الجوكر عضو مميز
الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 129 نقاط العضو : 13831 شعبية العضو : 1 العمر : 39 تاريخ التسجيل : 10/05/2010 اوسمتى : اوسمتى 3 :
| موضوع: روايه الحب المستحيل الجزء السادس والعشرون الجزء الاول 13th يونيو 2010, 16:56 | |
| الفصل السادس والعشرون
{ الجزء الأول
::::
(..•.. والله أبـد مـانـسيـتـك ..•.. إن غـبت عنـك لاتقـوول نـاسيـك ولا تظـن إني بجـيتـي أخلفـت عهـدي .. لكـن المشـاغل يـارفيـق العمـر أتعبتنـي ..!! و إن منعـتنـي ظـرووفي من " شـووفتـك " لاتـظن بتقـدر تمنعـنـي مـن " حبـي لك " بتظـل دايـم شاغلنـي وفي بـالي .. حـتى لـوو كنت عنـي مـوو داري ..!!)
جالس على طرف السرير بتوتر .. والدنيا مسودهـ بوجهه .. ويحس كل شي يكرهه .. حتى نفسه مو طايقهــآآ .. فتح درج الكومدينه واخذ منه جوال n73 جوال غيدآآ فتحه من جديد .. راح للصور .. اول صورة كانت الصوره اللي يدور عليهـآآ .. الصورهـ اللي ماافارقت خياله ولو لحظة .. من يوم ماوصلت له .. صورة ندى !! عماد بعصبيه مسحهــآآ .. وماكفاه كذآآ .. الا رمى الجوال بكبره عالجدار وبقووة .. ليمن انكسر .. وتحطم عالأرض ,, اخذ من الدرج كتاب قديم من كتب الجامعه فتحه .. واخذ الصورهـ المحفوظه بين الصفحات .. حط الكتاب على جنب .. ومسك بأيده الصوره وهو يتأملهــآآ .. ويناظرها بتمعن .. اشتآآق لهـآآ !! اشتآآق لهالملاك .. اللي كانت بين ايدينه .. يحبهــآآ ويحب كل شي فيهــآآ .. بس اللي صار له خلاه مايعرف يفكر .. كل شي حواليه يشوفه مبهم .. ماعاد يثق في حد ..
طاحت دمعه حارهـ عالصورهـ .. مسحها بلطف .. وقرب الصورهـ من احظانه .. الا يتردد فجأة .. ويبعدها منه بقسوه .. ( حتى نفسي مو طايقه أي شي ... اسمحي لي ياندى !! )
(||البارحهـ || ما بين يمكنـ وياليت وإبليسـ يتركنيـ و || يرجعـ ||عليهـ
فكرتـ لو طولـ || غيابكـ || ولا جيتـ يعنيـ كذا || روحهـ || ومنـ غير جيهـ ..!!
خانتنيـ || الدمعهـ || ,, طاحتـ وصديتـ ملعونـ ابو التفكير || يذبحـ || خويهـ .!!)
( آآآآآآهـ .. لمتى انااا بظل كذآآ .. ماني بعارف احكي معهاآآ او حتى اعتذر ,, الى متى وانا على هالحال ؟؟ ألوم ليلي واشتكي من نهاري !! )
<<< قطع حبل تفكيرهـ دقة الباب... عماد حط الصوره على جنب وبصوت مبحوح / نعم .. عهود / ايوااا انا عهود .. عماد بهدوء / ادخلي .. عهود فتحت الباب بشويش .. وجلست جنبه .. عهود / عماد .. لمتى وانت على هالحاله ؟ عماد بدون لا يناظرها / ايش قصدك ؟ عهود / من صارت المشكله وانت لا تاكل ولا تشرب مثل الناس .. وحتى الدوام من امس مارحت .. ؟ وطول الوقت يآانك تصارخ ولا تحبس نفسك وتناظر بهالصورهـ .. <<< اخذتها من على جنب ووجهتها لعماد .. عماد اخذها منها بعصبيه وحطها بالدرج وسكر عليها .. عهود / وش فيك معصب .. خلاص غيود اعترفت لك .. واحمد ربك ان الصوره ماجات الا لك انت .. يعني بالعربي ماانتشرت .. عماد رد عليه بتعجب / من قال لك عن هالموضوع ؟؟ عهود / امي ,, عماد / يعني امي عرفت ؟ عهود / اكيد غيدآآ قالت لهااا .. ترى غيدآآ على طول تبكي .. وحالتها مرره تنرحم .. عماد بسخريه / اكيد تبغا حاجة تخدرهااآآ .. عهود / عماااد .. حرآآم عليك .. طيب ابفهم انت ليه مقاطع ندى ؟؟ عماد توتر اكثر / ماني مقاطعهااا .. انا مقاطع نفسي ارتحتي هاللحين عهود بجديه تهدئ من الجو / عماد انا اختك الكبيرهـ ولازم تسمع لي .. لا تخرب حياتك بأيدك .. يعني عاجبك وضعي .. انا ماانفصلت الا علشان اسباااب تاافهه .. وانت ماشاء الله عقلك كبير تعرف الصح من الغلط .. عماد سكت لحظة .. وبعدها اخذ نفس عميق / ومن قال لك انا حنا راح ننفصل .. كل شي راح يبقى على حاله .. عهود بأبتسامه / فديت العااقلين اناا .. << اخذت جوالها / تكفى كلمها واعتذر لها .. عماد بدون نفس / مو هاللحين .. عهود / متى يعني ؟ عماد تنرفز / وبعدييين .. خلاص قلت لك بعدين ..
::::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 12 و ربع بعد منتصف الليل ..
بالمستشفى .. قسم الولادة (غرفة العمليات )
الكل واقفين برى ينتظرون الدكتورة تبشرهم بالسلاآآمة وهشام راايح جاااي .. اكثر واحد خاايف عليهــآآآ ام عصام قلبها مشغول على بنتها / يمه هشام ماقالوا ليه هالعمليه وثانياً اهي بالسابع اخاف الدكتوره ماعرفت لها .. هشام / ماادري عنهاا تقول البيبي معترض.. والبشيمه نازله مادري وشو ... ؟؟ ام هشام رفعت كفوفهـآآ تدعو ربهــآآ وترتجيه / الله يقومها بالسلامه يارب .. وباقي البنات واقفين وكل واحد يدعو بقلبه عسا الله يقومها بالسلامه الا يجي السكرتي / لو سمحت اخوي .. هشام التفت / نعم ؟ السكرتي / مايحتاج كلكم واقفين هنا خذ اهلك وان شاء الله اول ماتطلع من غرفة العمليات بالسلامه راح يدقون عليكم .. ومشى ,, هشام يناظر رنيم / جيتوا مع السواق ؟ رنيم / ايه .. هشام / خلاص روحوا معه .. انا ابظل هناا ليمن تولد .. ماراح اتركهــآآ لوحدهـــآآآ ..
مشوا البنات كلهم ... وتركوا قلوبهم معهــآآ ..
::::::::::::::::::::::::
الكويت بالسينمــآآآ وليد مع واحد من خويانه .. رايحين يتفرجون على فيلم اجنبي كله خيال ورعب (The Reaping) <<< وليد يحب هالنوع من الأفلام ..
وبعد ماانتهى الفيلم مدد ايديه بطلاقه .. واسترخى ... وغمض عيوونه .. وبتفكير .. (( من صجهـآآآ هذي ياية تخطب لي ؟ ومن ؟؟ لوحده ماشفتها وماتكلمت معاها الا مرتين .. وحتى ويهها ماشفته .. اهي صج عاجبتني بس مو لهالدرجه اخطبهاا عاد !! بس والله بنت اللذين عليهــآآ عيووون تينن .. ))
صديقه علي .. / هيه انت شفيك ؟؟ يلااا مب طالع ؟؟ وليد عدل جلسته / هاا .. ايه يلااا .. بعد ماطلعوا من السينمااا راحوا جلسوا يتعشوا بأحد المطاعم الموجودهـ بالمجمع .. وليد حكى لصديقه علي كل شي صار بينه وبين ندى وريناد لأنه هو صديقه الروح بالروح .. علي / ماعليك منهم .. الظاهر يبون يضحكون عليك .. وليد / تهقى يعني ؟؟ علي / عيل شاللي يخليهم يخطبون لك .. لا انت قريبهم ولا شي وليد / لا بس هم حسبة اهل .. وانت ادرى بهالشي .. علي / يعني بتخطبها من صجك ؟ وليد بتفكير / ماادري .. اصلا ماامرة شفت شكلها .. وماحد وصف لي اياها ..ولا حتى عن اخلاقها وانا مااحب ارتبط بوحده مااعرف عنها شي .. علي / انااا اقول خلك منهااا .. اذا صج ناوي تعرس عندك بنات عمك شكثرهم .. وليد / ياامعود .. بنات عمي كل وحدة شايفه نفسهاا .. مااحبهم ولا اهما ميتيين فيني وانا احقرهم هههههههههه علي / هههههههههه احلى يالحقران .. وليد / هههههههههههههه علي / انزين ليش ماتحاول تتعرف عليها .. يمكن تطلع خوش بنيه .. وليد / شلوون اذا انا هني وهي بالسعوديه .. علي بغمزة / بسيطة عندك التلفون .. اخذ رقمها منهم .. وليد عجبته الفكره / اووكيه صار ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
المستشفى ..
هشام على نفس الوضعيه .. يروح ويجي .. ومافي على لسانه الا الدعــآآء .. ( يارب سهل عليهااا .. وتقومها بالسلامه .. يارب دخيلك .. سلمها واحفظها من كل شر .. )
الا تجي ام هشام وام عصام .. هشام بأرتباك / وش جابكم ثانية ؟؟ ام عصام / مااقدر اترك بنتي هنــآآ .. ام هشام / والله كلنا خايفين عليهـآآ .. ماقدرنا نجلس بالبيت دقيقة وحدة من دون مانتطمن عليهاا .. هشام / الله يهديكم بس .. هذاني موجود .. ام عصام بخوف / هااا ماحكوا لك شي ؟؟ هشام هز راسه بلااا / لسااا .. ماطلع حد يطمنااا .. ام هشام / هاانت ان شاء الله ..
وبعد مضي حوالي ساعة من دخول لميس غرفة العمليات .. من بعد الأنتظار اللي حسوهـ سنه مو ساعهـ واحدهـ .. طلعت الدكتورهـ .. هشام وامه وخالته توجهوا لهااا بسرعه .. هشام لمعت عيونه وقلبه صار ينبض بسرعه .. / هااا ... الدكتوره بأبتسامه / الف الحمد لله عالسلامه .. مبروووك .. إجآآا اليك توم صبي وبنت ماشاء الله مثل الأمر .. ( جالك توم ولد وبنت مثل القمر ) هشام براحهـ ابتسم وكأنه هم وانزاح من على صدرهـ .. / الف الحمد لله والشكر لك يارب .. و.. و لميس اقدر اشوفها اللحين .. ام هشام وام عصام لمو بعضهم ويتحمدوا بالسلامه لبعض .. الدكتورهـ / لاااا مش هلأ .. لساتها تحت تأثير البنج .. هشام بنفس الأبتسامه وبأرتباك / مشكوووووره دكتورررره .. الدكتوره وهي تمشي / العفوو .. ولوو هذا واجبنااا .. ام هشام وبعيونها فرحة كبيره / الف مبروووك ياوليدي .. هشام باس راس امه / الله يبارك فيك .. خلاااص صرت ابووو .. وباس راس أم عصام / الحمد لله على سلامتهــآآ .. ام عصام كفكفت دموعها من الفرح / الله يسلمك .. ام هشام بحماس / دق على ابووك وعمك وبشرهـم .. ام عصام / وانا راح ابشر البنات ...
هشام بأيدهـ الجوال .. / هلاا يبه .. ابشرك جاني توم ولد وبنت لمووو ولدت .. بو هشام بأبتسامه عريضه / جد ؟ الف الف مبروووووووك .. ماشاء الله توووم .. والله طلعت مهو بهين .. هشام بأبتسامه عريضه / خلاااص اخيرااا صرت جد يبه .. بو هشام / ههههههه
::: وبنفس هالوقت ام عصام تحكي مع شوق .. / شوااقه يمه لموو ولدت .. شوق بحماس / جد ؟؟؟ الحمد لله عالسلامه .. بنات كيوت بحماس اكثر / يــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وكل وحده لمت الثانيه تبارك لبعض وتتحمد بسلامتهااا .. شوق سكرت الجوال / يااااااااااااي لموو جابت توووم .. بنت وولد بنات كيوت / احللللللللللللللللللللللللفي ندى غرقت عيونهــآ / يااااااااااااااحيااااتي اهي .. ريناد بنبرة ذايبه / متشوووقه اشووف البنوووتهـ .. اكيد قمر شبهها .. رنيم / النذله وانا اشوفهــآآ تبغا الآزرق والبينك اثاريهــآآ حاسبتهــآآ كويس .. ريهــآآم حست بشعور غريب و طاحت دموعهــآآ / ياحلاتهــآآ .. لموو صارت أم .. شوق / اجهزوا بعد ساعه راح نروح عندهــآآ .. ندى تناظر ساعتهــآآ الألماسيهـ / اوووهـ الساعة 1 وعشر .. تأخرنــآ .. رينـآآد / خلينا نروح البيت بعدهـــآ نروح للمو .. رنيم / ليه وش هالزحمه .. خلاص حنــآآ نوصلكم .. ندى / لا لاااا .. ماما معصبة الا نرجع قبل الساعة 2 وبابا موجود بالبيت .. ريهــآآم / اووكيه وانااا خذوني معكم .. رنيم عقدت حواجبهــآآ / اوووهـ يعني كلكم بتروحون وتخلوني .. ريناد / اهم شي تطمنا على لموو .. خلاص نشوف بعض بالمستشفى
::::::::::::::::::::::
بيت عماد .. عماد جالس مع امه وعهود بالصاله والجو على حطته كئيييب مرررهـ وان تكلموا .. يتكلمون عن غيدآآ .. والمشكله .. بو سعود رجال كبير بالسن ومريض وحالته حاله .. لاحظ غيابهم عنه هالفترهـ .. وخاصة البارح ام سعود ماجات الغرفه معه .. توقع انها نامت مع احد بناته .. لأنها مو اول مره تعملهـآآ .. نزل من فوق بخطوات بطيئة .. وهو يكح .. التفتوا عليه كلهم .. عماد وقف من مكانه وراح ساعد ابوه يمشي .. / يبه وش اللي منزلك من فوق .. بو سعود / طفشت لحالي .. انتم وينك مالكم صوت ابد .. ام سعود اربكت / هذا حنا موجودين .. لا تشغل بالك .. جلس بو سعود على الكنبهـ .. / وينك البارح ؟؟ ام سعود كانت نايمه مع غيدا بالمستشفى طبعا .. بس ردت عليه بكذب / هاا ايوووة كنت نايمة عند عهود .. البارح طولنا بالسهرة وماحبيت ازعجك بهالليل .. عهود تغر الموضوع / يبه .. جوعــآآن تبغا تاكل لك حاجة قبل لا تنااام ؟؟ بوسعود / لااا .. هذا العشا لسااا ماانهضم .. عماد / اوووه من الساعة 8 وانت متعشي ولسااا مانهضم .. بو سعود / وش اسوي بعد .. هالمعدة شابه علي نااار .. ام سعود / عطتك منى الدواا ؟؟ بو سعود / ايه ماقصرت .. الا وينهااا عنكم و وين غيدآآ ..<<< ويأشر على عهود / وبنتك نور ؟؟ عماد ارتبك .. / غ ..غيدآآ نايمه .. أي ناايمين كلهم .. عهود (( الله يستر .. شكله حاس قلبه .. ))
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
المستشفى وتحديدآ .. قسم الولاآآده غرف التنويم .. غرفة رقم 412 لميس عبدالعزيز النايف
اول ماعرف هشام انها تحولت لغرف التونيم .. على طول توجه لغرفتهــآآ وهو مسرع والدنيا مو سايعته من الوناسه ..
لميس منسدحه و داايخـه حدهـآآ ووجها اصفر ومخطوف من آثار الخوف .. اللي كانت فيهـ ... كانت خايفه لآنها تدري ان اللي فيهاآآ توم ,, والدكتورة محذرتهــآآ ترتاح قد ماتقدر .. لكن اللي تعبهــآآ اكثر الفترة الأخيرة .. سفر و حووسه ...
هشام اول مادخل وعلى شفته الأبتسامه / هلاااااااا بقلبي لميس التفتت عليه بعيون ذابله / اهليين .. هشام قرب منهاا وباسهـآ على جبينهــآآ / الحمد لله على سلامتك .. لميس بهمس / الله يسلمك .. هشام / وش فيك .. وين صووتك ؟؟ لميس لمعت عيونهاا / شفت وش صار فينــ .. هشام قاطعها وبحنان مسح على شعرهــآ / يااقلبي احمدي ربك انك قمتي بالسلاامه .. هذا اهم شي .. ان شاء الله راح تتعافين وترد صحتك احسن من قبل .. لميس بعد مابلعت ريقهــآآ / الحمد لله ... امممم شفتهم ؟؟ هشام وهو يناظر عيونها / لااا .. ابشوفك انتي بالأول .. لميس بأبتسامه / اكيد صغيروناات .. مو حلوين لأنهم سباعيين .. هشام / هههههههه تقول الدكتوره صحتهم كويسه .. بس راح يظلوا عندهم بالحضانه ليمن يكمل نموهم .. لميس برجــآ / ابغا اشووفهم .. هشام / تبغي تشوفي ليمار ... ولا ميار <<< كانوا متفقين على اسمائهم .. من يوم ماعرفوا ان فيها توم .. بنت و ولد .. لميس / امممم اثنينهم .. هشام / ماااقدر انا عالأمومه .. لميس ضحكت بخفيف / ههههههههههه هشام / ايوآآ كذا اضحكي .. لميس تتسائل / وينهم ؟ ماحد كان معك ؟ هشام / الااا امي وامك .. بس هما بالمصلى يصلوا صلاة شكر .. لميس / اهاا .. هشام يهز راسه / موتييييناااا خوف عليك يااشيخه .. من قالت لي الدكتورهـ انك حالتك خطره .. قلبي طاح من مكانه .. قلت اكيد هالتوووم متعبينك .. لميس تتغلى / جد .. خفت علي .. اممم ولا على عيالك ؟؟ هشام اخذ ايدهــآآ وباسها / مايبغا لها سؤال هذي .. اكيد عليك ,, الا يدخلوا ام هشام وام عصام وهما مبسووطين .. / السلاااااام لميس وهشام / وعليكم السلاام ام عصام ضمت بنتها وهي منسدحه / الف الحمد لله على سلامتك ياااقلبي .. ونفس الشي ام هشااام .. وبعدها جلسوا على الكراسي اللي بجنب السرير .. ام هشام تناظر هشام / ماشاء الله يهبلوووووووووون .. لميس وهشام / شفتووهم ؟؟ ام عصام / ايه يمه .. كأنهم كتااااكيت .. لميس تشوقت تشوفهم / يااااي ابغااا اشوفهم .. من يشبهو له ؟ هشام تحمس / حيااتي ابروح اشوووفهم .. ام هشام / لساااا ملامحم ماهي وااضحه .. وبعد مااطلع هشاام .. وبعد لحظات دخلت شوق ورنيم .. وبحماس / هـــــــــــــآآي لميس / هاايات رنيم لمت لميس وباستها / لمووو حياااتووو الحمد لله عالسلامه شوق بأيدهــآآ علبه شكولاته فخمه حطتها على جنب وسلمت على لميس .. وباركت لها بالسلاامه رنيم / لموو راكان يبغا يسلم عليك .. وين الغطا حقك ؟ لميس / ماادري وين حطوهم .. شوفي يمكن بالدولاب .. راحت للدولاب واخذت غطاهاا .. وحجبتهــآآ .. رنيم بصوت عالي / رااااكان حياااك ادخل .. راكان فتح الباب .. / السلام عليكم .. الكل / وعليكم السلااآآم راكان / الحمد لله على سلاامتك .. ويتربوا بعزك ان شاء الله .. لميس / الله يسلمك .. رنيم بحماس / شفتوووا التووم ؟؟ ام هشام تحمسها اكثر / لا يفووتونك يهبلووون .. راكان / هههههههه لا تحمسيها ياخوفي تاكلهم الهبله .. الكل / هههههههههه رنيم / ابرووح .. تجي معي ؟ راكان / يلااا .. شوق / واناا بعد جاايه .. لميس / رنوووم تكفين قولوا لهم ابغا اشووفهم .. رنيم / ابشرررري ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::
(( والله ماكان على بالى يا هوا قمرين دول ولا عينيك قلبى بيسألنى عليك أتارينى بفكر فيك
ياقلبى يانا من حبه يانا ياشوق أمانه تملى الليالى غرام أه يا عمرى يا كل عمرى سلمته أمرى وعينيك قالت لى كلام
طال انشغالى وياك ياغالى وأنا ايه جرالى خلانى أدوب فى هواك اشمعنى انتى حبيتك انتى ازاى وامتى شغلت روحى معاك))
وبغرفة الحضانة .. هشام وهو يناظرهم .. مااات من الوناسه .. حس بشعور غير طبيعي .. هذولااا عياله .. قطعه من أحشائه .. سبحاااان الله لهم نفس الملامح واللون .. كااانوا حمرر .. وبشرتهم ناااعمه و متقشرهـ .. وشعرهم فااتح وخفيييف ,, مغمضين عيونهم ومتمددين .. و ناايمين !! هشام يناظرهم ومو عارف اصلا وين الولد ووين البنت !! ابتسم من قلب .. وقرب ايده من ايد واحد منهم .. انبسط اكثر واكثر ليمن ضم اصبعه بأيدهـ الصغيرهـ النآآعمة هشام ضمهااا اكثر وبحنــآآن .. يحس بهاللحظة ان الدنيا مو سايعته .. ناظر بالأسورهـ اللي بيدهـ .. وعرف انه الولد ( ذكر ).. مكتوب عليه .. ومكتوب بأسم لموو .. ( الأم) هشام بآبتسامه عريضه / مـــيار .. مااوصيك على اختك ليمار .. خلك بجنبهـآآ على طول .. لا تتركهــآآ طيب.. الا يدخل راكان .. ورنيم .. وشوق راكان يناظر هشام بأبتسامه / اووووهـ صرت ابو يااابو الهش .. مبروووووووووووووووك .. هشام حضن راكان / ههههههههه الله يبارك فيك .. وعقبال مااشوفك ابوو علشان اصير عم .. راكان / هههههه ان شــآآآء الله من بؤك لباب السمــآآ.. رنيم وشوق يناظرون التووم وهما مبسووطين ... رنيم متحمسه / يجنوووووووون .. ياحلاااتهم صغيرونات .. شوق / يااقلبي ابغــآ آخذهم بحضني .. راكان يناظر فيهم / ماشاء اللهـ .. هذولا نسخة وحدهـ .. هشام / ههههههه
:::::::::::::::::::::::::::
**لاصد عنك من توده وجفاك خله وجازه بالجفا مثل صده خلك عزيز النفس والعز ماواك وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه يوصلك بالموده{
ندى بغرفتهــآآ .. ومتكيه عالأريكهـ .. (( معليش ياآآاعماد .. لا تعبرني .. ابشوف آخرتهــآآ معك .. ) بأيدهــآآ الجوال .. حطته عالسايلنت .. لأنهـآآ كل مادق جوالهــآآ قلبهــآآ يدق وراهـ .. تظن عماد هو المتصل ..!! اخيراً .. راح تطنشه مثل ماهو مطنشهـآآ ومو معبرهــآآ !! رمت الجوال على جنب .. دخلت عليهــآآ ريناد .. وبأيدهــآآ دفتر وقلم .. ندى عقدت حواجبهـآآ / تذاآآآكري ؟؟؟؟؟؟؟ ريناد / ههههههههههه لاآآآ ندى / وش اللي عندك اجل .. ريناد جلست بقربهـآآ .. / ندووو شوفي وش كتبت .. ندى اخذت الدفتر / شعر ؟؟ .. ريناد هزت راسهــآآ بأيه .. ندى فتحت الدفتر .. وبدت تقرأ بصوت عالي .. وحروف نازله وحروف طااالعهـ ..
أحبك كلمه ماقلتها لغيرك انسان قلتها لشخص ملك روحي ووو ندى تلعثمت << اممم ..
ريناد / هههههه هيييييييه مو كذآآ .. عطيني اقرأها لك وانتي بس عطيني راييك .. اووكيهـ .. ندى عقدت حواجبهــآآ وبوزت / افـــآآآ ريناد / لا جد .. ماتعرفي تلقي شعر .. انا اعلمك اسمعي ..
أحبك كلمه ماقلتها لغيرك انسان قلتها لشخص ملك روحي وعيني
احبك قلتها لك انت يا راكــآآن من غيرك ملك عقلي وكيـآآني
حبيبي ضمني في صدرك بحنان خلني احس بحبك الصافي يدفيني
خلني ارتوي بحب صادق مليان حبٍ كبير سكن داخل شراييني
ندى / رووووووووووووووعه .. << وبغمزهـ / كاتبته لراكــآآن ريناد حمرت خدودهــآآ / ايووهـ .. ندى قرصت خدود ريناد بقووهـ ليمن احمروآآ اكثر / آآآآهـ ندووش بشويش ... ندى / تحبيه يالبيبي ؟؟ ريناد بحيـآآ / اممم ايوووهـ ..
الا يدق جوال ريناد .. ( RanoOoOoma... يتصل بك ) ريناد / هلآآآآآآآآ رنيم بالمستشفى عند لميس .. والكل متجمع عندهــآآ .. رنيم / يالدبهـ .. وينكم ماجيتوآآآ ؟؟ ريناد / يااقلبي الوقت تآخر وبابا مانعنا انا وندى نطلع بهالوقت بكرآآ الصباح راج نجي .. رنيم شهقت / اياااا الخاينااات .. ندى ااخذت الجوال من ريناد ../ اقوول رنوووم عطيني لموو ابآحكي معهآآ .. رنيم .. / خذي لموو لميس وصوتها باين عليه التعب .. / هلااا قلبي .. ندى / حياااااااااااااتي الف الحمد لله على سلامتك .. لميس غرقت عيونهــآآ وتغيرت نبرة صوتهــآ حست انها مشتاقه تشوفهــآآآ / الله يسلمك .. يالدبه وينك .. تعااالي .. ندى / ياااقلبي لااا تبكين والله هاللحين اجي لك طيران .. بس والله بابا مانعنا نطلع بهالوقت .. لميس بلعت ريقهــآ / اهااا .. ندى بنبرة خوف / لموو وش فيك ؟؟ لميس / ماادري بس حاسة اني مشتاقه لك .. ندى لمعت عيونها / يالبي قلبك .. والله انا متشوقه اكثر ابأشووفك واشوف هالتووم .. اكيد يشبهونك صح .. لميس / هههههه ماشفتهم .. >> رنيم / لموو عطيني الجوال بسررعه .. ابروح مع راكان البيت .. بسرعه قبل لا يمشي .. <<< اخذت الجوال منهـآآ رنيم / ندوووش يلااا بااااااااااااااااااي ندى / رنووم وجع من وين نطتي لي .. رنيم وهي مستعجله / بااااااااااااي ... باااااااااااااي سكرت الجوال وبسرعه لبست نقابها وطلعت ... لميس برجــآآ / رنووم عمااا عطيني اياهــآ ابغا احكي معهاآآ ... ام هشام تناظر رنيم وهي تلبس / ههههههههه بشوويش وراك مستعجله .. رنيم وهي تمشي / فييييني النووم .. وانتم ش كلكم راح تطولوا هناا .. ام عصام / هاللحين هشام يوصلناا .. رنيم قربت من الباب / بااااااااااااااااااي وطلعت ,, ::
ريناد / وش فيهااا المجنونه ؟؟ ندى / انا وش دراني عنهااا .. فجأة نطت لي وبااي وسكرت ريناد / هههههههههههههههه اخذت جوالهــآآ ودقت عليهــآآ ,,,
::
رنيم مع راكان بالسيـآآآرهـ ,, رنيم / راكان حيااتي وقف هنــآآ ابغا بيبسي وكت كات .. راكان / جد راااااااااايقه .. مو فاضي لك .. رنيم / يلاااا عاااد مو وقت النذاله هاللحين .. الا يدق جواآآآلهــآآ ,, ( بنوته كيوت .... يتصل بك ) رنيم بصوت عالي ومتعمدهـ / هذي رينااااااااااد .. راكان بسرعة التفت عليهااا .. ومن سمع اسمها ابتسم ( يااقلبي واللهــ ,, ) .. رنيم / هااااااي ريناد / هاايات .. وراك قفلتي الخط .. ابحكي مع لموو .. عطيني اياها رنيم / هههههههههههه اناا طلعت عن المستشفى يااقلبي ابروح البيت .. ريناد / جد نذللله .. رنيم / انا نذله يالـ..... ولا اقولك ماراح ارد عليك.. ريناد تتمسخر / لا .. قوولي .. خذي راحتك ... رنيم بمكر / اقوول رنوود ماودك تسألين على احم احم .. << وهي تناظر في راكان .. راكان اشر عليها تحطه عالسبيكر .. رنيم عجبتها الفكره وعلى طول حطته عالسبيكر .. ريناد / اممم وش اخباره ؟ << راكان بأبتسامه ( ياحلاااااااااااة هالصوت وراعيته ) رنيم تستلعن / اخبار مييين ؟؟ ريناد بلعت ريقهــآآ وقلبها ينبض / اخبار .. راكــآآآن .. رنيم وهي تناظر راكان / والله مبسوووووط حدهـ .. ريناد عقدت حواجبها / ليه ؟ راكان ضرب رنيم بكوعه وهو يحرك شفاته ويأشر لهآآ ( احبـــــهـــآآ ) رنيم وهي تضحك / هههههه مبسووط صار عم .. ريناد / هههههههه ياحلآآآته ,,, راكان ( فديت هالضحكه اناااا .. والله ياحلاتك انتي !!) ريناد تكمل حكي / يؤؤ خاطري اشوفه كيف هو مبسووط ... رنيم مااسكه ضحكتهااا عالآخر راكان خق بمكـــــــــــآآآنه .. ( والله انااا لي ودي اشووفك ... مشتـــــــــــآآآق لك مليووون ) رنيم وهي تناظر راكان / هيه انتي لا تهبلي بالرجال ... ريناد ماسمعت كويس / ايييش ؟؟ رنيم / لا لا ولا شي .. يلااا باااااااااااااااي ريناد قاطعتها / اسمعي ابقولك شعر .. رنيم بأبتسامه / جد .. << راكان وقف السيارة على جنب .. ريناد / اسمعي .. واخذت الورقه وسمعتها اياهااا وراكان ميت من الوناسه .. خاصة من سمع اسمه بالشعر ذااااااااااب عليهاا .. رنيم ( الغبيه لو تدري ان راكان يسمعها كان مانطقت ولا بحرف !!) رنيم / يااااااااااي رووووعه ياآآآاحظ اخووي بس .. ريناد / هههههههههههه فيني ولا في الشعر ؟ راكان ( اكييييييييييد فيك !! ) رنيم / ههههههههههههههه في الأثنين .. ريناد /ههههه اووكيه رنوومااا ... بكرا اشوفك عند لموو طيب .. يلا باااااااااااااي رنيم / بااايآآآت واول ماسكرت الجوال .. / وراك سفطت هنــآآ .. يلااا امش .. راكان وهو مفهي / ماتبين بيبسي وكيت كآت رنيم / ههههههههههه ,, طيب قدم سيارتك جنب المحل .. راكان / هاا .. ايه رنيم / الحمد لله والشكر رنوود طيرت عقلك !
:::::::::::::::::::::::::
ريناد / ندووش وش فيك ساكته .. ندى طول ما ريناد تحكي مع رنيم ساااكته وهاآآآدئة .. ندى اخذت نفس عميق / ولااا شي .. ونزلت راسهــآآ بسرعهـ .. ريناد قربت منهــآآ اكثر ورفعت راسهــآآ وبهدوء / ندووش تبكين ؟ ندى ارتمت بأحظان ريناد تبكي بقهر .. ريناد بخوف / قلبي وش فيك ؟؟ ندى وهي تبكي / عمـيييد النذل .... وحشني !! ريناد بعدت عنها وناظرتها / هههههههه يااقلبي عليك .. <<< كفكفت دموعهـــآآآ / لا تبكين .. بليييييز .. ندى اخذت نفس عميق / تتوقعي خلاآآآص مايبغاني ...؟ راح ننفصل عن بعض ؟؟ راح نـ ريناد قاطعتها بشدهـ / ندووش وش هالحكي .. << وبجديه / بصراحهـ .. مايتساهل دموعك .. ولا حتى دمعة .. مامعه حق يتركك ومايتفاهم معك .. ندووش .. ادري انك تحبيه وتموتي فيه ومشتاقة له كثر الكون .. بس يااقلبي حركته ابد مو حلوة وماأرضاها لك .. دامك واثقة من نفسك حاولي انك تتجاهليه الا ليمن يحكي معك او يجيك بكبره ويتفاهم معك ويعتذر .. هذيك الساعة فكري ياقلبي ترضي عليه ولا لاااا !!! ندى ماآآقتنعت كثير / وش فيك قااااسيه كذآآآ .. ريناد / و عماآآآد مو قاسي معك ؟ ندى سكتت رد ريناد سكتهــآآ جد هو قاسي معهــآآآ الليلة الثالثة مايدري عنهــآآآ ولا حتى يرد على مكالمتهـآآآ ولا حتى عالمسجـــآآآآت ... ريناد تثااوبت وحطت ايدها على فمهـآآ / ندوو ابروح انــآآم وانتي يلااا ناامي .. وبلاش تفكير .. ندى / اممم ان شاء اللهـ ريناد وقفت ولبست الشبشب البينك الفرو ومشت .. / تصبحي على خير .. ندى بأبتسامه صفرا / وانتـــي من اهل الخير ,,
:::::::::::::::::::::::::::::::::
| |
|
AbU ALi ElA$Sa$Y AbU Ali ElAsSaSy SiTe EmPeRoR
النادى المفضل : الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 3295 نقاط العضو : 47569 شعبية العضو : 1740 الموقع : عايش فى منتدى العساسيه العمر : 31 تاريخ التسجيل : 22/05/2009 اوسمتى : اوسمتى 2 : اوسمتى 3 : دعائى يارب تقبله :
بطاقة الشخصية شات المنتدى:
| موضوع: رد: روايه الحب المستحيل الجزء السادس والعشرون الجزء الاول 14th يونيو 2010, 08:23 | |
| جااااااااااااااااااااااااااااااامد موفق والله ولى التوفيق | |
|