ام ايمن بأعجاب / ياحلاة رنيم بينهم .. والله انها مغطيه عليهم ماشاء الله عليهااا رقصهااا حلوو .. ام عصام / لا ماشاء الله كلهم مزيونات .. وهذي بنت ام عبدالله تأشر على ندى .. ام عبدالله تأشر على ريناد / وهذي اللي لابسه فوشي بنت زوجي ام ايمن / اهااا .. يعني ثنتينهم اخوات .. ام هشام / ايووه .. حنا خطبناها لراكان ولدي .. ام ايمن بلمت / هااا .. ام هشام / ايه .. هذي ام الفوشي خطبناهاا وقريب راح نملك عليهم .. ام ايمن / اهاا .. الله يوفقهم
::::::::::::
|
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] |
دق جوالهـــــــآآ بالنغمة الرومانسيه ..
ندى وهي ماسكه الجوال ومو مصدقه انه داق عليهااا..
ريناد / وش فيك ؟؟
ندى / عمـــــآآآد .. وش اسووي ؟؟
ريناد / روحي كلميه .. شوفي وش يبغااا ..
ندى / امم .. اووكيه ...
وراحت غرفة العروس .. وزين انها كانت فاضيه ..
علشان تاخذ راحتها بالحكي ...
سكر ودق ثاانيه .. ليمن ردت عليه .. / الووو
عماد / هلااا ندى ...
ندى وهي مرتبكه / اهليين ..
عماد / انتي بالقاعه ؟
ندى عقدت حواجبها / ايووة
عماد / اووكيه اطلعي انا عند الباب ..
ندى / اييييييييييييش ؟؟
عماد يركز على الحروف / اطللللعي انا عند الباب .. بسررعه
ندى ببرود / وش تبغاا ؟؟
عماد / اطلعي وتعرفين .. انتظرك ..
وسكر الخط ..
ندى / اففف وش اسووي هاللحين .. اطلع ولا لااا
وبتردد طلعت ..
لقته واقف ينتظرها عند الباب اللي داخل القاعه من الجهه الثانيه
ندى قلبها ينبض بقووة تقول اول مره تشوفه ...
عماد بأبتسامه / هلاااااااااا
ندى بأرتباك /
...
عماد بمرح / حيااا الله الزعلااان .. زعلاانه ؟؟
ندى وهي منزله راسها / يحق لي ...
عماد قرب منهااا ورفع راسها / آآآآآآآآسف
ندى وهي تناظر عيونه حست انهاا بيغمى عليها من كثر
الشووق اللي بداخل اضلعهااا ..
عماد يعيد اعتذاره وهو يناظرها بلهفه / آآآآآآآآآآسف ...
ندى غمضت عيونها وكأنها تحتظنه بعيونهااا !!
[size=21]
[b](( تدري حبيبي وش ودي أسوي ؟؟
على طول غيابك وبعدكـ عــنـي !!
ودي أضمك حيل حيل على صدري ..
وأقول لك أحـــبـــك موت ياعمــري ..
وأحط راسي على صدركـ وأبـــكـــي ..
وبيـــديـــنكـ تـــمــســح دمـــوعــــي..
وأقــول ويـنكـ عني ياقــــلـــبـــــي ؟!
وينــكـ يــاأغلى البــشر فـي كـونـي !
يعني انت ماتعرفني وتدري بحالي !!
انك اذا غبت عنـــي تـــمــوتــنــــي !!
حبيبي بسألكـ كيف قدرت تغيب عني ؟؟
مو انت قلت إنكـ مـــوووت تحبــنـــي ؟؟
مو انت قلت لي انتي نبضي واحساسي ..
ودفـــا لــــيــــلــــي وأنـــفـــاســــــــــي ..!
صدقـــني والله في غيـــابكـ حـبـيــبــــي ..
كرهت عمــري وماضيــي وسنيــنـــي ..
تصدق ! أفكر وأسرح فيـــكـ طول ليلي ..!
حتــــى النوم صـــار مجافــــي عـــيونـــي ..
وبكــيت لين مــــا جــــفــــت دمــــوعـــي ..
وضــــاق صدري والكـــل حــــاس فينــي ..!
حــبـيـبـي طلبتكـ بعده هالمره لا تخلينـــي ..
ما أبي ترجع ذيكـ الأيام وأتذكر عذابـــــي ..
خلاص يادنيتي خلينا نــنــســى كـــل شـــي ..
ونبدا صفحة جديدة من عمـرك وعمــــري ..
بس عشــان تعرف وش لك بقلبــي...
وانكـ لي النبــض والروح ياروحـي.. ))
[b][size=21]عماد باسها على جبينها وهي مغمضه وبنبرة شوق/ وحشتييييييني
ندى فتحت عيونها وناظرته ثانيه / وحشتك ؟؟
عماد / مررررررره
ندى / مااتوقع !
عماد / افااا ليه ...
ندى / اسأل نفسك ...
عماد / امممم اووكيه .. بس قبل افتحي لثامك .. مافي حد
ندى ناظرت المكان .. / لااا مايحتاج ..
عماد فتحه بعناد / يعني بتحرميني من شوفتك ..
ندى لمعت عيونهااا بالدموع .. وضربته على كتفه / مااحبك
عماد ابتسم لأن يدري بقصدها انها تحبه ..هالجمال
وهالحلااا مايقول مااحبك .. عيييب
ندى تحكي وكأنها طفله / عيب عليك انت .. تتركني ومــ
قاطعها عماد بحنيه / قلت لك اسف .. خلاص لا تفتحي
الموضوع من جديد ..
كفكف دمعتها بأيده / هذا بس علشان مايخترب مكياجك
ندى ابتسمت ليمن بانت غمازتها الجذابه ..
(اشتقت لك موووووت .. )
عماد بلهفه / فديت هالغمااااااااااازه .. بليييز اضحكي
ندى سكرت فمها بعناد / ماابغاا
عماد قرب ايده بسرعه من بطنهاا ودغدغهااا ..
ندى ماعرفت تمسك ضحكتها / ههههههههههه هيه ابعد ..
عماد / ايووه كذااا اووكيه .. ههههههههه
ندى عضت شفتها بدلع / اممم ابدخل .. تبغا شي ..
عماد حس فيهاا وحس بنظراتها وش تبغا بالظبط
قرب منها اكثر وحظنهاااا بقووهـ !!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
وداخل القاعه ,,
ريهام / ندووش وينها اختفت ..
ريناد / تحكي مع عمااد ..
رنيم وريهام ماكانوا يعرفون بخلافهم .. / اهااا
رنيم / وهذا مايتركهاا دقيقة معناا ..
ريناد / حرااام عليك .. خليهم .. انتي وش يضرك ..
جلسوا جنب نوف ونوره ..
ريناد جلست جنب نوف .. / نوف صح ؟
نوف تحس انها مقهوره من داخل / ايووه
ريناد بأبتسامه جذابه / لما قالت لي رنيم انك كبرنا ماصدقت
شكلك اصغر ..
نوف قصيره ونحيفه اللي يشوفها يقول بمتوسط ..
نوره / ههههه الكل يقول .. وانتي اصلا مو مبين انك بالجامعه
شكلك بيبي ...
ريناد / ههههههههههه
نوف وهي تناظرها / لااا بالعكس جاي شكلها على سنهاا ...
الا يدق جوال ريناد بنغمة المسجـآآآت ..
ريناد بنعومه اخذت الجوال من جنبها وفتحت المسج
(( لاجيت ابكتب عن [ جمالـك ] ..تراجعـت ..!
كـل القصايـد مـن جمالـك .. تهابـك ..!
إليا فقدتك ضاقت < الحـال > .. وارتعـت ..
[لحظات ] موتـي لـو تصـور .. غيابـك ..
عن حب غيرك كل الابـواب .. شمعـت ..
مافيه < بـاب ٍ > بالهـوى غيـر .. بابـك ..
لا < ضميتك > شربتك ..
وان شربتك ضميت ..!
لا ارتوت منك عيني ولا كفاني غلاك
ايه احبك ورب الكون فيك ابتليت ..
ليت رب ٍ بلاني بالمحبه [ بلاك ] ..))
من ( Rakan !! )
ريناد ابتسمت وتبدلت الوانهااا ..
وفتحت مسج جديد وكتبت ..
(تعـال .. آعلمـك كيـف القصايـد تحـتـري .. لقـيـاك
تعـال .. انسولـف بقصـة هـواك .. و رحلـة التشويـق
كتبت الشعر لجل ارضي .. شعور ٍ داخلـي.. مـا جـاك
و جاك ..!! و ما كسبت الا الولَه .. مـع ضجّـة التصفيـق
غمّض و اركب احلامك .. و شفنـي محتريـك .. هنـاك
لعـل الحلـم يجمعنـا .. و اضمّـك مـن قبـل.. لاتفيـق ..!)
::::::::::::::::::::::::
(( ليه احنا في لحظة عتب .. نفتح لابواب الالم مليون باب؟ ******* وليه التصافي انعدم .... والشك يملاها العيون؟
وليه السعاده تختفي ... والمرّ أصبح عندنا أحلى شراب؟ ******* وليه التفاهم اختفى؟ ... وليه الهوى أصبح جنون؟
وليه النهار أصبح ظلام؟ ... وليه الامل أصبح سراب؟ ****** وليه العناق أصبح فراق؟ ...وليه الدمع غطى الجفون؟ ))
دخل البيت .. الا يلاقي كيس عند الباب .. استغرب .. ( من رامي هالكيس هنااا ) اخذه وفتحه .. لقى اوراق .. ظروف ... اشرطه كاسيت .. شريط فيديو .. دخل داخل الصاله وهو حامل الكيس وعلى وجهه اكبر علامه استفهام وتعجب .. جلس على اقرب كنبه .. ورمى كل مافيه قدامه ... انفتح الظرف .. وطاحت منه صور !! حدق بالصور اللي طاحت قدامه .. ومو مصدق عيونه !! مد ايده اللي ترجف بقووه على احدى الصور المكشوفات قدامه وهو فاتح عيونه عالآآآخر ... (( داآآآنه !!! ))
::::::::::::::::::::::::::::
انتهى الباآآرت السادس والعشرون
|
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] |
فترة الأقامة : 1200 يوم |
معدل التقييم : |
02-02-2008 | #[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] |
AhMaD
بيانات اضافيه [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] vbmenu_register("posts4_175072", true);
|
الرتبة : :: VIP :: |
رقم العضوية : 2309 |
تاريخ التسجيل : 25-03-2007 |
المشاركات : 7,022 [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] vbmenu_register("posts3_175072", true);
|
نقاط التميز : 716 |
|
لوني المفضل : Dimgray |
| رد: رواية الحب المستحيل <<< رووووووووووووووعه ورومانسيه خياليييييييييه لا تفوتكم
اقتباس:
[size=21]فديتك وفديت هالدلع واللهـ | يوووه تحرجينن تسذا
طقاقات القصه بغاية الروعه وأنا ما قريت ولا حرف منها
تحياتيـ، لكـ،
|
| |
[/size]