت معه يحكي عنك ويمدحك .. وهو لو مايبغاك ماتكلم وقال انه يبغا يخطبك .. شوق بغصه / اذا هو مايبغاني عاادي انا بعد ماابغاه .. لميس / شوااقه وبعدين ترى جد ازعل .. شنو يبغاني وماابغاه هو لعب عيال ولا ايش .. هاللحين انت العاقله تقولي كذاا ... شوق سكتت ولا نطقت بحرف .. / ........ لميس بجديه / شوق انتي وش تبغي بالظبط .. اذا عن حب فهو يحبك بس هو كذا مايعرف يعبر .. وحكيه قليييل .. بس والله لتعودتوا على بعض اكثر راح تشوفي الفرق .. اسمعي يااقلبي لا تستسلمي .. عطيه حكي اكثر وكلام معسول .. امدحيه كثيير باااالغي قد ماتقدري .. اهتمي بنفسك اكثر .. ابرزي جمالك .. ولا تعبسي بوجهه .. شوق تصغي لهااا كلمة كلمة وحرف حرف / اهاااا .. لميس / صدقيني مع الوقت راح يتغير .. الا تدخل رنيم / احم احم .. خشيت غلط ولا ؟؟ لميس / هههههههههه شوق / انتي بكبرك غلط .. وش جابك ؟؟ رنيم تخصرت / كيفي .. يعني تجو هنا تسولفوا وتتركوني لوحدي ! لميس / جنبك خالتي .. لا تكذبين .. رنيم / المهم .. لموو متى راح تجهزي للبيبي .. متشووقه مرره لميس / بكرااا مرة وحدة اذا طلعت .. شوق / واخيرا بنكشف اذا كان فيك ولد او بنت .. لميس بدلع / لااا يااحلوة .. ابشتري باللونين وردي وازرق رنيم / جد نذلللله .. انا مستغربه حتى هشوم رافض يعلمناآ شوق / هههههههه علمته النذاله .. لميس ضربت شوق على كتفها / انا نذله هااا .. وهذا صار لي ساعه واناا ادرس فيك واعلمك .. شوق باستها على خدها تتآسف / ههههههههههه سووري ياقلبي لميس / هههههههههه وش فيك قلبتي وطبقتي الدرس لي !! شوق / مع وجهك .. هذا جزاتي رنيم بهمس / لمووو لمووو انا ابغا درووس .. ماتدرين يمكن الله يحن علي ويحسسه فيني ويجي يخطبني .. لميس / ههههههههههههههه احكي مع رنود تتوسط لك بكرا الفاشله بتروح الكويت مع ندوو رنيم / عاارفه .. والله خاطري اروح معهم والله لآهبل به .. شوق عاقده حواجبها / ؟؟؟؟؟؟ وش عنه تتكلمون انتي معهااا ؟؟؟ رنيم / هاا .. لا لا شي خااص .. مالك فيه !!
| | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] |
فترة الأقامة : 1200 يوم | معدل التقييم : |
فترة الأقامة : 1200 يوم | معدل التقييم : |
14-01-2008 | #[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | طقاقات بجمس
بيانات اضافيه [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] vbmenu_register("posts4_167494", true);
|
الرتبة : ,, زعيــمـة الطقاقات ,, |
رقم العضوية : 2036 |
تاريخ التسجيل : 01-03-2007 |
المشاركات : 2,026 [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] vbmenu_register("posts3_167494", true);
|
نقاط التميز : 935 |
|
لوني المفضل : Dimgray |
| رد: رواية الحب المستحيل <<< رووووووووووووووعه ورومانسيه خياليييييييييه لا تفوتكم
.. انـآآ مـثلّ الوردهّ : : مـن دونـكـّ اذبـلّ ..
صار وقت الفجر وهي على هالحالهــ ..
ندى منسدحه عالسرير وبأيدها الجوال ..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]عدة مرات تدق وتدق .. وطرشت مسجات كثيرهـ .. تبغا تسمع صوته .. تسمع حكيه .. اشتاقت له .. كثر ماهي عتبانه عليه الا انها مشتاقه لآنفاسه .. لضحكته .. لنبرته .. لحنيته .. لخفة دمه .. لجرآته .. دخلت عليها ريناد .. وباين عليها تو صاحيه من النوم .. ريناد / ندووش صااحيه ؟؟ ندى بلعت ريقها والتفتت عليها / ايووة ... ريناد / اكيد مانمتي .. ندى هزت راسها بأيه .. ريناد / قلبي خلك من هالتفكير .. واتركي الجوال من ايدك وقومي صلي اذكري ربك ... عسا الله يهديه لك .. ندى نزلت من السرير .. / آآمين .. الله يسمع منك .. ريناد / يلاااا انا رايحه اصلي .. بس حبيت اصحيك .. ندى / بيبي .. جيبي معك كاسة مويه .. احس ريقي جــآآف ريناد / من عيووني .. ثواني وجايه ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
وبالغرفة المسيطر عليهــآ جو الكئآآبة وبعض من الخووف ! المستشفى .. غرفة غيدآآ ام سعود بعد مستقبله القبله .. وجالسة عالسجادة بخشوع .. رافعه كفوفهـآآ وتدعي ربهــآآ يغفر لبنتهــآآآ ويرحمهــآآآ .. وبصوت خاشع .. (اللهم إني أسألك قليلاً من كثير , مع أن حاجتي إليك عظيمة , وغناك عنه قديم وهو عندي كثير وهو عليك سهل يسير. اللهم إن عفوك عن ذنبي , وتجاوزك عن خطيئتي , وصفحك عن عظيم جُرمي , فيما كان من خطأي وعمدي أطمعني في أن أسألك ما لا أستوجبه منك الذي رزقتني من قدرتك ورحمتك وأريتني من قدرتك وعرّفتني من أجابتك , فصرت أدعوك آمناً , وأسألك مُستأنساً لا خائفاً ولا وجلاً, مُدلاً عليك , فيما قصدت إليك , فإن أبطأ عني عتبت بجهلي عليك , ولعلّ الذي أبطأ عني هو خير لي , لعلمك بعاقبة الأمور , فلم أر مولىً كريماً أصبر علىعبد جاحد منك عليّ. يا رب إنك تدعوني , فأولّي عنك , وتتحّب إليّ فأتبغّض إليك , وتتودّد إليّ , فلا أقبل منك كأن لي التطوّل عليك , فلم يمنعك ذلك من التعطّف عليّ , والرحمة بي , والإحسان إليّ , فارحم عبدك الخاطىء (غيدآ بنت مريم ) , وجد عليّ بفضلك إنك جوادكريم.*) غيدآ وهي مسلقية بالسرير وشبه متخدرهـ .. سمعت دعآآء امهــآآ بصوتها الخاشع اللي يرد الروح ويطمئن القلوب ويريح النفوس .. ويشرح الصدور .. فتحت عيونها بتثاقل لقت كل مافي جسمهــآآ يألمهــآآ وتحس بثقل بحركة اطرافهــآآ .. ام سعود شلحت جلالها وشالت السجادة وحطتها عالطاولة بأهتمام .. اخذت بأيدها القرآن وجلست عالكرسي جنب غيدآآ .. ام سعود حست ان غيدآ صحت .. / غيدآآآ غيدآ تحاول تجلس وبصوت مبحوح وباين عليه التعب / ماماآآ ام سعود قربت منها / خلك مرتاحه لا تتحركي ... وش تبين ؟؟ غيداآآ / آآآآهـ .. ماما احس بألام بكل جسمي .. ماما ليه انا هنا بالمسشفى ؟ ماما انا خايفه من اخواني .. اكيد كلهم عرفوا عني ماما هما بيذبحوني صح ؟ ام سعود غرقت عيونها ( اللي انكسر انكسر .. وصار اللي صار لو العار والفضيحه بتتوقف على قتلك ماقصروآآ معك ! حرام عليك ياغيدآآ اللي عملتيه .. مااقول الا الله يسامحك ويغفر لك .. ) غيدآ بتثاقل مسكت كفوف امها .. / مامااا سامحيني .. ام سعود بلعت ريقها بغصة / ربي يسامحك ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::
الكويت
بأآرقى الفنادق وافخمهــآآآ وصلوا وهما مبسوطين .. بو عبدالله تركهم بالفندق وطلع يشوف اشغاله .. وبالمرة يروح لبو وليد يطمن عليه وعلى صحته .. ندى اسرخت على احدى الصوفــآآت / ياسلاآآآآمـ .. خاطري انام نوم مهوب صااااااحي .. ريناد / بلا سخافه .. جايين علشان تنامي انتي ووجهك .. ام عبدالله / خليهااا براحتهااا .. اصلآآ باين عليها النووم من عيونهاا ندى غمضت عيونها / تصبحوا على خير هههههههه الا يدق جوال ريناد .. ريناد وقفت من مكانهآآ وراحت تاخذ جوالها من على الطاولة .. ( راكـآن ... يتصل بك ) ريناد شهقت واسرعت دقات قلبهـآآ .. ( راكان ! ) دخلت احدى الغرف ..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]وبربكه ردت عليه / الووو راكان وهو مرووق / صباح الجوري .. ريناد بلعت ريقها / صباح ... الكادي .. راكـآن بعتب / افآآ تروحي وما تخبريني ؟ عالآقل قولي تـآمر على شي ؟ ماراح اطلب غير سلامتك .. ريناد بأبتسامه ورديه / اللهـ يسلمك .. بس والله مو قصدي السفرة كذآ كانت سريعه وبالليل راجعين .. يعني ماراح نطول ابد .. راكـآن / اهـآآ .. حلوو .. ريناد / .......... راكان / وينك ؟ ريناد حست انها منحرجة / هاا ... معك .. بس مااعندي شي اقوله ! راكان يتنهد / قولي أي شي .. ( قول .. " أحبـــــــــــــك " .. قول .. و .. طيرني بـ هواك .. خلني أحس .. | الدنيا | .. أجمل و أنا يمك قول .. " أحبك " .. خلني ألبس ) .. عمر .. ( ثاني قولها و .. زلزل كياني عيدني لـ .. " دنيا " .. البياض .. : أتبعثر : .. و خلني ألمك .. .. " حبني / حبني " .. و لا يهمك .. قول .. " أحبك " .. رقّص .. ) الدنيا ( .. بـ .. " عيني " .. قول .. " أحبك " .. و .. أوعدك .. أزرع لك بـ .. " كفي " .. أماني .. و .. لا .. " أثور / و لا ألوم " .. و .. لا أعاني و أنولد في .. { حضن ** .. حبك ، من جديد ) ريناد حست بنبرته انه محتاج شي يسمعه وبحيآآ وبهمس / ا ــحــ بــــك ماتدري ساعتها كيف نطقتهـآآ .. حست بحرارة بكل جسمهــآآ .. وماتسمع سوى نبض قلبهـآآ .. راكان بنبرة ذايبة / ياقلبي والله ... انا مو بس احبك .. اموووووت فيك .. ريناد بنفس الشعور وحاسه انها مشتاقه لشوفته ... مشتاقه لعيونه البنية الناعسه .. لشعرهـ الناعم الآسود .. كم مرهـ تتلاقى عيونهم ببعض بالصدفهـ .. واحلى صدفهـ !! من اول ماشافهـآآ حاس انه بيوم راح تكون ملكهـ لوحدهـ .. رغم الصعوبات .. ظل بقلبه يسري حبهـآآ .. انتظرهــآآ وانتظرهــآآ ليمن جــآآ اليومـ وطلب ايدهــآآ .. وحس بسعادهـ مو طبيعيه .. خلاص من ذيك اللحظه وهو يحلمـ بقربهـآآ .. يصحـآ على صوتهــآآ وينام على انفاسهــآآ!!
::::::::::::::::::::::::::::
الساعهـ 4 المســآآآء طلعت لميس وهشام ورنيم السوق .. دخلوا احدى المعارض .. لملابس السهرهـ للحوامل .. لميس مو مهتمه كثير بشكل الفستان ونوعه .. بس حابه تختار شي حلو وبس .. وخاصة ان ملابس الحوامل يتشابهون بالقصات والحركــآآت اختارت لها فستان نااعم مرررهـ وقصته بسيطهـ .. وطبعــآآ مريح وواسع .. كان لونه فستقي على اصفر .. مررهـ حلوو واهم شي هشام عجبه رنيم مو بالحيل كان عاجبهــآآ / لموو اختاري لك افخم من كذا هذا مره سنبل .. لميس / لااا بالعكس جناان صح هشام ؟ هشام يوافقها الراي / ايه حلوو .. ولونه يناسبك مرره .. رنيم / كيفك .. يلااا بس خلينا نخلص ونروح نجهز للبيبي .. لميس بأقتناع / اووكيه .. خلاص هشام ابغاه .. روح حاسب طلعوا من المحل وراحوا لمملكة الطفل .. لميس جنت وذاب قلبهــآآآ .. / ياربي يجنووووووووون .. هشام / ههههههههه بشويش لا تولدين علينـآآ رنيم / هههههههههه لميس اخذت فستان صغير مرره لونه وردي من القطن الناعم / بذمتك مايهووس .. رنيم / عذآآآآآب .. << وبخبث / بتاخذي كلهم نفس هاللون << تقصد البينك .. يعني بنوته لميس عرفت قصدها / لااااااا .. يلاا انتي اختاري ملابس لونها ازرق وبلااا لقافه ... هشام / انا ماادري ليه لاحقناا ينقال عنك بتكشفي السر ههههههههه رنيم / والله طلعتوا منتم هينيييين .. بس عناد ماني مختارة شي بس ابناظر .. انتم اختاروا بكيفكم ..
:::::::::::::::::::::::::::::
مستشفى علاج الأدمان دخل عماد وسعود الغرفهـ .. وكل واحد منهم حاط بقلبه على اخته .. غيدآآ من شافتهم رجفت وماتت من الخووف .. سعود قرب منها وماظل سب وشتم ماسمعها اياه ... وطلع معصب .. بعد ماسطرها وعطاها كف بخدهــآآ .. غيدآ نزلت راسهااا بندم وحسرة .. وحاسة بعظيم الذنب .. وماتحس بالكف والضرب قد ماهي حاسه بالغلط والذنب .. عماد جلس عالكرسي بقربها وبجديه / من اللي ارسل صورة ندى لي ؟ غيدا بخوف / هاا .. ســ .. سلمى .. هي اللي .. قاطعها عماد وعلى وجهه علامة استفهام وتعجب كبيره / سلمى ؟؟ ومن تكون هذي ؟؟ ( ماخبري دانه تعرف وحدة اسمها سلمى ! ) غيدا / هذي .. اللي اطلع معها للشقه .. وتعطيني ... الحبوووب عماد بتفكير / ايوااا دانه .. قصدك دانه .. (الله يلعنها مو قادر افكر صح ولا استوعب بسرعه .. حسبي الله عليها .. ) غيدا / وربي اغرتني ولا انااا مااابغا افرقكم بهالشكل .. عماد اخذ نفس عميق / يعني صورتيها من جهازك وارسلتيها .. ليه ياغيدآآ .. وين كان عقلك ؟؟ تعملي فينا هالشي .. انتي خربتي كل اللي بنيته معهااا ... ضيعتي حلمي .. وكل شي بأيدك ... غيدا غرقت عيونها بالدموع / الله يلعن الساعه اللي عرفتها فيها .. عمااد انا ماراح اسامح نفسي ... ولا راح انسى اللي صار ابد ... هذي مو بس ضيعتك .. ضيعتني اناا بعد .. هذي مو انسانه ولا فيها ذرة من الأنسانية ... عماد وقف مقهور ومكسور .. وطلع من الغرفه .. وهي تبكي .. من اللي صار لهااا ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::
| |
| |
|
AbU ALi ElA$Sa$Y AbU Ali ElAsSaSy SiTe EmPeRoR
النادى المفضل : الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 3295 نقاط العضو : 47569 شعبية العضو : 1740 الموقع : عايش فى منتدى العساسيه العمر : 31 تاريخ التسجيل : 22/05/2009 اوسمتى : اوسمتى 2 : اوسمتى 3 : دعائى يارب تقبله :
بطاقة الشخصية شات المنتدى:
| موضوع: رد: روايه الحب المستحيل الجزء الخامس والعشرون الجزء الثانى 14th يونيو 2010, 08:35 | |
| ضيف الموضوع تانى وياريت بعد ماتضيف كل موضوع تراجعو | |
|