الجوكر عضو مميز
الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 129 نقاط العضو : 13833 شعبية العضو : 1 العمر : 39 تاريخ التسجيل : 10/05/2010 اوسمتى : اوسمتى 3 :
| موضوع: روايه الحب المستحيل الجزء الخامس عشر تكمله 13th يونيو 2010, 16:01 | |
| ::::وبالسيارة عبدالله وخلود وام عبدالله وندى وريناد وطبعا ريان وروان ..ندى / ياليت بابا جاي معنااا .. ام عبدالله / ابووك طول الوقت مشغول .. تقول ماحد عنده شغل غيره عبدالله وهو يسوق / الله يعيين الجميع .. خلود متأففه / تعبت متى راح نوصل ؟ عبدالله/ هههههههههه بدري باقي ساعتين ونص ..التفتت ورى / اوووه العيال ناامو مالهم صوت ..ريناد / اي روونه بحظني .. ام عبدالله / وريان عندي .. خلود / رنوودا عطيني روان عنك ..لا تتعبك ريناد / لا خليها انا مرتااحه كذاا ..عبدالله قرب عند المحطه وخفف سرعته / وش تحبوا تشربوون ؟؟ ندى / انا ابغا من الكوفي اسبريسو خلود / واناا ابغا اسبريسو عبدالله / والباقي .. يمه .. ريناد وش تبوون ؟ريناد / الله لايهينك جالكسي سينتزي وبايسن ..ام عبدالله بعصبيه / لا لاتجيب لها بايسن توها شااربه ريناد / لااا بليييز .. تكفى عبدالله طلبتك ..عبدالله بعناد / لا مااااااااافيه .. اسمعي الكلام ام عبدالله /انتي ماتخافي على صحتك .. لا اكل ولا شي بس تشربي بهالغازيات اللي مالها نفع ولا شي .. ندى / رنوود بلا دلع اشربي لك عصير .. ريناد بدلع / حراام عليكم تحرموني منه ..ندى برجه / هلي لاتحرموني منه .. هلي لاتبعدوني عنه مثل ماهو قطعة مني .. انا تراني قطعة منه ..عبدالله / الحمد لله والشكر وش فيك انهبلتي ..ريناد / هههههه ندى من زمان هبله .. خلود دايخه من الطريق ماتحب المشاوير الطويله ..ندى / ناااامت خلوود ؟خلود التفتت عليها / لااا اسمعكم ..بس مالي مزاج اضحك..عبدالله وقف السيارة ونزل ..::::::::::::::::::::::( دانه ) .. مبسووطه حدها جابت رقم ندى من وحدة تعرفها ....دانه ( واخيرا وصلت لك يااندى . .. والله لأخليك تكرهي عماد واسم عماد .. ) اخذت جوالها ودقت على عماد .. عماد شاف الرقم وقفل جواله مرة وحده .!دانه دقت ثانيه لقت جهازة مقفل .. دانه بخبث ومكر ( هههههههههه قفلت جهازك ليه ؟ماتبغى تحكي معي ولا خايف مني ! ؟ ) :::::::::::::وصلوا الشرقيه وراحوا لبيت خالتهم يزوروها وبعدها صارت الساعة 7 المغرب طلعوا علشان يروحوا الشاليهات .. .. وبالشاليه ..الكل جالس بالصاله اللي تطل عالبحر .. رنيم بهمس / شووق لاتبيني للميس ان حنا راح نجي ..شوق بهمس / ليه ؟؟ لميس انتبهت انهم يتكلموا بشويش / شفيييكم ؟؟ رنيم بأبتسامه / ولاا شي .. بس هي تسألني عن شي لميس تناظر هشام / خلينا نطلع .. خلينا نروح الملاهي ..نفسي العب هشام / اووكيه بس هاللحين بدري خليها عالساعه 10 احسن .. لميس انبسطت / اووكيه قلبي مثل ماتحب ام هشام وقفت / انا بروح انام صحوني الساعة 10 ..شوق / وبابا وينه ؟ ام هشام / يااعيني على ابوك.. طالع يتمشى برى لميس / اطلعي معه طيب .. تمشواا سوااا اعملوا جووام هشام / ههههههه لا الجو خلوه لكم .. حنا راحت علينا خلاص شوق / لا راحت ولاشي بس انتي ماتبي .. الا راكان طلع من غرفته وكان لابس تي شرت اورنج وبرمودا بيج وعلى جوانبه خط عريض اورنج . وحاط ورى رقبته .. ايشارب مقلم بيج مع اورنج .. ( البدله شاريها مع رنيم .. يوم طلعوا راحو لفؤاد سنتر ) رنيم وهي تناظره / ياااي البدله عليك ترتيييييييب شوق / مااشاء الله تجنن .. مع هاللوك .. لميس وهي لافه الشيله على راسها / جد حلو اللوك ..رنيم غمزت له/ ان طلعت برى بينهبلوا عليك البنات ..راكان ( انا ماابغا الا وحده من كل هالبنات .. ) هشام مسك يد لميس / يلااا خلينا نتمشى برى لميس ( وش فيه كل شوي ومغيير راايه ! ) راكان طلع وراح جلس على كرسي عند البحر ..رنيم برجا تناظر لميس / لااا خلك لا تطلعي .. هشام يناظر لميس / هااا وش دخلك انتي ..رنيم ببراءه / نبغااهااا .. انت تبغا تطلع اطلع عاادي شوق / هههههههههههههشام / لا يكثر .. بس .. << التفت على لميس / ها بتطلعي ولا بتجلسي عند المهابيل ؟ لميس بأبتاسمه تذبح وهي تناظره / لاا بظل مع المهابيل هههههههههشام ( هذا اللي بتعذبني مع ابتسامتها .. ) / اووكيه على راحتك ..قلبي ..وطلع ..لميس / السخيفه ندوو تواعدني انها بتجي اليوم هنا آخر شي تكنسل الموعد ..آل ايه عازمة عماد بيتهم ..رنيم مسويه نفسها ماتدري عن شي / يوو حساافه ..كان ودنا نتجمع وندردش ببنات كيوت هههههههه لميس / آآهـ ذكرتيني هاللقب رنووده مطلعته يعز علي كثيير رنيم / اي انا ملقبتها بجوالي بنوته كيوت .. لميس بنظرة عتب / والله مو بس هي الكيوت حتى حناا خمستناااا كيوووت. ..رنيم / ههههههههههه عاارفه .. شوق بجديه / لميس اهلك ماهم جاايين ؟؟لميس / الا بيجوا بكرا او اللي بعدوشوق بحيا / اممم عصام بيجي ؟ لميس وهي تناظر رنيم / ايه اكيييد بيجي..رنيم تغير الموضوع لأنها حست ان لميس تقصد شي بنظراتها / بروح اصلح لي كوفي .. حد يبغى ؟ شوق ولميس / لااا شووي ويدق جوال رنيم .. رنيم بسرعه اخذته وراحت للمطبخ وكلمت رنيم / هلااا رنوداا ريناد / حناا جاايين .. وينكم انتم ؟ رنيم / حنا بالبدايه .. راح تشوفوا برى سيارة ..بابا وهشام وراكان (اول ماسمعت اسم راكان ابتسمت تذكرت انه هو اللي ناقل دمه لها .وصار يجري دمه بعروقها ... .) ريناد / اي خلاص عرفتها .. رنيم / من اللي عرفتي ؟ريناد / ههههههه سيارة راكان مو اهو اللي موصلنا البيت بعد ماطلعت من المستشفى .. رنيم / ايوااااااااااا هو ..ريناد / بااااااااااااي ::::لميس تناظر رنيم من بعيد لأن المطبخ مكشوف عالصالة اللي جالسين فيها ..وتبين وهي تمشي وتتكلم .. لميس / من تكلم ؟؟ شوق / ماادري لجت اسأليها لميس / احللفي عااد رنيم تمشي وبيدها كوب كوفي ..لميس / رنووما من اللي دق ؟رنيم ببرود / رنوودا .. تعتذر على انهم مو جااييين لميس / جد سخيفااات .. وهالريهام عذرها ان مافي حد يجي معها ..لا امها ولا ابوها مو فاضيين لها ... شوق / احسن .. بصراحه انا مااطيقها هذي ريهام لميس / بالعكس ريهام حبووبه وطيووبه جد عليها حركات تغث بس والله اهي لو تلاقي اهتمام من امها وابوها كان ماتصرفت كذا علشان تجذب وتلفت انظارهم .. رنيم / اهي بس يبغا لها حد يهتم فيها شوق / ليه انتم مو مهتمين فيهااا ؟لميس / يالغبيه نقصد من اقرب الناس لها امها وابوها .. فجأة يدخلوا عليهم .. واصوات مشيهم يتقدم للصاله ..اول مادخلت ندى وريناد لميس كانت جالسه قبال المدخل ..الا تشهق اول ماشافتهم / .........ندى وريناد / هاااااااااااااااااااااااااااااي الكل / هاااايااات لميس ركضت وسلمت على ندى واحظنتها / وحشتيييني يالدبه .. ندى / هههههههه مفااجأة حلووة صح ؟ لميس التفتت على ريناد نفس الشي سلمت عليها وحظنتها / وحشتووني ريناد / وحناا اكثر ,,الا تجي رنيم تسلم على ريناد .. / رنودااا كيفك ؟ ريناد / كوويسه انتم كيفكم ؟؟شوق سلمت على ريناد وندى / هلااا .. وش اخباركم ؟؟:::::::::::::عبدالله وخلود وام عبدالله والعيال طبعا كلهم دخلو للشالية اللي حاجزينه لهم .. :::::::::::::::راكان هو اللي استقبل عبدالله اول مانزل .. وعطاهم مفتاح الشاليه .. هو لمح ريناد يوم نزلت من السيارة .. حافظ هيئتها من اول ماشافها .. ضعيفه ولاهي طويله ولاقصيره .. وعبايتها مخصرة ومفصله جسمها تفصيل .. راكان فهى يوم قربت منه شوي علشان تمر وتدخل داخل ..ريناد ماحست فيه ..ولا بنظراته على طول من الحماس دخلت هي مع ندى لداخل ..::::::::::::الساعة 9 مساء (ريهام )جالسه بالصاله لوحدها مافيه حد تحكي معه تسولف معه ...امها طالعه وابوها مساافر .. حاطته عالتلفزيون .. ومن الطفش اقل من دقيقة تقلب لقناة ثانيه ..ظلت كذا على هالحال نص ساعه .. طفت التلفزيون وراحت غرفتها ..قربت من المرايه وناظرت نفسها من فوق لتحت بتمعن .!! ( يعني انا اللي عاجبني شكلي كذااا ) لابسه قميص وفاتحه ازرته الفوقيه ومرفعه الكلروالبنطلون نازل تحت الخصر مع الحزام العريض .. وصندلها هذا عاااد تحفه .. رجاالي بحت ..! بدلت ملابسها لبست بيجاما عااديه وتمددت عالسرير ..الا تلاقي مسج واصلهاا .. فتحته ..( رهوومااا وينك ماتردي علي ؟؟ المهم انا بالشرقيه رحت للشاليه .. اووكيه ..انتبهي لنفسك بااااااااي ) ريهام ( يااقلبي يااارنود انتي الوحيده اللي حاسه فيني .. ) وعلى طول بدون تردد ماشافت نفسها الا داقه عليهااا ,,::::::::::ريناد بجنب رنيم في جهه ولميس بين ندى وشوق ..في جهه ثانيه .. ندى تكلم لميس / الله يعيينا حنا بعد اسبوع التسجيل بالجاامعه ... لميس / لا اناا خلاص كلها شهرين وطاايرة امريكاااا الا يدق جوال ريناد .. ( رهووووما ..) ريناد ردت بسرعه ../ هلااا ريهاامريهام / رنوودا كيفك ؟؟ هاا عالبحر ؟ريناد / لاااا لسا تونا داخلين حنا عند لمووو ورنييم ..ريهام بنبرة غيره / اهاااا علشان كذا راييحه الشاليه ريناد / اي لموو لزمت علينا وجيناريهام / ايه هي بعد قال لي .. بس انااا مافي حد يجي معي .. ريناد كسرت خاطرها / ياااحياااتي .. ريهام / عااادي .. اهم شي انتي تنبسطي .ريناد / اي اكيد .. بس ماراح ينقصني غيرك ..ريهام بأبتسامه / ياابعد حيي والله .. (ياليتك بجنبي بس )ريناد / اووكيه رهووما حاوولي تجي .. ترى الشاليهات على حساب رنيم ههههههههالكل / هههههههههههههه ريهام / اوووووووووووووكيه دام كذا بجي طيران هههههههههه يلاااااااااا باي ريناد / ههههههههههههههههه بااااااي لميس / يلاااا شراييكم نطلع عند البحر ..الكل تحمس / اووكيه ولبسوا عباياتهم وطلعوا .. ولميس قبل لاتطلع دقت على هشام وقالت له انها طالعه علشان مايسوي لها سالفه ويحرجها جنب ندى وريناد .. ::::::::::::::::عبدالله وخلود وام عبدالله جالسين بالصاله ..ام عبدالله حاطه روان وريان على حظنتها وتحكي لهم قصه ..عبدالله / يلااا خلونا نروح نلعب الأولاد الملاهي ..ريان وروان نطوا في وجه عبدالله ريان وروان / يلاااااااااااا عبدالله / ههههههههههههه خلود / ابد مايملوا من الملاهي ريان مسك يد ابوه وسحبها / يلااا بابا خلينا نروح ..روان راحت لعند جدتها ام عبدالله / وهالمرة نبغاك تلعبي معناااا ام عبدالله / ههههههههه اناا لا حبيبتي انا مااقدر على هالألعاب روان مدت بوزها / لااا لاا تلعبي يعني تلعبي خلود / ماما روان عييب .. ام عبدالله / بطلع معكم بس ماني بلاعبه .. ريان / ليه طيب .. تخاافي عبدالله / هههههههههههه صاااااااادوووهااا ام عبدالله / هههههههه لااا حبيبتي بس انا حرمة كبيرة وفشله انط فوق هالألعاب روان وريان اسم انهم فهموا / اهااااااااا خلود / ندوو ورنود عالبحر .. خلينا نمرهم بالأول ...عبدالله / اجل انا بدخل ارييح .. واذا جهزتوا صحييني .. خلود بأبتسامه جذابه / اووكيه من عيووني .. عبدالله ابتسم لها من قلب ../ سلامة عيونك ..روان وريان / لااااااااااااااااااا نبغا هاللحين نروح عبدالله / ابوديكم بس خلوني ارتاح شووي اووكيه :::::::::::::
| | التعديل الأخير تم بواسطة امير الحب ; 03-01-2008 الساعة 07:07 PM سبب آخر: تكبير الخط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] |
فترة الأقامة : 1200 يوم | معدل التقييم : |
09-12-2007 | #[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | طقاقات بجمس
بيانات اضافيه [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] vbmenu_register("posts4_150349", true);
|
الرتبة : ,, زعيــمـة الطقاقات ,, |
رقم العضوية : 2036 |
تاريخ التسجيل : 01-03-2007 |
المشاركات : 2,026 [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] vbmenu_register("posts3_150349", true);
|
نقاط التميز : 935 |
|
لوني المفضل : Dimgray |
|
وبالشاليه
جالسين ومبسطين .. بجلسه دائريه وكانوا فاتحين نقاباتهم ريناد تتنهد / يااااااي تذكرت المدرسه بجلستنااا ندى / وووع لا تذكريينااا رنيم / هههههههههههههه لميس / ........... ندى تناظر لميس / وش فيييك ؟؟ مو على بعضك ؟ لميس خايفه يشوفها هشام كاشفه وجهها ويسوي لها سالفه .. لميس / بليييييز اذا قرب هشام قولوا لي شوق / ليه ؟؟ ندى / لاتقولي بتسوي فيها رومانسيه بتناظرون بعض ولا بتروحي معه لميس / لااا يالهبله .. بس .. اممم ابلبس نقابي .. الكل / هههههههههههههههههههه لميس / اي اضحكوا وش عليكم ! رنيم / عاادي مايقول شي .. حنا دايما نجي ونفتحه .. شوق / لا بس هو عليه احيانا طلعاات لميس / ايواا .. مثل ماحكت شووق ندى / مافتكيتي من ابوك جالك الأعظم منه لميس تتنهد /آآآهـ والله اشتقت لبااابااا مووت الا رنيم تلمح راكان جالس عالكراسي اللي قبالهم .. رنيم ( ياااحلاااتك ياركاان لااحقها اشووف .. ) بس ريناد معطته ظهرها يعني جالسه قبال البحر .. رنيم تبغى تشوف ردة فعل راكان كييف .. رنيم وهي تناظر راكان من بعيد / مو كأن هذاا راكان اللي جالس هناك .. شوق ولميس / ايييه ندى وريناد التفتوا .. ورااهم .. ريناد اول مالتفتت لمحته من بعيد كان ماسك جواله وعيونه عليها راكان لما شافها التفتت عليه ناظرها من طرف عيونه وهو منتظر هالنظرة منها من زمان .. ريناد مادققت كثير .. او بالأحرى مااهتمت .. التفتت ثانيه عالبحر ندى / يااااااااااي يجنن ركوون بالأورنج رنيم ( عسااا بعض الناس يحسوون بس ) / اي يهبببل .. بسم الله عليه شوق دق جوالها .. دقت عليها مشاعل ودخلت داخل تحكي معهاا .. ندى / اووه راكان شكله مشغل البلوتوث ..يغازل رنيم / ماالت عليك .. اخوي مايغزل بالبلوتوث .. لميس / ههههههه اجل كيف ؟ رنيم/ اصلا كلكم ماتصلحوا له .. وحدة زوجة اخوه وانتم ثنتينكم مخطوبات .. ريناد التفتت عليه ثانيه ببطئ .. راكان انتبه انها التفتت عليه ( يااربي شقد تجذبني هالبنت .. ) ندى / رنوود مو نقل لك دمه تاخذي راحتك بالمغازل .. ريناد نست نفسها وهي تدقق بنظراته .. التفتت عليهم بسرعه / احللللفي عااد ... (( رنيم نفسها تحكي وتقول ان راكان حاط عينه على ريناد .. بس بيكون موقفها جدا سخيييف .. يعني ليه ماحكت لراكان ..ليه مخليته يتعلق فيها يوم عن يووم ... )) راكان حس موقعه غلط .. مشى ودخل دااخل الا يدق جوال ندى .. ندى ناظرت الرقم ؟؟ ....... ريناد ورنيم ولميس / وش فيك ؟؟ ندى / رقم غريييب ومن موبايلي بعد .. ريناد / طيب ردي .. ندى ردت بهدوء / الوو ____/ اهلييين ندى ! ندى تحاول تتذكر هالصوت / اممممم من معي؟؟ ____ / مو مهم انتي بس كيفك من زماان عنك .. ندى وعلامات التعجب والأستفهام على وجهها / انا بخير .. بس ماعرفتيني عليك ؟؟ _____ / لا تستعجلي بتعرفيني .. بس انا حابه انبهك من شي ؟ ندى / شنوو ؟؟ لميس بفضول / منووو ؟؟ رنيم / ندووو حطيه عالسبيكر تكفيين ندى تأشر لهم بلااا ____/ والله ماني عارفه ايش اقول لك .. ندى تنرفزت من اسلوبها / انتي شكلك وحدة فااضيه .. اقوول باااي وسكرت .. ريناد ورنيم ولميس / ؟؟؟؟؟؟؟؟ ندى / ماادري وش تهرج وتخربط .. ريناد / ليه وش تقوول ؟؟ رنيم / يعني غلطانه ؟ ندى / ماادري عنها الهبله .. اسلوبها ماعجبني بالمرة .. اقول لها من معي .. تقول لا بعدين تعرفين منو .. طيب بعدها تقول حابه انبهك من شي ..وجالسة تلف وتدوور .. لميس / ناااااااااااس فاااااااااضيه ندى / ماعلينا منهااا .. الا يدق ثاانيه .. ندى / آآآآف وش اسووي ؟ لميس / شوفي وش تبي وايش نهايتها واذا ماحكت قفلي جوالك بكبرة رنيم / جد .. والله ريناد / اي بس انتبهي لا تعطيها معلومات عنك .. ندى بعصبيه ردت / الوو ____ بنعوومه مبالغه / اووه حبيبتي لاتعصبي .. خلك راايقه ندى بقرف / وبعديين .. انتي وش تبيين بالظبط .. انتي من تبيين ؟؟ ____/ مو انتي ندى الفارس ؟ ندى / ايه .. انااا .......!! طيب بتقولي انتي مين ولا بقفل الخط .. _____بدلع / لا تهدد يااحلوو .. ترى كلش مو لابق لك هالأسلوب ندى / وبعديييييييين ؟؟ ____/ اووكيه اووكيه .. اممممممممم خطيبك عماد السعود صح ندى استغربت اكثر / ............ ___/ ماقلتي لي صح ولا ؟؟ ندى بنبرة خوف / ايه .. صح .. وش فيه عمااد .. (ندى خافت على عماد .. ظنت فيه شي .. وخاصة انها من وصلت الشاليه ماكلمته ) ريناد / ندووو يالسخيفه حطيه عالسبيكر . ندى تأشر لها بيدها لااا اصبري .. لميس عصبت / ندوو وبعدين .. ____/ لهالدرجه خايفه عليه شكلك ميييته فيه .. ندى تلفت اعصابها / بتحكي اللي عندك ولااا .. ____/ اووكيه .. بكون معك صريحه وصاادقه بكل شي .. شووفي يااا ياندى .. عماد خطيبك يخوونك .. ندى من سمعت هالكلمه عصبت اكثر / انتي وش تقوولي بالظبط ؟؟ جد ماعندك سالفه ! ____/ ههههههه اللي سمعتيه اهو الصدق واذا حابة تتأكدي اقدر اجي لك واسمعك مكالماته وغير اللي مصورته عندي بالجوال .. وغير وغير .. ندى قلبها ينبض بقووه وماهي مستوعبه اللي سمعته وحست بحرارة في الجو / كذااااااابه انتي اصلا كذااااااابه _____/ لاا لااا .. لا تتسرعي بحكمك علي .. تبغي تسمعي شي بسيط من احد المكالمات اللي عندي واثبت لك اني صادقه .. ندى بسرعه / ايه .. سمعييني .. ____/ بس بشرط ابغاك تقولي اذا سمعتيه وتأكدتي انه هو وش راح تسوي ؟؟ ندى بعصبيه وتوتر / ابوااجهه .. بالموضوع طبعاا ____/ تعجبييني .. وانا مواافقه .. طيب اسمعي : (( عماد بحنيه / قلبي وش فيك متبعده ؟ .. قربي مني .. عطيني ايدك . طيييب .. ____/ اممم خاايفه ..ياعماد ... اول حاجة توعدني بالزواج ؟؟ عماد بلهفه وبصوت وااطي / لا تخاافي .. حيااتي انا احبك .. احبك .. مستحيل اتركك لواحد ثاني مستحيييييييل خلاص من هاللحظة انتي لي وبس )) .. ندى هنااا وخلاص وصلت حدها تأكدت من الصوت ولقتها نفس نبرة و صوت عماد .. وغير كذا البنت نطقت بأسمه .. نزلوا دموعها على خدودها مثل المطر .. ريناد ورنيم ولميس / ندى ..!! ريناد خاافت وبسرعه سحبت الجوال منها / الوو .. الووو ندى / اهئ اهئ اهئ اهئ لميس / ندى .. من هذي ؟؟ وش اللي قال لك ؟؟ رنيم / ندى وش فيك انطقي .بليييز ريناد وهي تهزها / ندووو انطقي .. وش سالفة هالمكالمه ندى بحرقة قلب / عمااااد .. ريناد ورنيم ولميس / عماااااااااد .. وش فيه ريناد / عماد فيه شي ؟ ندى وهي تبكي / عمااد .. خااين .. حقيير ندى مو عارفة وش تقول لهم تتشاهق وهي تبكي من قلب / ... ريناد فزت من مكانها ../ لميس هديهاااا ابروح اجيب لها موويه رنيم قربت منها وكفكفت دموعها / ندى .. خلااص اهدي خلينا نفهم .. وش سالفة الأتصال ؟؟ وش سالفة عماد .. اهدي بليييز .. لميس / ندى .. اهدي .. مايصير كذاا .. مكالمه تأثر فيك.. ريناد وهي تركض دخلت شاليه اللي فيه اهل رنيم ..لأن كان اقرب راكان وااقف وناوي يطلع برى دخلت ريناد الا تصقع براكان .بقووه راكان طبعا اطول منها راسها صقع بذقنه على طوول .. (ريناد مو لابسه غطا بوجها .. بس لافة الشيله على راسها ..) ريناد المها راسها / آآآآآهـ .. راكان استغرب من وجودها .. وايش تبي جاية هنا تركض .. راكان لمعت عيونه وهو يناظر عيونها العسليه الجذابه (وين أودي شوق قلبي والوله لو غديت بعيد عني ما أسمعك تملك إحساسي وفكري تشعله ترحل طيوفك وفكري يجمعك .. هاك قلبي هاك ليتك تقبله خذ سنين العمر أو خذني معك .. إنت .. تالي الحب عندي وأوله ..
ريناد وهي تناظره بعيونه حست انهم فيهم حكي كثيييييييييير بعدت عنه وبرجا / راكان ابغا موويه بسرعه .. (ريناد ماحست انها بدون غطا كان بالها مشغول بندى .. ) راكان وهو مستغرب / بسرعه فتح الثلاجه وطلع لها قارورة مويه صغيرة ..ومدها لها .. وهو يناظرها ومو مستوعب / خذي ريناد اخذته منه وبأبتسامه وبنعومه / اووكيه مشكوور ومشت وطلعت تركض .. راكان واقف عند الباب مو مستوعب اللي صار .. جاية وكاشفه الغطا وهي تركض وتصقع فيه وتترجاه بأسمه وتبتسم له بعد !! هالشي ماجا على باله انه راح يصير ابد .. راكان وهو حاط يده على قلبه ( يالبيـــــه قلبي ..وش ذا النعومه اللي تذبح !! .. ..)
|
| |
|