الجوكر عضو مميز
الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 129 نقاط العضو : 13843 شعبية العضو : 1 العمر : 39 تاريخ التسجيل : 10/05/2010 اوسمتى : اوسمتى 3 :
| موضوع: روايه الحب المستحيل الجزء الخامس والعشرون الجزء الاول 13th يونيو 2010, 16:50 | |
| الفصل الخامس والعشرون
{ الجزء الآول
:::::::::::::::::::::
هـذا وأنـا عند بيتـي | وجهتنـي | للبـاب ما قلـت لـي تعال خلك على ويـن (مقفـي) ضميـت حزنـي ورحـت : منهـار : الأعصـاب واللي ~ ذبحنـي ~ صكـة البـاب " خلفـي " ::
ندى وصلت للبيت بساعة متآخرة من الليل .. دخلت وهي تبكي .. صعدت لفوق بخطوات ثقيله وبطيئة مررررة تحس انها تجر نفسها جر .. الصاله فآآضيهـ ومافيها أي حد .. والآنوار خافتة مررره .. والهدوء مسيطر عالمكان .. اكيد الكل نايم .. دخلت بهدوء اكثر لغرفتها اللي حستها باردة مرررة مع انها دآفية مع نظام المدفئه اللي ببيتهم بكل غرفة .. سكرت الباب وهي حس ان كل مافي جسمها يرجف .. زاد بكيها اكثر واكثر .. شلحت عبايتها ورمتها عالآرض بدون أي اهتمام .. توجهت لسريرها ورمت نفسها وهي ماسكه جوالها .. لازم تحاكيه .. وتعرف ايش الموضوع بالظبط .. تركها بين نارين .. الصورة وين ؟؟ ومن عندهـ هي الآن ؟؟ وكيف ومن ارسلها له بهالطريقه ؟؟ اكيد مستقصدني .. انا .. ايه انااا .. من هذا اللي يبغا يفرق بيننا .. ميييييييييين !! حاولت الآتصال مرة وثانية وثالثه .. لكن بدون أي جواب او رد .. رمت الجوال بعصبيه عالسرير .. واتكآت عالمخدة وغطت نفسها بالبطانيه .. الييين وجهها .. وهي تحاول تكفكف دموعها المنهاره ..
::::::::::::::::::::::::::
للمرة الثانية يدخل غرفتها علشان يبرد الحرة اللي اهو فيها .. غيدا وهي تبكي / ماما .. ابعديه عني بليييز .. هذا راح يذبحني .. عماد بعصبيه / اذبحك واذبح اللي كنتي معه يالفاجرة .. ام سعود وهي ماسكه غيدا اللي محتميه بها / عماد يمه روح غرفتك لا تعمل لنا فضايح بذا الوقت .. عهود مسكت عماد من ذراعه وطلعت معه برى الغرفه .. ومنى تناظر بعماد وخايفه من ملاامح وجهه / عماد ادخل غرفتك هاللحين .. وبكرا الصباح تفاهم معها ... عماد بصوت مخنوق وهو يناظرهم / فضحتنا ياعهود .. فضحتنا يامنى .. اكيد بكرا الكل راح يحكي عنها وعن عملتها السودا ... منى / روح انت ارتاح هاللحين ولا تفكر ببكرا .. كل شي وله حل ان شاء الله .. عماد وهو منزل راسه / بلاكم ماتعرفون شي .. ماحد حاس بالحرة والغصه اللي بداخلي ..
:::::::::::::::::::::::::::::::
بعد ليل طويل و بارررد .. اشرقت الشمس .. واتى النور من بعد الظلمة الغريبه ..
:::
ريناد صحت بحيوية ونشاط .. اخذت شاور .. لبست بيجاما بيت ثقيله من المخمل لونها احمر قااني .. تخفف من برودة الجو .. جففت شعرها الرطب .. ولمته على بعض ورفعته لفوق مثل ذيل الحصان .. حطت كريم مرطب على وجهها ووزعته على بشرتها بخفه .. وبنغمة مسج رن جوالها .. اخذت الجوال من جنبها .. وفتحت المسج .. ( صباح الحب .. والرومانسيه .. لآحلى واعذب بنوته .. بالدنيا ... صباح الجوري والكادي من قلب عشق روحك وتمناها .. ) المرسل / Rakan ريناد بأبتسامه / راآآآكان .. ههههه شكله مرووق مثلي .. طلعت من غرفتها .. وقبل لاتنزل دخلت غرفة ندى ....بعد ماضربت الباب
( اوووه لهالحين ناايمه .. اكيد البارح ماجت الا متآخرة .. والسهرة حليااانه مع الآخ عماد .. ) انتبهت بالعباية المرميه عالآرض .. استغربت !! ( وش هالفوضه لهالدرجة تعبانه ولا ايش ؟؟ ) شالت العباية من على الآرض وحطتها بمكانها بالعلاق .. بعدها جلست على طرف السرير .. / ندووووش حبيبتي اصحي .. بسك نوووووم .. الساعة 9 .. ندى وهي متغطيه بالبطانيه وحاسه بوجود وقرب ريناد منها .. ريناد قربت اكثر . وشالت البطانيه من فوقها ... وقربت فمها من اذنها / ندووووووووووش ندى التفتت على جنب تتآتأ وغطت نفسها بالبطانية .. ريناد.. اتكآت عالمخدة جنب ندى وهي مرووقه حدها / ندووش البارح لما رحت اشرب مويه بالمطبخ .. جآ راكان وشفته .. والله ياندى ماتدري ساعتها وش صار فيني . وهو يناظرني حسيت ان قلبي بيطلع من مكانه .. << وبتنهيده / آآآآآآهـ اول مرة احس اني احب من جد .. التفتت على جنب / ندوووش عطينا وجه وعماااا ندىكان تفكيرها وبالها مشغول بشي ثاااني ... وماهي مع ريناد بالمرررره .. ريناد شالت البطانيه مرة ثانيه .. / وبعدين .. ندى وش ذا النوم ؟؟ اكيد حليااانه السهررة مع المسيو عماد .. ندى وش فيك نايمة بالفستان ؟؟ !!! ندى طلعت الغصه اللي بداخلها المخنوقه والمكتومه .. / اهئ اهئ اهئ ريناد عقدت حواجبها / ندوو ؟؟ وش فيك ؟؟ تــ ... تبكين ؟؟؟ ندى التفتت على ريناد وانسدحت بحظنها ..وهي تبكي ريناد خافت اكثر من بكيها المتواصل .. وماتدري وش سبب هالبكآ
::::::::::::::::::::::::::::
مقطع فيديو فاضح .. صورة لحبيبته وخطيبته .. راح تكون بآيادي الجميع .. الصغير قبل الكبير ضربتين بالراس توجع وتآلم وكيف لو كــآنت ثلاث .. او .. اربع ..!! :: وهو بغرفته جالس على طرف السرير .. وبأيدهـ الصورة صورة ندى .. بفستانها الذهبي القصير ومبينه غمازتها الجذابه بأبتسامتها المشرقهـ اللي من تبتسم تنسى همومك وآحزانك .. يناظر فيها بتمعن وهو يتحسسها بأصبعه ... ( الصورة معي !! كيف جت لي عالجوال ؟ معقوله ياندى الصورة كانت مع حد غيري من قبل !!! معقوله يكون عندك مآآضي ... مثل ماهو عندي .. !! ) حط ايدهـ على راسه يبعد أي هاجس .. وحاس انه راح ينفجر من كثرة التفكير .. وهو يصارخ بآعلى صوته ../ آآآآآآآهـ .. كــفآيه انا مو قد هالعذآآآب
طلع من الغرفه معصب .. وتوجه لغرفة غيدا
::
غيدآ جالسة على طرف السرير وحاسة انها محتاجة ترتاح اكثر من أي وقت مضى ..!! فتحت الدرج اللي على جنب .. وآخذت علبة الحبوب المخدرة .. مكـــآآفأتها على العملة الشينة اللي سهلت الآنتقام .لدانة ... عماد بهالحظة فتح الباب ورفسه برجله بقوووة . غيدا رفعت راسها مفزوعة ومن الربكة طاحت العلبه من ايدها .. وتدحرجت عالآرض .. لناحية وقفة عماد .. بالظبط .. عماد اخذ العلبه من على الآرض .. وتقدم اكثر لناحية غيدا .. / ايش هذي ؟ غيدا تحت عيونها سواد .. واحمرااار على انفها وبشرة وجهها شاحبه بالمررة .. ردت وهي مرتبكه / ايييش ؟؟؟ عماد مسك شعرها بقووة بعد ماحط العلبه بجيب بنطلونه / ممكن تقولي لي من اللي كنتي معه ؟؟ وايش صار بينك وبينه بالظبط ؟؟ غيدا وهي تبكي / آآهـ شعري .. عماد شيل ايدك . رآآسي يألمني عماد بعناد شده اكثر وهو يهزها اكثر / بالآول انطقي ..انطقي يالحيوانه .. ..من اللي معك ؟؟ ومن متى وانتي تعرفيه ؟؟ ووين تقابليه .. ؟ غيدا وهي تتآلم ماتحس بالشد اكثرمما تحس انها محتاجه للحبه اللي راح تريحها من الصداع القووي .. / آآآآآآآهـ يا رآآسي عماد شال ايده من شعرها وقرب اكثر من وجهها وحط ايده وضغط على ذقنها بقووة / يعني ماراح تحكي ؟؟ غيدآ غمضت عيونها ونزلت دموعها بألم ... ( انا وش لي بهالطريق .. مااقول الا حسبي الله عليك ياسلمى .. فقدت كل شي .. بسببك ) غيدا وهي تتشاهق / مســـآآعد .. عماد بعصبيه اكثر / من وين تعرفيه ؟؟ انطقي .. غيدا بخوف / من .. من وحدة اسمها سلمى .. تعرفت عليها ... و قاطعها عماد / ووين تقابليه ؟؟ غيدا بتردد / بـ .. اممم .. بشقهـ .. عماد حس بحقارة اخته اكثر .. رفسها على جنبها بقوووة .. ليمن طاحت عالآرض .. وهي تتألم بقووة .. عماد احمررر وجهه اكثر من العصبيه / وش اللي صار بينك وبينه .. ؟؟ غيدا رفعت راسها ..وتمسكت بجيب بنطلونه والدموع بوسط خدها / عطني العلبه .. بلييييز ..ابوووس ايدك .. عماد شال ايدها منه بعصبيه .. ( وش فيها هذي ؟؟ وش تبغااا بالظبط ؟ ) طلع من غرفتها بعد مااخذ المفتاح .. وقفل عليها ... غيدا تسندت عالباب وهي تضغط على راسها / عمااد بليييز افتح الباب . ابموووت ابغا حبه .. تكفى .. بس حبه وحده .. راسي بينفجرر .. عماد بصوت عالي / مووووتك ولا افتح لك .. طلعت ام سعود من غرفتها وسكرت الباب بشويش .. وبصوت واطي / عماد .. بشوويش .. صوتك لا يعلى .. اخاف ابوك و اخوك سعود يحسوا بشي حنا مو ناقصين .. افتح لها وبلاش فضايح اكثر .. عماد وهو متنرفز / يمه لحد يدخل عليها او يحاول يفتح الباب ..فاهمين ؟ ام سعود بأستسلام / فاهمين ... عماد قرب من باب غرفتها / اسكتي ماابغا اسمع صوتك .. فاااااهمه ولا لا ام سعود مسكته بذراعه ومشت معه ../ وش اللي عرفت منها ؟؟ عماد بخيبه / للآسف يمه بنتك طلعت مو قد الثقه .. بنتك ضااعت .. خسرت نفسها .. باعت شرفها .. و .. طعنتنا بالظهر يايمه .. ام سعود دمعت عيونها بحرارة .. / انا وش عملت علشان يصير لي كذا ... آآآهـ ياغيدااا ليه سودتي وجوهنا .. عماد يهدئ الوضع / يمه لا تخافي ..ابشوف الموضوع واحاول الاقي له حل .. مع انه ماله حل الا شي واحد بس .وغصب علينا راح نعمله به ام سعود / اهم شي هالفضيحه اللي بالجوال لازم تعرف من اللي ارسله لك .. علشان ماينتشر اكثر ... عماد بتفكير / هذا اللي راح يصير ..
::::::::::::::::::::::::
بمكتبه وفايلات المرضى قدامه .. وهو يفكر بالكلام ياللي سمعه من ابو ريهام .. خالد ( معقووله .. تكون ريهام لقيطه !! كل شي اتوقعه الا هذا ؟؟ طيب ليه ماحكت لي .. ولا حتى بينت لي ... ليكون هالشي اللي مانعها من الآرتباط فيني!!) وبأيده الجوال دق عليهــآ .. وبعد لحظات .. خالد / اهليين .. ريهام منسدحه عالسرير بعد ماسمعت صوت خالد فتحت عيونها واتكآت عالمخدهـ و بصوت باين عليه النوم .. / اهليين .. خالد خالد / نايمه .. آسف صحيتك .. ريهام بأبتسامه / اووه وش عندك صاير مؤدب .. خالد / اممم ريهام .. ابغا اقابلك ممكن ..؟ ريهام خاطرها تقابله وتشوفه لكن ردت عليه بتغلي / ..ليه ؟ خالد / ابغاك بموضوع .. ريهام مستغربه / موضووع .. طيب قوول اسمعك .. خالد / لا .. لا ... ماينفع هنااا.. ممكن اشوفك ولااا .. طيب تعالي العياده ريهام بنبرة خوف / خالد وش فيك ... وش هالموضوع ياللي مايحتمل تآجيل ؟؟ خالد / لا تخافي .. تعالي وتعرفي الموضوع .. ريهام / اوووه خالد وش هالزحمه .. يعني لازم اجي ؟ خالد / ايه .. ممكن ؟ ريهام بأبتسامه / ممكن .. خالد / انتظرك .. ريهام / اممم نص ساعه وانا عندك .. باااااااااي
سكرت الجوال وحطته على جنب ونزلت من السرير فتحت الدولاب جهزت لها كنزة وبنطلون .. ودخلت الحمام تتروش بعد ماطلعت ولبست وجففت شعرها القصير بالآستشوار .. تركت وجهها على طبيعته .. لبست عبايتها والشيله واخذت جوالها ونزلت .. وقبل لا تطلع من البيت .. نادتها الخادمه ( ميري).. / مس ريهام .. ريهام التفتت عليها / نعم .. ايش يبغا ؟؟ ميري / مدام سافر مع بابا انت ايش يبغا طباخ يصلح غدا ؟؟ ريهام عقدت حواجبها / ساافرواا ؟؟ وين راحوا ؟؟ ميري / مافي معلووم .. ريهام اشرت بأيدها بلا مبالاة / انا ماابغا حاجه .. لا تصلحوا شي .. وطلعت .. وراحت مع السواق للمستشفى ..
::::::::::::::::::::
مهما شكيت الحــــآل .. وان قلت ماقلت ..!! (الجرح ) بــــاقي يعني ( الجرح ) بـــآقي ...
بالصاله ..
ندى متكية راسها على كتف ريناد .. بعد ماشكت لها الحال ... ريناد / حاولي تحاكيه ..هاللحين .. اكيد البارح كان معصب .. ندى / اخاف مايرد .. ريناد / حاااااولي مانتي بخسرانه شي .. ندى بغصه / يشك فيني يااارنوود .. مع ان الصورة معه .. ريناد بصوت واطي / ندووو حبيبتي اسكتي لحد يسمعك .. خالتي جت .. ندى بلعت ريقها .. وعدلت جلستهااا ... ام عبدالله تقدمت اكثر ...عندهم .. / ندى .. ريناد .. وراكم مافطرتوا للحين ؟؟ ريناد بأبتسامه صفرا / هاللحين ناازلين .. ندى تحاول ماتناظر امهااا وهي بهالحاله ... ام عبدالله / ندى .. ندى رفعت راسها مفزوعه / نعم ... ام عبدالله عقدت حواجبهاا / وش في وجهك كذاا ؟؟ ندى ناظرت ريناد .. ريناد / خاالتي .. ندووش عاامله .. اممم حمام بخار .. ام عبدالله / اهاا .. وانا اشوفه احمررر .. طيب حطي كريم علشان يخفف الحمار لا يشوه وجهك .. ندى وقفت / ان شاء الله مامااا .. ودخلت غرفتها بسرعه .. بدون ماتناظر امهااا .. ماتبغا تحسسها بشي باللي صار بينها وبين عماد ...
ام عبدالله جلست بقرب من ريناد .. / رنوود ابوك البارح سآلني اذا اهل راكان حددوا موعد الملكه ولا لاا ؟؟ ريناد حمرت خدودهااا / هااا ام عبدالله / هههههههه وراك اختبصتي .. ريناد بلعت ريقها / اممم ماادري .. رنيم ماحكت لي .. ام عبدالله / اهااا .. طيب ولا قالوا متى راح يتم الزواج ؟؟ السنه هذي ولا ؟ ريناد بدلع / خااالتي مليتي مني .. تبغي تزوجيني السنه ؟ ام عبدالله / ههههههه لاااا والله .. حد يمل من .. بنته .. ريناد تبدلت ملامح وجهها وبلمه / بنتك ... جد انا مثل ندى .. ام عبدالله / وتشكي بحكيي .. اكييد مثلهااا .. ريناد / ياابعد قلبي .. حتى انا والله اني احبك مثل ... مثل مااما ..
:::::::::::::::::::::
قربت من الباب ورفعت راسها.. تأشر بأيدها عالآسم المكتوب عالباب د. خالد الخالد دكتور عـــآم ريهام اخذت نفس عميييق ( فديييت انااا هالخالد .. ) ضربت الباب بخفه ودخلت .. / السلاااام عليكمـ ... خالد وقف ومد ايدهـ / وعليكم السلام .. ريهام وايدها بأيد خالد وحاسه بدفااا مو طبيعي .. سحبتها بشويش وجلست عالكرسي .. كشفت وجهها بدون ماتشيل الشيله عن شعرها وحطت رجل على رجل .. / ايوااا خالد وش الموضوع اللي تـ خالد قاطعها / وش فيك مستعجله ... اممم حابه تشربي حاجه ؟ ريهام / هههههههههه لااا مشكوور خالد وهو عاقد حواجه مستغرب / ليه الضحك ؟ ريهام / كذااا مزاااج .. اممم ممنوع ؟؟ خالد / لاااااا خذي راحتك ... ريهام تناظر الفايلات اللي قدامه / مشغووول ؟؟ خالد / لااااا ريهام تآشر بعيونها / والمرضى اللي عندك ؟ خالد / حولتهم .. للدكتورة هدى .. ريهام / اهاااا .. طيب ممكن اعرف هاللحين ايش موضوعك ..؟ خالد بجديه .. / ريهام .. ممكن اعرف ريهام وهي تصغي له حرف حرف .. خالد يكمل حكيه / انتي ليه بالآول رافضة الآرتباط فيني ؟؟ ريهام رمشت بعيونها وعدلت جلستها بأرتباك / اممم علشان .. اممم ولا شي ... حاجة تخصني .. خالد رفع حاجبه اليمين / تخصك ؟؟ ايش هي ؟ ريهام وهي تبعد من مخيلتها أي ذكرى ماضيه .. ماتحب تتذكر أي شي .. خالد / وش فيك ؟؟ ريهام وقفت معصبه / جايبني علشان تسألني هالسؤال ؟؟ خلاص قلت لك ابغاااك .. وش تبغا بعد ...؟؟ خالد مسك ايدها يجلسها .. / اجلسي .. ريهام عطته نظرة حاده / اتركني .. خالد بهدووء / انا عرفت كل شي .. مايحتاج تتهربي من الواقع .. رفضتيني .. لآنك ...<< سكت لحظة .. وكمل حكيه / لـــــــقيــــــــطه !! ريهام جلست مبلمه .. / ايييش وش تقول انت ؟؟؟ خالد يكمل حكيه / ريهام لاتخلي بيننا حواجز .. خلاص انا عرفت .. ولا تعتقدي اني ممكن اتخلى عنك .. بالعكس انا زدت تمسك فيك اكثر .. انا مايهمني اصلك وفصلك قد ماتهمني شخصيتك واسلوبك ..اللي جذبني لك .. وكوني واثقه اني مستحيييل اقدر استغنى عنك .. علشان هالسبب .. ريهام تسمع له وبأذنها صدى كلمة ( لــــــــقيطه ..!!! ) اشرت بأيدها يوقف حكي .. وبنبرة تعجب / خالد ايش قلت .. لقيطه ؟؟ يعني شنوو ؟ خالد ( معقوله ماتعرف معنى هالكلمه هذي !! ) .. / لقيطه يعني .. ريهام قاطعته وهي تتنفس بقوووة / اناااا .. انااا لقيطه .. من قال لك ؟ اني كذاا .. من ؟؟ خالد استغرب / ليه انتي ماكنتي تدرين ؟؟؟ ريهام وهي تصارخ بأعلى صوتها / قلت لك من قال لك عني هالشي ؟؟؟ خالد خاف تتهمه بحاجه .. وعلى طول رد عليها هو مرتبك / ابووك .. احمد .. عمي .. هو اللي خبرني ... ريهام نزلت دموعها المحتبسه بجفونها .. بغزااره / من جدك خالد ؟؟ ولا تمزح معي ؟؟ خالد وقف من مكانه وقرب الكرسي الثاني قبال ريهام بالضبط وجلس .. يحاول يهديها .. / ريهام .. انتي ماكنتي تعرفي ؟؟ والله ماادري .. انااا اسف ماكان قصدي ازعجك .. والله ظنيتك عارفه ومخبية علي ... ريهام حست ان الدنيا تدور حواليها وهي تسمع حكي خالد وتبريراته .. وبحكي متقطع .. / ما ما .. ماهي بما ماااا ؟؟ و با با .. ماهوبــ با باااا اناا .. منو .... خالد .. قول انك تمزح .... صح انت تمزح صح ..؟ خالد ( انااا وش قلت .. افففففففف وش هالحاله .. لو اني ساكت مو احسن لي .. بس بالنهايه لازم تعرف .. مني ولا من غيري .. الله يعينهااا ... والله حرااام اللي يصير فيهااا .. ) خالد قرب منها ومسك كفوفها بحنان وهو يناظرها وبنبرة حنيه / انا معك .. انا امك ... انا ابوك .. اختك اخوك .. .. ريهام ماهي مصدقه ولا جايه تستوعب .. ماتدري ان كان حقيقة او حلم .. غمضت عيونها وفتحتهم من جديد ... كل شي على وضعه .. هي بالمستشفى وبداخل العيادة .. ودموعها على خدها تسيل .. وخالد متمسك بكفوفها بحنية .. خالد كفكف دموعها من على خدها .بلطافه / ريهام لاتبكين .. دموعك غالية .. وربي لو اعرف انك ماتدري انك ... امممم كان ماحكيت لك .. ريهام وهي تبكي / لقيييييطه ... ليه ؟؟ خالد قرب منها اكثر ومسك ايدها الثنتين ووقفها .. / ريهام .. انا معك .. ماراح اتركك .. انتي لي .. انا مخلوق علشانك .. ريهام حست انها محتاجه للصدر الحنون .. غمضت عيونها وارتمت بأحظانه .. وهي تتشاهق ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
خالد ضمها اكثر .. يحسسها بالآمان اللي فاقدته .. يحسسها بالحنان .. اللي ماشافته لا من امها ولا من ابوها ... يحسسها بالدفا ... بالحب ... !! ريهام متمسكه فيه اكثر وهي تبكي..بحرارة وتحس جسمها يرجف بقووووة / انت .. راح تتركني مثلهم .. صح ؟ ماعاد تبغاني ؟؟ صح ؟ خالد / لااا ... ماراح اتركك وانا للحين متمسك فيك .. واكثر مما تتصوري انا محتاجك مثل مانتي محتاجة لي .. ريهام ..انا ابغاااك ... احــــــبك ..
الا يدق الباب .. بضربات خفيفة ... خالد وهو يحاول عن ريهام ببطئ .. / ريهام .. ابشوف الباب .. ريهام متمسكه فيه .. ومو جايه تتركه .. خالد / ريهاااااااام .. << هز زنودها / ريهااام .. ممكن اشوف الباب بعد عنهااا كان تطيح عالآرض فاقدة توازنهااا ... خالد شهق بقوووة ... وبسرعه شالها من الآرض وسدحها عالسرير .. الموجود داخل الغرفه .. فتح الباب .. / ايواا خير .. احد المرضى .. جاي يهاوش ويستفسر ليه ملفه تحول للدكتورة ..!!! خالد مااعطاه وجه .. رد عليه بدون نفس / عندي حاله مهمه ... وسكر الباب .. متنرفز منه .. تقدم ناحيه ريهام / ريهااام .. تسمعيني ..؟ وبسرعه اخذ سماعات القلب وحطهم على قلبها .. والسماعات بأذونه .. ينبض بسررعه .. ونبضاته غير منتظمة ..
::::::::::::::::::::::::::::
| | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] |
فترة الأقامة : 1200 يوم | معدل التقييم : |
14-01-2008 | #[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | طقاقات بجمس
بيانات اضافيه [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] vbmenu_register("posts4_167487", true);
|
الرتبة : ,, زعيــمـة الطقاقات ,, |
رقم العضوية : 2036 |
تاريخ التسجيل : 01-03-2007 |
المشاركات : 2,026 [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] vbmenu_register("posts3_167487", true);
|
نقاط التميز : 935 |
|
لوني المفضل : Dimgray |
| رد: رواية الحب المستحيل <<< رووووووووووووووعه ورومانسيه خياليييييييييه لا تفوتكم
::::::::::::::::::::::::::::
عماد اخذ جوال غيدا من اخته عهود .. ودخل غرفته .. وهو يحوس بالآرقام المخزنة فيه .. مالقى عندها الا ارقام قليلة .. لآن صداقاتها اصلا قليلة .. اخي سعود اخي عماد المشغل سوسو عهود قلبي ميمي منى ماما الغالية نوره
عماد وهو يقرآ ..رجع فوق بالآسماء ثانية ../ قلبي ميمي اممم اكيد هذا السافل .. وبسرعة دق عليه .. لقاه مقفل ..!! عماد / اكيد مقفل .. بعد الفضايح لازم يتقفل ,, بس مو على عماد اجي لك اجي لك ... وهو يحوس بالآرقام من جديد .. تذكر حكي اخته ( من وحده .. اسمها سلمى تعرفت عليها .... ) عماد / سلمى !! وهذي وين الاقيها .. اهااا سوسو .. مافي الا هي .. على طول دق عالرقم .. لكن للآسف لقاه مقفل .. عماد بتوعد / بسييييييييييطه ... انا لكم .. الا يدق جواله .. بنغمة رومانسيه .. نغمة خاصة بـ ندى !! عماد طلع الجوال يحكي معه وهو يرن / ماابغا اسمع منك شي .. هاللحين .. خليني اخلص من المشكله اللي عندي بعدها اتفاهم معك ..
حط جوال غيدا بالدرج ... واخذ مفتاح غرفة غيدا .. وطلع .. لغرفتها .. فتح الغرفه .. لقاها متسنده عالجدار .. وحاطه راسها على ركبها وتووون من شدة الآلم ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]عماد سكر الباب وقرب منها اكثر .. وبصوت حاد / انتي .. غيدا بتثاقل رفعت راسها .. اللي تحسه منمل وثقييييييييل وبينفجر من شدة الآلم .. / عماااد تكفى اتركني .. لا تضربني .. اعترف اني غلطانه بس ... قاطعها عماد / مو وقت اعترافك هاللحين .. ابغا اعرف مكان هالشقه اللي تتواعدين مع الكلب << وبسخريه / قلبك ميمي رفسها على جنب بين ظهرها وبطنها .. / وييين مكانها ؟؟ غيدا وهي تصرخ / آآآآآآآآآآآآهـ .. كفاايه .. حرام علليييك عماد مسك شعرها المنكوش وضربها عالجدار بقووة وبسخريه رد عليها / حرااااااااام !! وليه ماعرفتي الحرام الا هاللحين ؟؟ .. وين الحرام يوم انك تطلعي من ورى أهلك علشان تقابليه .. وين الحرام يوم انك تختلي معه لوحدكم بغرفة النوم .. وبصوت بطيئ ومبحوح / حراام عليك انتي .. وعلى اللي عملتيه لنااا .. ترضي تشوفي امي وابوي واخوانك مسودة وجوهم ومايرفعوا روسهم ؟؟؟ غيدا وهي تبكي حاطه ايدها على راسها ومو سامعه منه ولا كلمة ولا حرف ماهمها الا تسكن الآلم اللي براسها / تكفى عماااد .. راسي بينفجر عطني حبه من العلبه تكفى ... تقدمت ناحيته اكثر وطاحت عالآرض تترجا فيهـ وهي رافعه راسها .. غيدا برجا ودموعها بوسط عيونها / عمااااااااااد ابغا حبه .. صدقني بس حبه ماراح آخذ اكثر ... بعدها اعمل اللي تبغا تعمله فيني .. اذبحني .. اقتلني .. مووتني .. بس عطني هالحبه ... رآآآآآآسي يألمني بينفجر .. آآآآآآآآهـ .. ابغا اناااااااااااام ابرتاااح ... عماد يناظرها مستغرب / انتي تروحي وترجعي وتقولي ابغا حبه ... وش هالحبه هذي ؟؟
غيدا بلعت ريقها وبخوف وكذب / امم مسكن ... منوم ... ماادري ! عماد واعصابه تلفااانه وفاتح عيونه عالآخر / اففففففففف .. الشقه الملعووونه وييين ؟ غيدا وهي تبكي دلته على مكانها ... ووصفتها كوييس ... عماد على طول عرف أي شقة تقصد !! شقه دانه وشلها .. ومن حسن الحظ انها ماغيرت الشقهـ من اربع سنوات وهي فيها .. مكان اللقاء والفجور .. والسكر والثمول .. عماد ووجهه متشنج ( اكيد دانووهـ لها يد بهالسالفه .. الا مو اكيد .. مليووون بالمئة هي مستقصدتني .!! ) وطلع متنرفز .. ومعصب كثير .. سكر الباب بقوووة وقفل الباب على غيدااا .. غيدا وهي تصرخ وتضرب راسها عالباب / عمااااااااد ... عطني حبه وحده .. تكفى ابوس ايدك ورجولك .. آآآآآآآآآهـ راااسي بينفجر ... انخفض صوتهاااا المبحوح شوي شووي ... الين اختفى !!!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 11 الا ربع صباحـآآ
هشام طلع من الحمام .. وبشعره المنشفهـ .. جلس على طرف السرير .. / لمووو .. حياااتو لميس التفتت على جنب وبصوت باين عليه النووم .. / اممممممممم هشام / يلاااا وش ذا النوم .. الساعة جت 11 .. لميس اتكآت عالمخدهـ .. / آآآهـ هشام ظهري يألمني .. هشام التفت عليها وحط المنشفه على جنب .. / وش تحسي فيه .. ؟ لميس نزلت رجولهااا من السرير / الظاهر من النووم .. نمت كثير على ظهري .. ابروح آخذ حمام دافئ واسترخي .. هشام مستعطف / تبغي اساعدك .. اوصلك للحمام .. لميس وقفت ببطء وايدها ثانيتها على جنب ظهرها ولبست الشبشب / لا .. حبيبي خلك .. انا رايحه لوحدي .. هشام / اووكيه قلبي انا جهزت لك البانيو .. انا ابنزل هاللحين .. ولتروشتي انزلي .. لميس / اوووكيه .. بعد ما طلع هشام من الغرفهـ ... لميس فتحت الدولاب .. تجهز لها ملابسها .. وهي تحوس بين الملابس / اووه نسيييت !!! هذولااا خلااص ضااقوا علي .. سكرت الدولاب وفتحت احدى الشنط اللي اخذوها معهم من امريكــآآ فحتها .. وحطت ايدها على بطنها وبأبتسامه / ايووه هذولااا الملابس اللي تنفع هاللحين .. انحرمت بدري من الضيق والجينز بسببك .. جهزت ملابسها وسكرت الشنطه .. التفتت على الكومدينه واخذت جوالهــآآ .. ( ندووش حبيبتي اشتقت لك .. والله ماشبعت من سواليفك البارح .. ) دقت عليهااا .. والجوال بآذنها والأبتسامه على فمها .... اختفت ابتسامتهاا .. ( وينها ماترد علي الهبله .. اممم يمكن نااايمه .. !! ) حطت الجوال على جنب وراحت تتروش .. بحمام منعش وداافئ .. احسن شي بفصل الشتــــــــآآء !!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
وهو بسيارته .. ويمشي بأسرع ماعندهـ ... وماسك الدركسون بقوووة باين انه اعصابه مشدودهـ .. ( دانوووه .. الحقيرهـ .. آخر ماتوقعت .. !! امووت واعرف كيف وصلت لآختي .. ودلتها على طريق هالفساد ... اففففففف اكيد علمتها عالخمر .. والسكر .. دامها فالتها وبايعتها مع واحد اكيد كانت سكرانه !! غيداا اختي واعرفهاااا ماتحب هالحكي وهالنوع من البنات .. بس كيييف اغرتهااا كيييييييييف !! !!) دعس بريك بقوووة .. وصل لعمارة من 8 طوابق .. نزل من السيارة وهو يناظر العماره لفووق .. للطابق الرابع .. شقه اللهوو والخمور .. شقه الشله الفاسده .. شقة الماضي الآسود .. !! دخل المبنى .. وصعد الدرج مسرع يختصر درجتين بدرجة وحده .. حتى ماطلع بالمصعد الكهربائي .. يحس ان الوقت ضيييق مرره وان مادخل الشقه هاللحين ماراح يدخل ويجي ثاني .. وصل الدور الثالث وقف لحظة وهو يتنفس بسرعه .. من الركض .. وااصل ركضه وصعد للدور الرابع .. اخيرا وقف .. توجه لباب الشقه .. ووجهه مشدود ومتشنج .. اخذ نفس عمييق من انفاسه السريعه .. ودق الجرس .. تررررررن .. ترررررررررررن .. ترررررررررررن
دانه وبجنبهـآ سمر .. وعليــآ .. ومســــآآعد !! بأيدهـ اول كــآآٍس .. دانه اول ماسمعت الجرس .. / اكيد هذي هند .. مسـآعد / مافيه الا هي .. هههههههه غيود باآآح .. دانه وهي تمشي تضحك بانتصار / هههههههه بآآح للآبد .. فتحت الباب ومن السعادهـ اللي اهي فيهــآآ نست تناظر من العدسهـ الموجودهـ عالباب .. دانه اول مافتحت الباب عقدت حواجبها بخوف (( منو هذآآ )) عماد كان معطيها ظهرهــآ .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]التفت بسرعهـ وتقدم اكثر لناحيتهـآآآ بعد ماسكر الباب بقوووة .. دانه ارتبكت وابتعدت عنه / ع ــ عمـــآآد !!! عماد وجهه احمر ومعصب حدهـ .. قرب منها اكثر وعطاها كف بأيدهـ وبأقوى ماعندهـ / يالنذله .. يااا .؟؟. ويااا ..؟؟. و .. ؟؟ دانه تحاول تبعده عنها مسكت ايدهـ بقووة / انت النذل .. وانت .. وانت .. تستاهل ماجآآك ..<< وبنبرة وعيد / وتراك ماشفت شي مني للحين ..!! عماد ضربها بكوعه على وجهها ليمن سيل الدم من انفها يطفي من النار اللي بقلبه .. وهو يتنفس بسرعه والدم يفور بجسمه / أي .. شي يخص .. غيدا .. عطيني أيــآه .. بسررررعه .. تحركي ... وبهاللحظه جــآ مساعد وهند وعليا يشوفوا وش هالصراخ وهالهذرهـ .. دانه وهي تتحسس الدم من تحت أنفها بأيدها وتمسحه وتكفكف كرامتها ( راح ادفعك ثمن هالدم غاالي .. مشكلتك ياعماد انك ماعرفتني للحين .. ) وبكل حقاره ردت عليه / يخص اختك اهاا .. تبغى تعطيها حبه ؟؟ ولا حبتين ؟؟ حبووب مخدره .. << وبسخريه / مخدرآآت !! اكيد غيدا ماتقدر تستغنى .. ماخبرتك انها باعت شرفها وادمنت مرة وحدة ؟؟ عماد فتح عيونه للآخر وبصوت متقطع / مــ خ ـــد ــر آآآ ت !! دانه الفتت على مساعد من بعيد / مساعد عطني الجوال .. وناظرت عماد بجرأة / الجوال بكبره تحت امرك .. كل سوالف غيدا فيه وفيه مقاطع فاضحه اكثر واكثر من اللي ارسلتها لك .. ماراح تصدق عيوونك .. عماد وهو يسمع لها مركز عيونه للشاب اللي كان هنا .. ( مساعد ! ) ايووه نادته مساعد .. يعني هو اللي كان مع غيدآآ وبسرعة مشى وراهـ .. التفت مساعد وبأيده جوال دانه .. عماد اخذ الجوال منه ورماه عاللآرض بقووة ليمن انكسر .. ومسك مساعد بزنوده .. ورفسه رفسه قوويه على بطنه ليمن طاح على ركبه .. عماد بصوت مبحوح من العصبيه /.. ضيعت اختي .. يالسافل .. يالحقير .. مساعد بعصبيه مسك قميص عماد ووقف / والله اختك ماضربتها على ايدها تجي معي .. ماجات معي الا برضاها .. قبل لا تمد ايدك علي روح آد... قاطعه عماد بضربه قوويه على راسه .. ومنها طاح وراسه جا على سن الطاوله الموجودهـ بالصالهـ .. المليانه بالمسكرات .. والمكسرات !!! طاح وهو يتآلم .. نزل الدم من الشق اللي على جبينه وبلل قميصه والأرض عالسجـآد .. عماد وهو يناظره يحس ان الدنيا سودااا .. وتدور فيهـ .. يحس ان اطرافه ترجف .. وترجف بقووة .. سمر وعليا جلسوا عند مساعد .. اللي بأيدها كلينكس توقف الدم ! واللي تحاول تسقيه مويه .. ومحتااسين مرره مو عارفين كيف يتصرفوآآ !! دانه تقدمت ناحيه عماد وبنبرة خوف / قتلته ؟ عماد من سمع هالكلمه حس بقشعريرة بجسمه .. التفت عليها ويحس انه بدوون وعي .. بدون عقل ! يصاارخ بأعلى صوته / انتي اللي لازم تمووتي .. انتي .. انتي .. دانه بكل شجاعه قربت منه وهي تناظر عيونه / اقتلني .. اذبحني .. اعمل اللي تبغاه فيني .. <<< وبنبرة رجــآ / بس ارجع لي !!! عماد بصوت مبحوح ويرجف / تهبين .. ارجع لك .. ماراح اعمل فيك شي .. مااراح اقتلك و انجس ايدي بدمك .. ولو تنطبق اللآرض عالسما لا تحلمي اني ممكن ارجع لك .. بعدها عنه بقرف << و ناظرها من فووق لتحت بإحتقار من بلوزتها العاريه لنورتها الجينز القصيره بنظراته يحسسها بنجاستها وخيانتها وحقارتها .. مشى ببطئ عنهــآآ .. وعن مساعد المرمي بالدم وحوالينه سمر وعليا والخوف مسيطر على ملامح وجيههم .. مشى .. عن الجوال المكسور المرمي المحطمـ .. محى كل شي فيه .. الصور و العار و.. الفضيحه .. ومابقى غير الرماد ... كان كل شي يشوفه نار تشتعل بعرضه قبل جوفه .. نار بكل مكان .. وبكل ركن .. وزوايه .. للحين يحس انه مابرد .. ولا عمره راح يبرد اللي بداخله .. كل شي فيه تحطم .. ماعاد يفكر صح .. ماعاد يشوف صح !! طلع من الشقه منهار .. يرجف .. حرآآن .. معررق .. بالرغم من برودة الجو .. ركب السيارهـ ببرود .. عكس قبل ساعتين يوم ركبها بكل عصبيه وحرارة وانفعآآل .. يحس نفسه هاللحين متخدر .. حتى مو قادر يسوق السيارة .. رفع راسها لفووق ومتسند المقعد .. غمض عيونه بهدووء .. ( مـ خـــد ـر آآآآت ) اخترق هالصوت اذوون عمااد .. جا بقووة على مسامعه .. ضم ايده بقوووة وبحسرة .. دعس بانزين .. وحرك .. مشى .. وهو مو عارف وين يرووح ووين يوصل فيه ...
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
| | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] |
فترة الأقامة : 1200 يوم | معدل التقييم : |
| | | mkm man مشرف
النادى المفضل : الجنسيه : مزاجك ايه : هوايتى : المهنة : الجنس : عدد المساهمات : 387 نقاط العضو : 13545 شعبية العضو : 70 الموقع : www.mkmmazika.yoo7.com العمر : 31 تاريخ التسجيل : 09/05/2010 اوسمتى : اوسمتى 2 : اوسمتى 3 : دعائى يارب تقبله :
بطاقة الشخصية شات المنتدى:
| موضوع: رد: روايه الحب المستحيل الجزء الخامس والعشرون الجزء الاول 20th يونيو 2010, 09:08 | |
| موضوع من الاخر اهنيك | |
| | | | روايه الحب المستحيل الجزء الخامس والعشرون الجزء الاول | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |