الجوكر عضو مميز
الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 129 نقاط العضو : 13843 شعبية العضو : 1 العمر : 39 تاريخ التسجيل : 10/05/2010 اوسمتى : اوسمتى 3 :
| موضوع: روايه الحب المستحيل الجزء الخامس عشر 13th يونيو 2010, 15:59 | |
| لميس جاية من برى معصبه وعلى طول دخلت الغرفه بدون ماتكلم حد ولا ترد على حد ولا بحرف .. وهشام جاي وراها وشكله معصب ومتنرفز والكل مستغرب ويتسائل .. لكن هشام مارد عليهم دخل الغرفه اللي كانت فيها لميس .. راكان / وش فيهم ؟؟ قبل شوي وش حلاتهم بهالسرعه تزاعلوااا ؟؟!! رنيم / تتوقع زعلانييين ؟ شوق تناظر رنيم / شرايك ؟ كل واحد جاي من برى ولحاله ومعصب بعد ماطلعوا مبسووطين وماسكين ايد بعض ..وحركااات .. ام هشام قلبها انشغل عليهم بس مابينت لهم / اسكتوااا .. ماعليكم منهم يمكن شي بسييط .. وهاللحين يطلعوا متراضيين ..
:::::::::::::::::
اول مادخل هشام الغرفه ..
لقى لميس جالسة بطرف السرير وحاطه يدها على عيونها .. هشام / لميس وش فيك .. ماقلت لك شي .. هذا جزاني اني خايف عليك ,, لميس شالت يدها من عيونها بعصبيه / وشايفني مناظره حد ولا مبتسمه لحد ؟؟ قلت لي البسي النقاب ولبسته .قلت مو مشكله . اما تقولي تغطي بالغطا وتتحكم بمشيتي وتحركاتي ونظراتي ليه ؟؟ هشام بعصبيه / لا يعني اخليك براحتك تناظري هذا وذاك .. ماشفتي هالشباب وهما يتبسمووا بوجهك .. طبعا مااراح اسكت .. لميس نزلوا دموعها بسرعه / طيب انا وش دخلني فيهم .. ليه تعصب علي اناا وتصارخ بوجهي قدام الكل .. هشام قرب منها وجلس جنبها / انا ماعصبت من كيفي .. لااا من اللي شفته .. هذاني جنبك وهما يبتسمووا لك ماباقي الا يرقمونك بعد ! لميس / طيب كان عصبت عليهم هم مو انااا .. هشام حس بغلطته ( جد هي وش ذنبها .. كان لازم اوقف هذولا عن حدهم مو اهي ! ) هشام / ................... لميس بجديه لفت وجهها عنه يعني زعلانه .. هشام ماتحمل يشوف دموعها ويسكت و.. مسك يدها وبنبرة رجا / لميييس .. لميس / ............. هشام قرب منها وحظنها بحظنه / حيااتي مااحب اشوف دمووعك .. لميس ( هشاام والله احرجتني .. يعني جد ماعرفت تتصرف كويس ) / ................... هشام / طيب خلاااص .. افرديهااا .. حنا جايين ننبسط مو نتزاعل لميس / مو انت اللي تبي .. هشام / اناا .. لا .. بالعكس .. اصلا انا خاطري نسافر مع بعض شهر عسل بس انتي راافضه .. لميس التفتت عليه بجديه / ليه نسافر هاللحين وحنا بعد شهرين راييحين لأمريكا لبعثتك .. يعني نظل هنا بوسط اهلي واهلك احسن ... هشام بأبتسامه تذبح / فدييييييييت اللي يفكرون صح .. لميس ( ياحلاة ابتساامتك بس .. ) بأبتسامه احلى / اووكيه يعني اقتنعت ..؟ هشام لف يده على رقبتها وكتفها / اكيييد ..انا مايهمني غير رضاك علي .. لميس بنظرة رجا / بليييز هشام لا تتصرف ثاني كذاا وتصارخ علي قدام الكل .. هشام وهو يناظر عيونها بلهفه / من عيوووني ..ياعيووني انتي ..
::::::::::::::::::::
ريناد مع بو وليد بسيارته الهمر .. بو وليد / اقوول رنودا ريناد ( حتى هذا يعرف يدلع ) ردت عليه بهدوء / نعم .. بو وليد / عارفه ان اول ماشفتج ماتوقعتج بهالجمال وهالحلا .. ريناد ( ماجبت شي جديد ..) / .......... بو وليد كمل حكي .. / بس صج توني احس اني محظوظ فيج .. صبرت وصبرت وآخر شي طحت على وحده احلى من القمر .. ريناد (( لاتحاول .. وتتقرب مني بهالكلام .. ولا تفكر اني راح اميل لك ؟؟ جد انا مجبوره عليك ومجبورة اني اطلع معك بس مو معناتها تجبر قلبي ومشاعري بعد .. )) بو وليد التفت عليها / شفيج ساكته ؟؟ ريناد وهي ضامه كفوفها بتوتر .. / مااعندي شي اقووله .. بو وليد لاحظ انها متوتره .. مد يده وحطها على كفوفها .. ريناد بسرعه بعدت ايديها وتكتفت .. بو وليد ( وش فيهااا لهالدرجه مستحيه مني ؟؟ ولا انها مو متقبلتني اصلا .. ب س بسيطه ياريناد بصبر عليج .. وبتحملج للنهايه .. ) وصلوا للمطعم .. ووقف سيارته .. بو وليد / يلااا هذا حنا وصلنا نزلي .. فتح الباب ونزل .. ريناد ببطئ فتحت الباب ونزلت ... مشى وراح جنبها علشان يدخلوا المطعم سواا .. دخلوا داخل .. وطبعا المكان في حواجز للعوايل .. سكر الباب وجلسوا عالطاوله .. بو وليد جلس قبالهااا وريناد طول الوقت منزله عيونها ماتحب تناظره .. بو وليد / هههههه شفيج ؟ فتحي الغطا مافي احد هنا .. ريناد وهي متأففه فتحت نقابها وحطته جنبها .. وعدلت الشيله ولفتها بسرعه على راسها .. بو وليد جالس يتأمل في وجهها ودقة ملامحها البريئه .. ويناظر في شعرها الكستنائي الحرير اللي مبين نصه من تحت الشيله .. ريناد ( وش ذا الحاااله بيظل هذا يناظرني كذا طول الوقت .. وربي احس اني بستفرغ ! ..) بو وليد كسر حاجز الصمت اللي بينهم .. / هااا ايش حابه تاكليين ؟ ريناد تناظره ببرود بس عيونها ماتلاقت مع عيونه ابد / اي حاجه .. بو وليد / اووكيه على ذوقي يعني .. ريناد بسرعه هزت راسها بأيه .علشان مايسألها اكثر . بو وليد طلع من عندها ومعه المنيو .. ريناد اول ماطلع تأففت بقووه / آآآآآآآآففففففف الا يدق جوالهاااا .. ريناد عرفت من النغمه انها ريهام .. ريناد / هلااا رهوومه .. ريهام / هلا فيك قلبي .. كيفك ؟ ريناد / مثل الزفت .. ريهام شهقت / افااا ليه ؟؟ ايش صاير ؟ ريناد / تخيلي انا بالمطعم مع ابو الشباب .. ريهام / جد ؟؟ ريناد / اي جد والله .. هاللحين هو طالع يجيب اكل ..ههههههه تخيلي حددددي جووعااانه بس شكلي ماراح آكل شي ... ريهام / ههههههههههه ليه كلي ماعليك منه .. ريناد بأبتسامه عريضه / جد رهووما ماقلت لك رضت علي خالتي ام عبدالله .. ريهام تحمست كثير / احلللللللللفي اخيرررا كييف ؟؟؟ ريناد وهي تتتنهد / آآآآهـ ياريهام .. نادتني بحنيه وحكت معي وانا حظنتهااا بصدري وجلست ابكي من قلب .. ريهام / اووووه فيلم هندي صار ... ريناد / هههههه .ايوااا ريهام / وندى اكيد بكت معك الهبله ... ريناد / لااا ندوو طالعه مع العاشق الولهان .. مسيو عماد ريهام / ههههههههه ماشاء الله عليكم طلعات وحركااات .. الا يدخل بو وليد .. ويجلس بجنبهااا ريناد بصوت وااطي مره / رهووما اخليك انا هاللحين طيب .. ريهام / اكيد جااا الغثه !! طيب سلمي عليه بااااااااااااااي .. ريناد سكرت الجوال وحطته جنبهاا عالطاوله .. ظلت ريناد ساكته ..( يالله وش جابك جنبي .. ريحتك تنرفزني ابعد .. ) بو وليد طفش وزهق ..وهو ماسك جواله بعدها تركه على جنب بو وليد / ريناد شفيج ماتسولفين ؟؟ تراني زهقت .. ريناد ( زهقت . وانا بعد اكثر ) وببرود / ماعندي شي اقوله .. الا ينضرب الباب.. الجسون جاب معه العشا حطه عالطاوله وطلع .. بو وليد / ليش ماعندج شي تقولينه ؟ اي شي عاادي .. شخاطرج فيه ؟ كلميني عن دراستج ؟ شحابه تتخصصين مثلااا ؟؟!! يعني من هالكلام .. ريناد ( الا يعني اسوولف .. ) / اممم حابه اتخصص طب .. بو وليد / اممم حلووو والله .. بس حابه تدرسين هنا ولا بالكويت .. ريناد شهقت / لاا هنا طبعا .. بو وليد / اووكيه على راحتج .. وهو يناظرها / طيب اكلي .. ريناد مدت يدها على عصير الكوكتيل .. ورشفت منه شويه .. بو وليد وهو يراقبها / ادري انك يوعانه .. اكلي ريناد عقدت حواجبها ( ليكون سمعني وانا اكلكم ريهام يوم اقول لها حدي جوعانه ! يااي احرااج )
:::::::::::::::::::
| | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] |
فترة الأقامة : 1200 يوم | معدل التقييم : |
09-12-2007 | #[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | طقاقات بجمس
بيانات اضافيه [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] vbmenu_register("posts4_150344", true);
|
الرتبة : ,, زعيــمـة الطقاقات ,, |
رقم العضوية : 2036 |
تاريخ التسجيل : 01-03-2007 |
المشاركات : 2,026 [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] vbmenu_register("posts3_150344", true);
|
نقاط التميز : 935 |
|
لوني المفضل : Dimgray |
|
::
ندى في بيت عماد .. وبعد ماتعشوا .. راحوا جلسوا الصاله
ام سعود / ان شالله عجبكم العشااا ندى بأبتسامه / اي .. اكيد يعطيكم العافيه .. عهود / الله يعاافيك .. ترى كله من ايدي انا ومنى .. غيداء / مع وجهك .. انا مصلحه هالحلى .. عماد / غصب عنك مصلحته .. غيداء بدلع / لااااا .. انت بس ذوقه واحكم .. مدت الصحن له .. واخذ قطعه منه .. عماد وهو يتمسخر / وععععععععع غيدا فتحت عيونها للآخر / لا تقرفنا بس .. ندى / ههههههههههههه عماد / لحظة .. << مد يده واخذ قطعة ثانيه / احكمي يااندى .. ندى اخذتها منه بالشوكه وكلت منها شووي / اممممممم لذيذ عماد / يالغبيه ليه ؟؟ خلينا نوسوسها غيدا / ههههههههههه احسن .. اصلا انا وااثقه مايحتاج راي حد .. ام سعود تناظر عماد / يلااا عاد حدد موعد الزواج خلينا نفرح فيكم بسرعه .. عماد مسك يد ندى وضمها بكفوفه وبثقه / والله حنا قررنا بعد ثلاث اربع شهور ندى ارتبكت من مسك يدها بقووه .. / عماد يلاا تأخرت عالبيت .. الكل / بدري .. ندى / بدري من اعماركم .. بس جد تأخرت الساعة 11 ونص هاللحين .. عماد يبيها من الله / طيب يلااا البسي .. ندى لبست عبايتها وحطت الشيله ورى رقبتها .. ام عماد / سلمي على عالوالده .. ندى / ان شالله خالتي .. يلااا مع السلااااامه سلمت عليهم كلهم وطلعت مع عماد .. اول ماطلعت .. منى / يااااااااااي تهبببل .. شفتوا وش لابسه يجنن غيدا ببرود / عاادي .. كله اصلا مكياج ..ماشفتيها كيف تتدلع وكل شوي تضحك يعني علشان غمازتها تبين .. عهود / ههههههههه بس هي حلووة وجذاابه .. ام عماد / حسبي الله عليكم ماامداها طلعت تحكون فيها .. غيدا / مااغتبناها طيب .. حنا نعللق بس على اللي شفناه منها منى / هههههههههههههه ينقال عنك صرفتيها
:::
عماد وندى بالحديقه قبل لايركبوا السيارة ..وقبل ما ندى تغطي نفسها وتسكر ازرة عبايتها .. عماد قرب من ندى بقوووه وحظنها .. / .... ندى كانت نبضات قلبها تدق بقووه .. /....... عماد بهمس / وحشتيييييييييني .. اشتقت لأحظانك .. ندى حست بحرارة جسمها وهو متعلق بأحظانها بعدت منه ببطئ .. عماد وهو يناظرها بنظرات حب من تحت لفوق ليمن وصل لعيونها / عجبتيني اليووم ..<< وناظر فمها / تجنني بهالروج الأحمر ندى حست انها بتموت من نظراته اللي تدوخ .. نزلت راسها بسرعه ولفت الشيله على راسها وتنقبت .. عماد بخبث / هههههههه خجلتك ؟ ندى مااتدري وش تقول .. بلعت ريقها / اممممم يلااا نطلع ..
::::::::::::::::::::
بالشاليه ..
راكان مانسى اللاب توب طبعا ... جالس يقزر عليه.. وهو متكئ عالكنبه رنيم قربت منه / راكان .. راكان وهو مندمج / امممممممممم رنيم / مامليت منه .. عطني اياه والله طفشانه .. راكان التفت عليها / والله ؟؟ روحي لعند شوق رنيم وهي متأففه / شووق .. شوق حاطه هالسماعات بأذونها مع الآي بود .. ساعه ترقص ساعه تبكي من هالأغاني .. راكان / هههههههههههههههه جنت على آخر عمرها هذي .. رنيم / لو ادري اني بطفش كان ماجيت .. راكان بعصبيه / بتطفشيني ترى .. خلااص اسكتي .. رنيم قربت من عند اللاب توب / وش تسووي بهالموقع ؟ راكان / اقرأ .. اكتب .. اشووف .. اعللق .. اي شي رنيم مستغربه / ركون .. من متى تدخل منتديات .... راكان / ركون بعيينك .. هذا اولا .. ثانيا ياحلوة .. ليه تسألي ؟ رنيم / ههههه بس حابه اسوولف معك .. راكان / امممممممم .. طيب صاار لي سنتين فيه .. رنيم / اهاااا .. انا من بدا يعللق جهازنا ماعدت ادخل منتديات .. فجأة راكان انفجر ضحك / ههههههههههههههههههههههههه رنيم / وش فيك ؟؟؟ راكان / لااا بس جالس اقرأ نكت .. رنيم قربت منه وجلست / جد ابااشوف معك .. راكان / خذيه .. بس لا تجلسي تخربطي وتردين .. انا بطلع وبرجع .. رنيم اخذته منه وحطته على رجولها / ويين ؟؟ راكان وهو واقف / بتمشى شوووي برى ..
:::::::::::::::::::::::
ريناد بعد ماوصلت البيت .. لقت ام عبدالله وندى بالصاله .. الفوقيه ..
ريناد بعد ماشلحت عبايتها / السلااااااام عليكم .. ام عبدالله وندى / وعليكم السلام .. ندى بفضول / هااا وين رحتي ؟ وش صار ؟ ريناد رمت الشنطه والعبايه عالكنبه .. وجلست جنب خالتها .. ريناد / اسكتي طفشته ..هههههههه ندى / جد ؟ كييييييييييف ؟؟ ريناد اخذت يد خالتها وظمتها بيدها / كيفك خااالتي ؟ ندى فتحت فمها / ؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟؟ ام عبدالله بكل حنيه / بخييييييير .. جاا ابوك وسأل عنك وقلت له انك طالعه مع زوجك ريناد / اهااااااا .. ام عبدالله وهي تناظر ريناد بحنيه / يمـــه عسا ماضاايقك بس ؟ ندى تناظر ريناد وبعيونها الف سؤال وسؤال / شفيكم ؟ ريناد ابتسمت ومن فرحتها قالت لندى كل اللي صار بالتفصييييييل .. ريناد حست انها مبسوطه ومبسوطه مررره بعد .. اللي تتمناه صار . لقت الحظن اللي كل ماحست بضيقه راح تلجأ له .. لقت الكلمه الحلوة اللي تحتاجها كل بنت من امها .. لقت من يخاف عليها .. ومن يحميها .. لقت نبرة الحنية .. اخيرا ..
الا يرن جوال ندى .. بنغمة (سلامات لراشد الماجد) الميوزك .تبعها .بس ريناد / يااااااي تهبل هالنغمة .. ههههه ذكرتني بشي .. ندى / هذي لمووو.. وبسرعه ردت عليها .. ندى / هاااي لمووو لميس / هااي بوجهك .. ندى انقص وجهها / افااااااا ليه ؟ لميس / ويينك هذا اللي يقول مايجي الليل الا وانا عندكم .. ندى / هههههههههه والله مااقدرت .. عازمني مسيو عماد عالعشا بيتهم لميس / مالي دخل ماهو عذر .. ندى / بكييييييييييفك .. يعني اتركه واجيك ولا وانتي عند زوجك بعد .. لميس تغيرت نبرة صوتها / تعااالوا بكرااا احس اني بطفش لطولت هنا ندى / وش فيك ؟؟ حد ضاايقك ؟؟ لميس بسرعه / لاااااا ... عرووس ماحد يقدر يضايقني ندى / امووووووووت عالثقه واللهـ لميس حست انها مشتاقه لسوالفها اللي يظلوا قبل بالساعتين وهما يكلموا بعض / ندووو كيف البيبي وريهام ندى / تماام التمااام .. الا وين زوجك انتي ؟ الساعة 1 معقول مو جنبك .. لميس / الا .. بس هاللحين هو دخل الحماام ياخذ شاور ندى بخبث / اهااااااااااااااااااا لميس بأبتسامه / شنو يعني اهاااااااااااااااااا ندى / ولاااا شي ... المهم بكرااا اكيد اكيد بنطلع عندكم ...اووكيه .. لميس بنبرة شوق / ياااليت والله .. ندى بثقة / حيااتي لهالدرجة ماتقدري على فرقااي ؟؟ لميس / هههههههه مااقدر عالواثقين ...يلااا انتظركم بكرا ندى / اوووكيه يلاااا باي .. ريناد تتسائل / بكرا بنروح الشرقيه ؟ ام عبدالله وهو تثااوب / اي .. بنروح لخواتي .. ندى/ اي بس ماتنسي بعد مانمرخالاتي نروح الشاليه .. ام عبدالله / اي اكيد لازم .. نتمشى ..ونروح البحر ريناد / ياااااااااي ونااااسهـ ام عبدالله وقفت / يلااا ابروح اناام تصبحوا على خير ريناد وندى / وانتي من اهله .. بعد ماطلعت لغرفتها .. ندى قربت من ريناد .. ندى / ماقلتي لي وش صار بينك وبينه ؟؟ ريناد / اسكتي طول الوقت سااكته .. واذا سألني سؤال انرفزة اجاوب على قد السؤال .. ندى / ههههههههههه حراام عليك .. ريناد بعصبيه / لااا ..يعني هو مو حرام عليه ياخذ وحده كبر بنته ؟؟ ندى / هيــه انتي المفروض خلاص تنسين هالشي حنا وش قلنا لك ؟ تراك راح تتعبي وانت تعاندي .. ريناد / اعااند منوو ؟؟ ندى / بلا غباااء .. تعااندي نفسك بعد منو ؟ خلاص ارضي باللي كاتبه ربك .. ريناد عقدت مابين حواجبها / من قال لك ان نفسي تبغااهـ . علشان اعاندها ؟ يبغاني كذا ولا بكيفه عااد ..... ندى بيأس / طيب بكييفك .. انا مجرد نصحتك .. ريناد / المهم ماعلينا من هالموضوع .. انتي وش صار معك ؟؟ ندى تذكرت اللي صار لها آخر شي معه وسرررحت / .............. ريناد تهزها بكتفها / هييييييييه وين رحتي ؟؟ ندى التفتت عليها / هاااااا ريناد / هههههههه اللي ماخذ عقلك .. ندى بنبرة ذايبه / آآهـ ..هو مو بس ماخذ عقلي الا قلبي وروحي .. ريناد / بشووويش لا تدوخي عليييينااا .بس . ندى عدلت جلستها / مااالت عليك .. ريناد خاطرها تسألها وش اللي صار بالظبط بينها وبين عماد ... بس لأنها حساسة وخجوله من هالمواضيع بالذات .. ترااجعت عن فضولها ندى لاحظت بعيونها انهم فيهم حكي / وش فيك رنووداا .. وش بتقولين ؟ ريناد بسرعه / لاااا مافيني شي .. بس اممم اي .. قلتي له متى راح يكون زواجكم ؟؟ ندى / اسكتي .. انحرجت لما سألته تتوقعي وش قال ؟ ريناد / وش قال ؟؟ ندى / ليه مستعجله ؟؟ ريناد / احلــــــــــــــــفي ؟ من جد احرااج وانتي الغبيه حد يسأل هالسؤال ؟؟ ندى / وش اسووي بابا يلح علي كل يوم .. مروا 4 ساعات كأنهم 4 دقايق مع بعض وهما يسولفوا للفجر.. وبعدها كل وحده على غرفتها صلت وناامت..
| | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] |
فترة الأقامة : 1200 يوم | معدل التقييم : |
09-12-2007 | #[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | طقاقات بجمس
بيانات اضافيه [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] vbmenu_register("posts4_150345", true);
|
الرتبة : ,, زعيــمـة الطقاقات ,, |
رقم العضوية : 2036 |
تاريخ التسجيل : 01-03-2007 |
المشاركات : 2,026 [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] vbmenu_register("posts3_150345", true);
|
نقاط التميز : 935 |
|
لوني المفضل : Dimgray |
|
:::::::::::::::
الصباح الساعة 9 رنيم صحت وبعد مافطرت طلعت برى عند البحر..
وهي تناظر البحر حست بضيقه بصدرها .. حست ان في شي ناقصها مانست فيصل ابد .. ومانست حكيه .. ولا نبرة صوته ولا ابتسامته الحلوة .. وخاصه يوم كلمها آخر مرة كل حرف وكل كلمه كانت محفورة بذاكرتها لليوم .. من اصعب الحب انك تحب وتحب من قلب بالأخير يروح هالأنسان اللي تحبه بغمضة عين وانت لسا تطمح لتكون العلاقه اكبر واعمق ..وكان القدر اقوى من كل شي .. اقوى من حب رنيم لفيصل وحب فيصل لرنيم .. رنيم وهي تناظر البحر بحرارة والم رمت همها ورمت حزنها المدفون والمكتوم بقلبها ..وخنقتها العبرة نزلوا دموعها على خدودها بحرقة الم .. الا يجيها راكان من وراها / رنوووووووووووو رنيم شهقت وكفكفت دموعها بسرعه .. راكان جلس جنبها وناظرها وانتبه انها كانت تبكي / وش فيك رنيم ؟؟؟ من اللي مضايقك ؟؟ ليه تبكين ؟؟ رنيم بدل ماتسكت بالعكس بكت اكثر .. راكان خاف ان فيها شي وبعصبيه / وش فيك من مزعلك ؟؟ جااا لك حد ؟ حد ضايقك ؟؟ رنيم ارتمت بأحظان اخوها .. / طفشااانه ياراكان .. راكان رفع راسها وناظرها بجديه / بس طفشاانه ؟؟؟ رنيم هزت راسها بأيه / ....... راكان / ههههههههههه واذا طفشانه تبكين ؟ رنيم بأبتسامه صفرا / ايه ..حاسه اني كذا متضاايقه .. راكان / ماعاش من يضاايقك .. الا يدق جوال رنيم .. (بستناك وباتمني أعيش العمر كله حبيبي معاك ومش عارفة ده امتي الشوق يخلي هواك يتمناك ..) نغمة اليسا (بستناك ) رنيم عرفت من اللي دق عليها وابتسمت .. رنيم / عن اذنك شوويه بكلم .. راكان / اووكيهـ .. حطت الجوال بأذنها وهي بنفس الأبتسامه رنيم / صباااااااااح الورد ريناد / يااصباح الجوري .. كيفك ؟ رنيم / تماااااام هذاني عند البحر .. ريناد تحمست / يااي وناسه .. كيف الجو ؟ رنيم / الجو مسكت .. رووووووعه ريناد / جااية لك .. حنا بالطريق .. رنيم / جد ريناد بتجووا ؟؟ __ (( راكان اول ماسمع اسم ريناد نط قلبه والتفت على رنيم بسرعه )) ريناد / ايه .. صدقيني حنا بالطريق .. بس بنروح مشوار يعني جايين عالمغرب رنيم / وااااااااو ونااسه .. والله طفشانه هنا بلحالي .. ريناد / ولمووو وينها عنكم ؟ رنيم / لموو ان جلست تجلس مع هشووم .. راكان بصوت واطي / هشووم .. رورو .. فاالتها مررهـ الأخت ريناد / اقوول رنووما .. رنيم / هلااا ريناد / لاتقولي للميس انا حنا جايين .. بنكذب عليها بنقول لها بطلنا اووكيه رنيم / ههههههههههههه اوووووووكيه ريناد / يلاااا سي يو رنيم / سي يو واول ماسكرت الجوال .. راكان بدون شعور / وش فيهااا ؟؟ وش تبغا منك ؟؟ رنيم ( اقطع ايدي اذا ماهي على بالك وتفكيرك .. اعقل ركوون ..مو زين تتهور ) ردت عليه ببرود / لااا بس هيك دااقه .. راكان / بتجي ؟؟ قصدي .. اممم بيجون اهلهم؟؟ رنيم ببرود اكثر تبغا تعرف كان يصدق احساسها ولا لا / اييش ؟ منوو عن من تتكلم انت ؟؟ راكان تلفت اعصابه / يالزفته ..هي ماقالت لك انها بتجي اليوم الشاليه ؟ رنيم ( افاا وزفتة بعد ..! ) وبنفس البرود / من اللي بيجي اليوم؟ راكان فتح عيونه للآخر وبعصبيه / رينااااااااااااد رنيم بدون شعور انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه راكان / وش فيك قايل لك نكته ؟؟ رنيم / اي بتجي بس ليه معصب طيب .. هدئ اعصابك .. راكان بعد مابلع ريقه ناظر السما وهو مبتسم .. رنيم / رااكان .. شفيك ؟ راكان التفت عليها وبعيونه الأبتسامه / مافيني شي .. رنيم (( آآهـ مااودي اخفي ابتسامتك يااراكان .. والله حدي محتاارهـ اقولك عن ريناد ولا لا ..راكان حبيبي ريناد ماهي لك .. )) راكان بنفس الأبتسامه وقف / ابروح الف لي كم لفه تطلعي معي ؟ رنيم بحماس / اوووووووكيه
:::::::::::::::::::::
يتبع
| |
| |
|