روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

رويـــــال فـــريـــنـــدس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسلاميات | رياضه | اخبار | صور | اغانى | افلام | مسلسلات | فيديوهات | كورسات | تطوير المنتديات | وكل مايخص الموبيل

روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله 001uq910
الساده اعضاء رويـــــال فـــريـــنـــدس
نريد ان نعلمكم ان المنتدى يتوفر على رابطين
 https://royalfriends.own0.com
 http://assasi4ever.own0.com
وشكرااااااااااا
By Abu Ali Elassasy


2 مشترك

    روايه الحب المستحيل الجزء السادس والعشرون الجزء الاول تكمله

    الجوكر
    الجوكر
    عضو مميز
    عضو مميز


    الجنسيه : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله 3dflag10
    مزاجك ايه : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله 8010
    هوايتى : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله Unknow11
    المهنة : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله Factor10
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 129
    نقاط العضو : 13721
    شعبية العضو : 1
    الجدي
    الفأر
    العمر : 39
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    اوسمتى : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله Active01
    اوسمتى 3 : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله TRFEH

    رساله روايه الحب المستحيل الجزء السادس والعشرون الجزء الاول تكمله

    مُساهمة من طرف الجوكر 13th يونيو 2010, 16:58

    :::::::::::::::::::::::::::::::::

    شقت اشعة الشمس طريقهــآآ للأرض بين
    تلك الغيومـ ..

    فأتى صبــآآآح مورق ..
    صبـــآآح بشوش ..
    مفعم بالحيوية .. والنشـــآآط

    ::

    صحت مثل الوردهـ النديه .. تروشت واخذت حمام منعش
    بزيوت عطريه ..
    لبست بنطلون لونه زيتي غامق .. وقميص ابيض وفوقه بلوزة من
    الصوف لونهــآ اخضر زيتي .. ولبست بوت طويل .. صاير شكلهاا
    مرررهـ انيق ..
    كان وجهها مورد اكتفت بكريم مرطب وكحلة لونه زيتي جناااان وغلوس
    اخيرآ تعطرت بعطرهــآآ المفضل ونزلت ..
    راحت للمطبخ بنفسهــآآ وصلحت لها كوفي ..
    طلعت للصاله جنب المدفئة و جلست بروآآآاقه وهي تشرب الكوفي ..
    (( ياحلاة صباح الورد من فمه !!
    وياحلو هالصباح .. آآهـ ياخالد احس ان دنيتي بدونك
    صعبه .. ماادري كيف عشت هذيك الأيام من دونك ..
    حبيبي لا تخليني .. تراني بجد محتاجة لك ... ))
    << قطع تفكيرهــآآ وروقانهــآآ نغمة جوالهــآآ
    ( توأم روحي .... يتصل بك )
    ريهــآآم / هلاآآآآ رنوود
    رينــآآآد / هلا فيك .. صباح الجوري
    ريهام / صباح الورد ..
    ريناد / ها جهزتي .. نبغا نمرك علشان نروح للمو ..
    ريهام ارتبكت / هاا .. رنوود بيمرني خاالد ..
    ريناد شهقت / احللللللفي ..
    ريهام / والله .. دق علي قلت له ابروح المستشفى قال لي انا راح امرك ..
    ريناد / حركـــــــآآت
    ريهام / هههههههههههههههه شفتي كيف ..
    ريناد / ماشاء الله ومروووقه .. لا انا بديت اغار من جد ..
    ريهام / هههههههههههههههه احلى يالغيورهـ !!
    ريناد / ههههههه .. المهم قلبي ندووش تناديني .. يلااا ابلبس
    عبايتي وانزل لهاا .. يلااا باااي
    ريهام / بااااااااااااااي

    ::::::::::::::::::::::::::


    ريناد بسرعه لبست عبايتهــآآ واخذت الشيله ونقابها وطلعت ..
    وقبل لا تسكر باب غرفتها تذكرت جوالها ناسيته عالتسريحه ..
    دخلت ثانيه واخذته بسرعه وطلعت تركض ..

    ندى عند الدرج وتصارخ / ريناااااااااااااادووووووووووه
    ريناد وهي تمشي عالدرج / ندووووش وجع نزلت ,,
    ندى / وش هالبرود ساعه وانا اناديك .. صوتي انبح ..
    ريناد / حــرآآآم عليك والله من اول ماسمعتك على طول سكرت من
    ريهام .. وعلى طول لبست عبايتي ..
    ندى / اووكيه طيب يلااا .. الساعة 9 الا ربع تأخرنــآآ..

    ::::::::::::::::::

    المستشفى
    وتحديدا غرفة لميس ..
    لميس منسدحه ومتغطيه بالبطانية الناعمه ..
    ووجهها مررره شااحب وذبلان ..
    هشام جالس بجنبهــآآ وعالسرير باقه ورد من الجوري العنابي
    جايبهــآآ لهــآآآ وماسك ايدهــآآ بحنان ..
    والأبتسامه على وجهه / عارفه لموو البارح ماعرفت انام
    من دوونك ...
    لميس بصوت باين عليه الآرهاق / جد ؟ يااحياتي انت ..
    هشام / بس والله حرام عليك استعجلتي بالولادهـ .. يعني مو باأمريكا
    احسن .. علشان الجنسيه ..
    لميس عقدت حواجبها / لااا ياحلو مو احسن .. هما ياخذون الجنسيه
    وانا اولد بالغربه .. بعيده عن اهلي .. جد انا نبسطت لأني بين اهلي ..
    هشام قرصها على خدها بنعومه / والله انك دلووعه ..
    الا ينفتح باب الغرفه .. وبحماس / لموووووووووو ياقلبوووووووووو
    لميس / ههههههههههه ندوش .. اصبري لا تفتحي غطاك هشام هنا
    ندى بهمس / وش ذا الأحراآآآآآآآآج
    ريناد / ههههههههههه
    هشام وقف ومشى ..
    مر من عندهم .. / السلام عليكم ..
    ندى وريناد / وعليكم السلام
    وبسرعه طلع ..
    ندى وريناد دخلوا لداخل الغرفه ..
    ندى حطت علبة شوكولاته فخمه مرررهـ ومغلفه بشرائط احمر وابيض
    وعليهـآآ كارت كاتبه فيه بخط ايدهــآآ
    (( ياحلآآآتك اجل صرتي أم ..
    بس وربي احلى أم ..
    ياحظ تومك بس ههه << حلووة تومك صح ؟
    حياتي لمووو الف الحمد لله على سلامتك << بدري !!
    وعقبال ماأشوفك تزفيهم بزواجهم .. لعيالي طبعـآآآ
    تراهم محجوزين .. ياويلك من خذلتيني ..
    مثل ماخذلتيني بأسم البنوته << ):
    يلااا بس هذرت واااجد .. << هههه
    تحياتي ( ندووووش )) !! ))

    قربت من لميس ولمتهــآآ / الحمد لله على سلامتك حبيبتي ..
    لميس / الله يسلمك ياقلبي ..
    ريناد حطت باقهـ ورد كلاسيكيه جوري احمر وبينك .. على الطاولهـ
    وقربت من لميس وباستها على خدهــآآ / الحمد لله على سلامتك ياقلبي ..
    لميس / الله يسلمك بيبي ..
    ندى جلست بالكرسي اللي حاطه هشام جنب السرير مرره .. ولزقت فيهـآ
    ندى / هااا شفتي عيالك ؟؟
    لميس / لاااا .. يقولوا بالحضانة مااقدر اشوفهم هاللحين ..
    مااقدر امشي تعبــــــــآآآنه ..
    ريناد جلست على طرف السرير / يااقلبي .. وهما ليه مايجيبونهم لك ؟
    لميس / لســآآ ياقلبي مايصير يجيبونهم وهما لسا مااكتمل نموهم ..
    ندى شهقت / يعني كم يبغا لك وتشوفيهم ؟؟
    ريناد / احس اني مااستحمل .. انا هاللحين وقلبي ذايب ابشوفهم ..
    لميس بشوق / يعني بعد كم يووم اطلع واشوفهم .. على ماتتحسن
    صحتي شوويه .. والله اني اكثر وحده متشوقه اشوفهم .. واحطهم
    بحظني .. واشم ريحتهم .. والله شعور حلووووووو
    ندى / بس لا تبكين علينااا ..
    لميس بأبتسامه / كلهم شووقوني .. يقولوا صغيرونات حلووين
    كتااكيت ..
    ريناد تشوقت / حرام عليك شوقتيني اشوفهم ..
    >>> دخلت ريهام الغرفه .. وكعادتها مرجوجه .. شلحت الغطــآآ
    وتمشي بحماس .. / لمووو
    لميس بأبتسامه / رهوووووووومـآآ
    ريهام كانت جايبه لهــآآ شوكولاته سويسريه فااخرهـ .. حطتها على جنب
    وقربت منهاآآ .. وباستهــآ بخدودهــآآ وهي تبوسها / هذي لك .. وهذي
    للبنوته .. وهذي للولد المايع ههههههه
    والحمد لله على سلااااااااامتك ..
    لميس ابتسمت من قلب / الله يسلمك حبيبتي ..
    ندى غمزت لريهام / خلوودي موصلك ؟
    ريهام التفتت بسرعه على ريناد / وعماا امداك خبرتيهم ؟
    ريناد / هههههههههه
    لميس / والله انا من شفتك جاية رايحه عالمستشفى قلت لا اكيد
    البنت طاحت طيحه قويه ههههههههه
    ريهام / لااااااااااا .. مو كذا والله .. اصلا ماحسيت اني احبه الا
    قبل كم يووم ..
    ندى / أي هييين ..
    ريناد / ههههههههههههه يعني حبيتيه اهم شي ..
    ريهام عطت ريناد نظره / عندك ماانع ... انتي ووجهك ..
    ريناد قربت من ريهام / يااحياتي والله امزح ..
    الا تبعد عنهااا بسرعه / رهوومااا وجع ليه حاطه من هالعطر
    ريهام بعناد / كيفي ..
    ريناد بعدت عنها بقرف وهي حاطه ايدها على انفها وفمها / وجع احس
    اني بستفرغ ..
    ريهام / ماحد قالت تعالي الزقي فيني ..
    لميس ضحكت بخفيف / ههههههههه والله هالثنتين تحفه ..
    ندى / ههههههههه ماعليك منهم هاللحين يتراضون .. مايقدرون
    على بعض ..
    ريناد (( الله يهديك .. كل مابغيت انسى هالريحه تجي تذكريني فيها ))
    ريهام / والله بالعكس ريحته حلووة صح ندووش ؟؟
    ندى / ماعليك من رنوود هذي بس تدلع ..
    لميس / رنووود روحي شوفي بنتي .. وتنسين كل شي ..
    ندى / ياحلااااااااااتك وانتي تقولي بنتي ..
    لميس / ولدي بعد .. حلووة ؟
    ندى / عذاااااااااااب هههههههههههه


    ::::::::::::::::::::::::::


    راحوا للحضانه كلهم وشافوا التوم وذابت قلووبهم عليهم
    كل وحده قالت شي .. اللي تبغا تاكلهم واللي تبغا تحضنهم
    واللي تبغا تلمس ايديهم وتضمهم .. واللي تبغا تعضهم مرة
    وحدهـ .. >> اكيد هذي ندووش مايبغا لها حكي !!
    وبعدهــآآ راحوا ثانيه غرفة لميس ..
    وكان بالغرفه اهلها.. امها ابوها .. ابو زوجها .. خالتها ..
    عصام .. رنيم .. شوق
    ماشاء الله كانت الغرفه مليانه ووجوهم كلها مبسووطه
    وباين من عيونهم الفرح ...
    دخلوا البنات .. والغطا على وجههم ..
    بعدها طلعوا الرجال ..
    ريناد تدور بنظراتها القامه الطويله .. العيون الناعسه .. الشعر الأسود
    الكثيف ... القلب اللي ينبض ..
    حست بضيقه يوم مالقته معهم .. ( حسـآآفه ماجا معهم ولا شفته ! )
    ريهام بهمس / رنوود انا نازله اووكيه
    ريناد رمشت عيونها ببطء / برااحتك ..
    ريهام همست لها بأذنها / بسك دلع .. ترى والله اعاند ..
    ريناد ببرود / روحي خالد ينتظرك ..
    ريهام / افففففففففف منك ..
    ومشت وهي معصبه ..
    رنيم / رنوود وش فيكم
    ريناد بلعت ريقها / مافينا شي .. عاادي ..

    ::::::::::::::::::::::::::


    روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله Upload2world_b2c47

    تعالت صرخاتهااا :

    آآآآآآآآآآآآهـ
    ماااااااااامااااااااااا
    ابمووووت الحقي علي !!
    آآآهـ .. اهئ اهئ اهئ اهئ
    حرااااااااااااامـ عليكم ..
    ام سعود ماسكه غيدأ بأيدهــآآ / خلاص حبيبتي اهدي ..
    غيدآ مثل المجنونه حاطه ايدها على بطنهــآآ وترافس برجولهــآآ
    وترجف بقوووه وتبكي ..
    حاسة بألم فضيع ببطنهــآآ.. و تحس بشي يزلزل ظهرهــآآ
    تزلزل ..
    دخلت الدكتوره عليهم ..
    ام سعود / تعالي يادكتوره شوفيها مو عارفه اتصرف معهاا
    عطيها شي يريحهــآآ الله يريحك دنيا وآخره
    الدكتوره / شو بيك ياغيدآ ؟؟ خلااص حبيبتي هلأ بترتاحي .. خليني
    شووفك ..
    فحصتها بعدهــآآ حطت لها ابرهـ بالمغذي ..
    وغيدآ وهي تتشاهق / ماماااا هذولا بيموتوني .. ابطلع من هنااا
    ام سعود / ها دكتوره وش فيهـآآ ؟ وليه كل هالأبر ؟
    الدكتوره / هيئتها بتفأد الجنين .. والأبر مشان تسهل عليها اكتر
    لأنها تتعزب كتيير .. رح ترتاح ماتخافي ( شكلها بتفقد الجنين !!
    والابر علشان تسهل عليها اكثر لأنها متعذبه كثير )
    ام سعود هزت راسها بحسره / انا لله وانا اليه راجعون

    ::::::::::::::::::::::::



    يتبع بالجزء الثاني

    روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله Emo_23{ انتظروني *___^
    AbU ALi ElA$Sa$Y
    AbU ALi ElA$Sa$Y
    AbU Ali ElAsSaSy SiTe EmPeRoR
    AbU Ali ElAsSaSy SiTe EmPeRoR


    النادى المفضل : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله Logo2425
    الجنسيه : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله 3dflag10
    مزاجك ايه : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله 1210
    هوايتى : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله Chess10
    المهنة : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله Progra10
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 3295
    نقاط العضو : 47459
    شعبية العضو : 1740
    السمك
    الديك
    الموقع : عايش فى منتدى العساسيه
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 22/05/2009
    اوسمتى : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله Xxtt8
    اوسمتى 2 : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله Wafaa
    اوسمتى 3 : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله Ebda4e_39
    دعائى يارب تقبله : روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله Fp_21

    بطاقة الشخصية
    شات المنتدى:

    رساله رد: روايه الحب المستحيل الجزء السادس والعشرون الجزء الاول تكمله

    مُساهمة من طرف AbU ALi ElA$Sa$Y 14th يونيو 2010, 08:24

    الله يوفقك
    جااااامد موت والله مجهووووووووود غير عادى
    تسلم الايادى

    روايه الحب المستحيل الجزء السادس  والعشرون  الجزء الاول تكمله 600677

      الوقت/التاريخ الآن هو 21st سبتمبر 2024, 16:58